Friday, February 14, 2020

ساجيمكوم تحصل على جائزتين من ’جيه إيه سي‘ ( الجمعية التعاونية المشتركة للتدقيق) تكريماً لمقاربتها في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات


Image not found
 قامت "جيه إيه سي" ( الجمعية التعاونية المشتركة للتدقيق)، خلال المنتدى السنوي التاسع الخاص بها، بتكريم شركة "ساجيمكوم" بفضل التزامها وعملها في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات.



باريس-الخميس 13 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): مُنحت الجائزة الأولى تكريماً لنتائج التدقيق الممتازة في موقع "ساجيمكوم" الصناعي في تونس: حيث حصل على درجة 96 من أصل 100، وتبرهن النتائج التزام "ساجيمكوم" بالأخلاقيات وقوة التزاماتها في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وجاءت الجائزة الثانية لتكرّم العمل الذي قامت به "ساجيمكوم" في قطاع الاقتصاد الدائري والتصميم الإيكولوجي للمنتجات بالشراكة مع عملائها من المشغلين.

هذا وقد حظيت جهود "ساجيمكوم" في هذه المجالات بالتقدير من قبل لجنة تضم أعضاء "جيه إيه سي" ( الجمعية التعاونية المشتركة للتدقيق) والعملاء المؤسسيين باعتبارهم قادة واصحاب العلامات الفارقة المتميزين في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك نتيجة لما أظهرته "ساجيمكوم" من فهم عميق للقضايا البيئية ذات الصلة بتطوير ودورة حياة المنتجات التي تصمّمها وتصنّعها. كما أكد الخبراء على تنفيذ "ساجيمكوم" للحلول الملموسة، مثل دمج البلاستيك المعاد تدويره في منتجاتها والعمل الذي قامت به بهدف خفض استهلاك المنتجات التي تطرحها المجموعة في السوق للطاقة.

تجدر الإشارة إلى أن "جهي إيه سي" هي مبادرة تعاونية تضمّ 17 شركة رئيسة من مشغلي الاتصالات: "إيه تي آند تي:، و"ويتشه تيليكوم"، و"إليزا"، و"كي بيه إن"، و"إم تي إس"، و"أورانج"، و"بروكسيموس"، و"روجرز"، و"سويسكوم"، و"تيليفونيكا"، و"تيلينور جروب"، و"تيليا"، و"تلسترا"، و"تي آي إم" ، و"فيون" ، و"فيرايزون"، و"فودافون".

لمحة عن "ساجيمكوم"

تعتبر "ساجيمكوم" مجموعة أوروبية رائدة في سوق الوحدات الطرفيّة للاتصال ذات القيمة الإضافيّة العالية (حلول شبكات النطاق العريض، والحلول الصوتية والمرئية، وحلول الشبكة الذكية المتكاملة) وتتخذ من فرنسا مقراً لها. يبلغ مجموع مبيعات المجموعة 2.1 مليار يورو، ويعمل لديها 5500 موظفاً في أكثر من 50 دولة.

www.sagemcom.com//  https://www.linkedin.com/company/sagemcom  //https://twitter.com/Sagemcom   //www.facebook.com/SagemcomOfficial

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200212005493/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

سيلفاين كولور

هاتف: 33699376348+

البريد الإلكتروني: presse@sagemcom.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ساجيمكوم-تحصل-على-جائزتين-من-rsquoجيه-إيه-سيlsquo-الجمعية-التعاونية-المشتركة-للتدقيق-تكريما-لمقاربتها-في-مجال-المسؤولية-الاجتماعية-للشركات/ar