Tuesday, February 11, 2020

شركة فيات كرايسلر للسيارات الرائدة في السوق العالمية تُعلن عن اختيار حلول الاتصال من آيديميا لتحسين تجربة المركبات المُتّصلة

ستُحسّن شركة "فيات كرايسلر" للسيارات (إف سي إيه) منظومتها المُتّصلة بفضل حلول "آيديميا" للاتصال المتوافقة مع معايير رابطة "جي إس إم إيه"، ما يجعل القيادة أكثر سلامةً وسهولة من أيّ وقتٍ مضى

كوربفوا، فرنسا -الاثنين 10 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تنقل شركة "فيات كرايسلر" للسيارات (إف سي إيه) برنامجها العالمي التطلّعي للاتصال عن بعد إلى المستوى التالي بفضل دمج وحدة تعريف المُشتَرِك المدمجة "إي سيم" (داكوتا) ومنصّة إدارة الاشتراك (سمارت كونيكتد). وتُتيح هذه الخدمات المبتكرة، التي دخلت بالفعل المرحلة التشغيلية، لشركة "فيات كرايسلر" للسيارات تحسين عمليات المركبات بشكل يومي.

وسيتمّ دمج وحدة تعريف المُشتَرِك المدمجة "داكوتا" مباشرة ضمن الطرازات الجديدة لمركبات شركة "فيات كرايسلر" للسيارات التي ستُطلقها في عدة مناطق. وبالاقتران مع منصّة "سمارت كونيكتد"، يوفّر هذا الحلّ لمصنّعي السيارات المرونة اللازمة لاختيار أفضل مزوّد للاتصال على امتداد فترة حياة المركبة على نطاق عالمي.

ويُمهّد حلّ "آيديميا" الطريق أمام الخدمات المطلوبة مثل اتصالات الطوارئ والصيانة التنبّؤية والخدمات ذات الصلة بالتأمين، إضافةً إلى تبسيط عملية التصنيع وتوفير القدرة على تحديث البرمجيات عن بُعد وتخصيص حزمات الاتصال بما يتماشى مع القوانين والمتطلبات المحلية.

وفي ظلّ التوقعات بتجاوز مبيعات السيارات المتصلة أكثر من 90 في المائة من إجمالي مبيعات السيارات عام 2024، وبارتفاع قيمة الخدمات المتصلة داخل السيارات إلى 28 في المائة في الفترة ما بين 2017-2030، باتت السوق مستعدّة لاستقبال وحدة "داكوتا" ومنصّة "سمارت كونيكتد".

وفي هذا السياق، قال إيف بورتالييه، نائب الرئيس التنفيذي لأنشطة الأجهزة البيومترية والسيارات لدى "آيديميا": "في إطار ما نشهده من ارتفاع كبير في أعداد السيارات المتصلة، تُعد شراكتنا مع شركة ’فيات كرايسلر‘ للسيارات دليلاً على خبراتنا في التقنيات المتقدمة ومعارفنا العملية. وتُظهر حقيقة لجوء مُصنّعي السيارات الفارهة وأكثر من 500 مشغل للجول حول العالم إلى ’آيديما‘ لدعمهم في تلبية مختلف احتياجاتهم في مجال الاتصال وتبسيط الانتقال إلى المنظومة الجديدة، أننا شريك موثوق بحقّ".

 لمحة عن "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

يعمل لدى "آيديميا" نحو 13 ألف موظف حول العالم وهي تقدم خدماتها للعملاء في 180 بلداً.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.idemia.com/ أو متابعة @IdemiaGroup على موقع "تويتر".

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200209005062/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
للاتصالات الصحفية:

وكالة "هافاس باريس" للعلاقات العامة

آيرينا بانجارو

هاتف: 33613023476+

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-فيات-كرايسلر-للسيارات-الرائدة-في-السوق-العالمية-تعلن-عن-اختيار-حلول-الاتصال-من-آيديميا-لتحسين-تجربة-المركبات-المتصلة/ar