Friday, February 28, 2020

جهاز التحكّم بشاشة العرض إيه إن إكس 7580 من أنالوجيكس يمكّن تطبيقات الجوّال في أجهزة إل جي والأجهزة بشاشة عرض مزدوجة المحمولة يدويّاً

Analogix ANX7580 display controller enables dual screen handheld mobile applications (Graphic: Business Wire)Image not found


سانتا كلارا، كاليفورنيا -الخميس 27 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات عن اعتماد واجهة "ديسبلاي بورت"، "سليم بورت إيه إن إكس 7580 " لأجهزة التحكّم بشاشات العرض "إم آي بيه آي- دي إس آي" في أجهزة كثيرة، أحدثها "إل جي في 60 ثين كيو" وشاشة العرض المزدوجة، بالإضافة إلى الكثير من أجهزة الألعاب المحمولة يدويّاً عبر الحواسيب المكتبيّة.

ومن خلال مدخلات "ديسبلاي بورت1.4" رباعيّ المسارات وأربعة مسارات لواجهات "إم آي بيه آي" للوحة واحدة، يتّصل "إيه إن إكس 7580" بوحدات معالجة الرسومات، المدمجة والدقيقة، وبشاشات العرض "إم آي بيه آي" المستخدمة في التطبيقات المزدوجة لغطاء شاشات العرض اليوم. وتستفيد هذه التطبيقات من المنافع الرئيسيّة التالية لـ"إيه إن إكس 7580":

    دعم واجهة منفذ العرض "ديسبلاي بورت" وواجهة منفذ العرض "ديسبلاي بورت" المدمج ("إي دي بيه")؛
    دعم لهندسة "إيه آر إم"، و"إكس 86"، وبنى حاسوبية أخرى؛
    دعم تقنية حماية المحتوى الرقمي لعرض النطاق الترددي العالي ("إتش دي سي بيه") مثل حماية محتوى الفيديو وخاصيّة الصوت "هاي-فاي"؛
    بنية البصمة الصغيرة (4×4 ملم2) والطاقة المنخفضة (أقلّ من 150 ميجاواط)؛
    تصميم المرجع الجاهز والكامل لوقت التسويق السريع.

وقال مايكل تشينج، نائب رئيس التسويق في شركة "أنالوجيكس" في هذا السياق: "يقوم الابتكار والتحسين بتحفيز خريطة الطريق لابتكار منتجات تساهم بنجاح العملاء من مصنّعي المعدات الأصليّة. يستطيعون ابتكار تطبيقات مختلفة بشاشة عرض مزدوجة لتلبية احتياجات العملاء الأكثر تطرفاً من ناحية تعدّد المهام. ويستطيعون فتح تطبيقات مستقلّة على أيّ من الشاشتَين أو بشكلٍ موسّع إلى تطبيق على الشاشتَين. يستطيع اللاعب استعمال شاشة واحدة كلوحة تحكّم، في حين يستخدم متعدّدو المهام تطبيقَين اثنين في الوقت نفسه. وإنّ الميزة الإضافيّة لعامل الشكل هذا هي قدرة وضع أكسسوار الشاشة الثنائيّة عند الحاجة وإخراجها من الهاتف عند عدم الحاجة إليها".

ويتمّ حاليّاً إنتاج "إيه إن إكس 7580" بكميّات كبيرة.

لمحة عن شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات

تقوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية، والحواسيب المحمولة، وشاشات الواقع المعزز/الواقع الافتراضي المركبة على الرأس، وصولاً إلى أجهزة التلفزيون الكبيرة عالية الدقة، وبطاقات الرسومات المتطوّرة. وتعد "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة لصالح "ديسبلاي بورت" تحت العلامة التجارية "سليم بورت"، بما في ذلك أجهزة تكييف الإشارات عالية السرعة، وهي رائدة في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. ويعد معيار "ديسبلاي بورت" واجهة رقمية مبتكرة تأتي في حزمة واحدة لتقدم مستوى عالي الدقة من الفيديو والصوت وقد تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو "فيسا". وتتوافق المنتجات التي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية مع "ديسبلاي بورت" ومعيار "موبيليتي ديسبلاي بورت" و"ديسبلاي بورت ألترنايت مود" على موصل "يو إس بي تايب-سي".

توفر أدوات التحكم بالتوقيت الخاصة بشاشات العرض من "أنالوجيكس" الأقل إستهلاكاً للطاقة في العالم، وأصغر غلاف، وذات ميزة تعزيز الصور الخاصة بالشركة لإنتاج ألوان أكثر دقة وإطارات أكثر نحافة ومعدلات تغيّر إطار الصور أكثر سلاسة على أحدث لوحات تحكم تعمل بتقنية النطاق الديناميكي العالي "إتش دي آر".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.analogix.com، وwww.slimport.com. كما يمكنكم متابعتنا على موقع "تويتر" على @Analogix و@SlimPortConnect أو التواصل معنا عبر "لينكد إن".

تعد كل من "أنالوجيكس" و"سليم بورت" علاماتٍ تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها المعتبرين.

الفئة: أخبار مؤسسيّة

أخبار المنتج

يتوافر معرض الصور/ الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52177697/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مايكل تشينج

هاتف: 4089888848

البريد الإلكتروني: marcom@analogix.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جهاز-التحكم-بشاشة-العرض-إيه-إن-إكس-7580-من-أنالوجيكس-يمكن-تطبيقات-الجوال-في-أجهزة-إل-جي-والأجهزة-بشاشة-عرض-مزدوجة-المحمولة-يدويا/ar