Thursday, February 27, 2020

لافا موبايلز توقع اتفاقية استثمار حقوق الملكية بقيمة 90 مليون دولار مع جلوبال إميرجينج ماركتس (جي إي إم)


Image not found

نيو دلهي -الخميس 27 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "لافا إنترناشونال" المحدودة التي تتخذ من الهند مقراً لها (المشار إليها فيما يلي بـ"الشركة") أن تعلن عن توقيعها اتفاقية استثمار حقوق الملكية (المشار إليها فيما يلي بـ "الاتفاقية") مع  شركة "جي إي إم جلوبال ييلد فاند" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ "جي إي إم")، وهي جزء من مجموعة "جلوبال إميرجينج ماركتس"، من أجل استثمار ما يصل إلى 90 مليون دولار أمريكي في الشركة خلال فترة الـ 36 شهراً القادمة من خلال تسهيل الاشتراك في الأسهم. سيتيح هذا التسهيل للشركة بيع إيصالات الإيداع الأمريكية إلى "جي إي إم" مقابل سحب الأموال المتاحة ويمكن استخدامه بالكامل وفقاً لمتطلبات معينة وحسبما تراه الشركة مناسباً.

ستستخدم الشركة الأموال لتعزيز أعمالها من خلال تمويل أنشطة البحث والتطوير وتوسيع الأعمال، بهدف أن تصبح الشركة الرائدة في السوق في قطاع الهواتف الخلوية التي يقل سعرها عن 150 دولاراً.

لمحة عن "جي إي إم"

تعتبر جلوبال إميرجينج ماركتس ("جي إي إم") مجموعة استثمارات بديلة تبلغ قيمتها 3.4 مليار دولار وتدير مجموعة متنوعة من أدوات الاستثمار التي تركز على الأسواق الناشئة في جميع أنحاء العالم. واستكملت أكثر من 370 صفقة في 70 دولة. توفر أدوات الاستثمار الخاصة بـ "جي إي إم" للمجموعة ومستثمريها حافظة متنوعة من فئات الأصول التي تغطي نطاق الاستثمار العالمي الخاص. أما مجموعة صناديق الاستثمار والأدوات الاستثمارية خاصتها، فتمنحها وشركائها فرصة إتمام عمليات استحواذ على شركات ذات الرؤوس الأموال الصغيرة والمتوسطة من جانب  مدرائها، والاستثمارات الخاصة في الأسهم العامة، واختيار الاستثمارات في مجال المشاريع. وتشمل صناديق "جي إي إم" صندوق "سي آي تي آي سي-جي إي إم" (الذي حل أجل استحقاقه في ديسمبر 2015)، و"كيندرهوك إندستريز" (حصص الشركاء العامين ("جي بيه") والشركاء المحدودين "إل بيه" الذين ليس لهم حق التصويت)، و"جي إي إم جلوبال ييلد فاند" المحدودة، و"جي إي إم  الهند"، وبنك "في سي/صندوق "جي إي إم" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (خرجت "جي إي إم" من حصص الشركاء العامين ("جي بيه") والشركاء المحدودين ("إل بيه") في هذه الصناديق في عامي 2015 و 2010، على التوالي).

لمحة عن "لافا موبايلز"

تعتبر "لافا إنترناشونال" المحدودة شركة هندية متعددة الجنسيات في قطاع الهواتف المحمولة مع حضور لها في أكثر من 20 دولة. تأسست في عام 2009 وهي تقوم في المقام الأول بتصميم وتصنيع وبيع الهواتف (الهواتف المميزة والهواتف الذكية على حد سواء) والأجهزة اللوحية والإكسسوارات في الهند وفي الخارج. طورت الشركة بالفعل أول "هاتف ذات تصميم هندى مميز" في الهند، وحالياً تعد ثاني أكبر علامة تجارية للهواتف في الهند، حيث تبلغ حصتها في السوق 18 في المائة. من المقرر أن تقوم الشركة بتوسيع أنشطتها للاستحواذ على حصة سوقية كبيرة في سوق قطاع الهواتف التي يقل سعرها عن 150 دولاراً.

https://www.lavamobiles.com/

قام كل من راجيف خانا، ودانييل ريتشي وسارة توبياس من "بوكانان إنجرسول آند روني بي سي" بتمثيل "لافا إنترناشونال" المحدودة في هذه الصفقة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:https://www.businesswire.com/news/home/20200225005564/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

البريد الإلكتروني: press@lavainternational.in



تانيا ديف

البريد الإلكتروني: Tanya.dave@lavainternational.in