Monday, February 17, 2020

تليفونيكا ’أو 2‘ المملكة المتحدة تختار نظم الوسائط المتعددة الفرعية الافتراضية من مافينير

Image not foundتعتزم شركة "تلفونيكا أو 2" المملكة المتحدة نشر حل نظم الوسائط المتعددة الفرعية الافتراضية من مافينير على البنية التحتية السحابية "أوبن ستاك" للمحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات على مستوى البلاد

سلاو، انكلترا وريتشاردسون، تكساس-الأحد 16 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "مافينير"، الرائدة في مجال تسريع وإعادة تحديد التحول في رسم معالم اقتصاديات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات أن شركة "تيليفونيكا"المملكة المتحدة  ستقوم بنشر حل نظم الوسائط المتعددة الفرعية الافتراضية (النظام الفرعي للشبكة الأساسية للوسائط المتعددة القائمة على بروتوكول الإنترنت) من "مافينير" لشبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي") في البنية التحتية لشبكات مراكز البيانات  على مستوى البلاد، والتي تستند إلى مخطط مجموعة "تيليفونيكا" الخاص ببنية منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في").

سيسمح هذا الحل بدعم خدمات الجوال لأكثر من 8 ملايين عميل. وستشمل بيئة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات "إن إف في" قدرات  الأتمتة، وإدارة دورة الحياة والتزامن  من منصة "أونيكا" التابعة لشركة "تيليفونيكا". وسيسمح الحل المتقدم لنظم الوسائط المتعددة الفرعية الافتراضية ("في آي إم إس") من "مافينير" بتوفير قدرات الأتمتة منذ اليوم الأول، وسيقوم بدعم الخدمات الرقمية الصوتية القائمة بالإضافة إلى إطلاق خدمات جديدة.

وباعتبارها شركة قائمة على البرمجيات التي تقود قطاع الاتصالات عبر منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في")، تعتبر "مافينير" متطابقة تماماً مع استراتيجية المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات المتبعة من قبل "تيليفونيكا"، حيث يمكن للشركة تقديم حلول مرنة ومعززة للغاية لشركة "تيليفونيكا"، مما يقلّل من التكلفة الإجمالية للملكية ويفتح المجال أمام إمكانيات غير محدودة لخدمات جديدة. وسيتيح حل نظم الوسائط المتعددة الفرعية الافتراضية ("في آي إم إس") لشركة "تيليفونيكا" المملكة المتحدة تقديم عروض خدمات جديدة لجميع فئات العملاء، ونقل خدمات الاتصالات إلى العصر الجديد من التقارب بين بروتوكول الإنترنت والمحاكاة الافتراضية.

وقال خورخي ريبيرو، رئيس قسم البنية الأساسية والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لدى "تيليفونيكا المملكة المتحدة" في هذا السياق: "ستستفيد مبادرة منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات’أونيكا‘ المقدمة من ’تيليفونيكا‘ من مزايا التطبيقات القائمة على البرمجيات السحابية الأصيلة والأتمتة المعززة لتمهيد الطريق نحو البنية المستقبلية من الجيل المقبل". وأضاف: "تعتبر هذه الخطوة غاية في الأهمية في مسار تحول البنية الأساسية خاصتنا، ونحن نتطلع إلى المضي قدماً في هذا المسار من خلال التعاون مع ’مافينير‘، وهي الشريك الذي اخترناه بفضل التقنية المتقدمة والابتكارات الذي يقدمها في منصة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات (’إن إف في‘)".

من جانبه، قال ستيفانو كانتاريلي، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى "مافينير": "تلتزم ’مافينير‘ بالكامل بتقديم أداء وعمليات ممتازة تعتمد على خبرة الشركة الواسعة والفريدة من نوعها في مجال حلول الأنظمة الفرعية القائمة على نظم الوسائط المتعددة الفرعية (’آي إم إس‘)". وأضاف: "سنواصل توفير المزيد من المرونة والفعالية، والمزيد من السرعة من حيث الابتكار بصفتنا المزود المتكامل لتقنية التطور طويل الأمد المتكاملة للجيل الرابع وتقنية الجيل الخامس وتقنية إنترنت الأشياء".

لمحة عن "تيليفونيكا" المملكة المتحدة (أو 2):

تعدّ "أو 2" شرمة مشغّلة للاتصالات الجوالة والعلامة التجارية الرئيسية لشركة "تيليفونيكا" المملكة المتحدة  المحدودة، التي تشكّل جزءاً من مجموعة الاتصالات السلكية واللاسلكية العالمية "تيليفونيكا  إس إيه." ، ومقرها في إسبانيا وتعمل في أوروبا وأمريكا الشمالية والوسطى وجنوب أمريكا.

إن شركة "تيليفونيكا" المملكة المتحدة  المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز. رقم التسجيل: 1743099.

لمحة عن شركة "مافينير"

تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة، وهي تعمل على إعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات. تساهم حلولنا المبتكرة بتمهيد الطريق أمام نشر شبكات الجيل الخامس "5 جي" مع حلول شبكة "كلاود نايتيف" المتكاملة والتي تقوم بالكامل على البرمجيات. من خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في القطاع في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، و خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، و المراسلة المتطورة ("آر سي إس")، و "مالتي آي دي"، و حزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، و حل شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة "أوبن آر إيه إن" وشبكة النفاذ الراديوي للسحابة ("في آر إيه إن"). تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحويل الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 130 بلداً، الذين يقدمون خدماتهم لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف و تحقيق الإيرادات و حماية الإيرادات. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الموقع الالكتروني التالي: mavenir.com .

إنّ كلّاً من "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافينير سيستمز".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2020. جميع الحقوق محفوظة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200213005459/en/  

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ماريفون تاب

"مافينير" للعلاقات العامة

أو

"تلفونيكا المملكة المتحدة (أو 2)

pressoffice@o2.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تليفونيكا-rsquoأو-2lsquo-المملكة-المتحدة-تختار-نظم-الوسائط-المتعددة-الفرعية-الافتراضية-من-مافينير/ar