Tuesday, February 25, 2020

تيليفونيكا، المزوّدة الرائدة للاتّصالات السلكيّة واللاسلكيّة تزيد استبقاء المستخدمين الجدد بنسبة 50 في المائة من خلال استخدام سويرف

 يحسّن أحد أكبر مزوّدي الاتّصالات السلكيّة واللاسلكيّة في العالم استبقاء المستخدمين الجدد، وتصنيف التطبيق، وإشراك المستخدمين مع الاستهداف والإطلاق 1:1 مع "سويرف"



سان فرانسيسكو -الاثنين 24 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "سويرف"، الرائدة في مجال التسويق الجوال وإشراك العملاء، أنّ "تيليفونيكا"، واحدة من أكبر مزوّدي الاتّصالات السلكيّة واللاسلكيّة في أوروبا، لجأت إلى "سويرف" من أجل زيادة الاستبقاء بنسبة 50 في المائة، وتعزيز التفاعل الحالي للمستخدمين مع التطبيق بنسبة 40 في المائة، وإلهام النشاط القيّم لمستخدمي التطبيق في حملات الجوال لتطبيق "سمارت واي فاي". ومع أكثر من 300 مليون عميل في 17 دولة مختلفة، احتاجت "تيليفونيكا" إلى حلّ ديناميكي بدرجة كافية للمساعدة على تأمين تجارب مخصّصة لها صلة بكلّ مستخدم، وساعدت على زيادة تصنيفات التطبيق في العمليّة.

وقال مالك سامجي، رئيس التحليلات والمعلومات التجاريّة لدى "تيليفونيكا"، في هذا السياق: "ستكون أفضل تجربة لديكم للاتّصالات السلكيّة واللاسلكيّة خطر ثلاثي للسرعة والملاءمة والقيمة. وتساعدنا ’سويرف‘ على تحقيق ذلك مع الجدوى بالوقت الفعلي. ويذهلنا الاختلاف الذي تحقّق في التوقيت المناسب، والقيمة، والتخصيص في مجال المراسلات. ولم نكن لنصل إلى أهداف تفاعلنا من دون تأنّق وعمق الذكاء الاصطناعي، والاستهداف، ونشر البيانات المباشرة من ’سويرف‘ عبر حزم تطوير البرمجيات وقنوات العملاء".

ومع "سويرف"، تستطيع "تيليفونيكا" إرسال مراسلات ذات صلة تحسّن تجربة العملاء، وأمثلة التفاعل، وتحفيز التفاعلات العالية القيمة بالوقت الفعلي عبر القنوات. وقامت "سويرف" بمساعدة "تيليفونيكا" على تحقيق النتائج التالية:

    زيادة بنسبة 53 في المائة بتصنيف متجر التطبيقات – من 2.8 إلى 4.3 نجوم – ما يمنح "تيليفونيكا" الدفع اللازم لتلبية أهداف سمعة العلامة التجارية
    زيادة بنسبة 50 في المائة في معدّل استبقاء المستخدمين الجدد للتطبيق من خلال توصيل التفاعل العالي التخصيص والموجه بذكاء، وخفض الاستحواذ والكلفة للتنزيل
    زيادة بنسبة 40 في المائة في التفاعل الحالي لمستخدمي التطبيق مع قيام عدد أكبر من المستخدمين بالإدارة والتدقيق في أجهزتهم خلال أوقات أمثل في التطبيق، ما يخفض الاتّصالات المكلفة التي يجريها مركز الدعم لدى "تيليفونيكا"
    زيادة بنسبة 25 في المائة في التفاعل بين مستخدمي التطبيق لفترة 30 يوم، ما يؤكد أنّ الاستهداف بالوقت الفعلي، وساهم توصيل المراسلات المدعومة من الذكاء الاصطناعي بالاستبقاء والتفاعل الناجح للمستخدمين فيما يتخطى الاستعمال الأوّل للتطبيق

    زيادة بنسبة 10 في المائة في نشاط التطبيق بين المستخدمين الذي يُحتمل خسارتهم، الناتج عن مراسلات أكثر ملاءمة تظهر القيمة الفعليّة للتطبيق إلى المستخدمين الذين يحتمل خسارتهم.

وقال توم إيتشيسون، الرئيس التنفيذي لشركة "سويرف"، في هذا السياق: "يسرّني أن أشهد على تحقيق ’تيليفونيكا‘ هذه النتائج المهمّة في معدلات تفاعل واستبقاء التطبيق عبر دمج منصّة ’سويرف‘ للتسويق وتجربة العملاء في استراتيجيّة المراسلات. وبرهنت ’تيليفونيكا‘ عن قدرة مزوّدي الاتصالات السلكيّة واللاسلكيّة لمنح كلّ عميل قيمة فريدة بالوقت الفعلي عبر أمثلة جدوى تجربة مستخدمي التطبيق بالوقت الفعلي".

للمزيد من المعلومات، يمكنكم الاطّلاع على دراسة الحالة الكاملة مع "تيليفونيكا" هنا.

لمحة عن "سويرف"

 تعدّ "سويرف" المنصّة الرائدة للتسويق الجوال وإشراك العملاء تساعد المؤسّسات الرائدة على تحقيق إشراك العملاء المجدي بالوقت الفعلي لتحفيز قيمة الأعمال بشكلٍ ملموس. وتلجأ علامات تجارية رائدة حول العالم مثل "فيرايزون"، و"سوني بيكتشورز"، و"نيتجير"، و"ثري يو كيه"، و"تيليفونيكا"، و"وولوورثز" المحدودة، إلى "سويرف" لتحديد وتوقع وترقب حاجات العملاء مع بيانات سلوكيّة بالوقت الفعلي في مجال تطبيقات الجوال والإنترنت والتلفزيون. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الرابط الإلكتروني التالي: swrve.com أو متابعة أخبارنا على "تويتر" و"لينكد إن".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200220005110/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

إيلين فلين

البريد الإلكتروني: ellen.flynn@swrve.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تيليفونيكا-المزودة-الرائدة-للاتصالات-السلكية-واللاسلكية-تزيد-استبقاء-المستخدمين-الجدد-بنسبة-50-في-المائة-من-خلال-استخدام-سويرف/ar