Thursday, February 20, 2020

فونتيرا التعاونيّة تختار إتش سي إل تكنولوجيز لتحويل البنية التحتيّة لتكنولوجيا المعلومات

 ستتولى "إتش سي إل" جمع خدمات البنية التحتيّة لتكنولوجيا المعلومات من "فونتيرا" تحت مظلّة واحدة



أوكلاند، نيوزيلندا ونويدا، الهند -الأربعاء 19 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إتش سي إل تكنولوجيز" ("إتش سي إل") وهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا، عن توقيع اتّفاقيّة جديدة واسعة النطاق مع مجموعة "فونتيرا" التعاونيّة لمنتجات الألبان في نيوزيلندا، من أجل تحديث وإدارة كامل البنية التحتيّة للتكنولوجيا التي يستخدمها موظفو "فونتيرا" كلّ يوم حول العالم.

وستساهم الشراكة التي تمتد على عدة على سنوات مع "إتش سي إل تكنولوجيز" بتوحيد مزوّدي التكنولوجيا لمجموعة "فونتيرا"، وجمع خدمات البنية التحتيّة لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بالجمعية التعاونيّة تحت مظلّة واحدة. وستقوم الخدمات التقنيّة المتطوّرة التي تقدمها "إتش سي إل" بتحسين تجربة موظفي "فونتيرا"، لخوض العمليّات ذات الصلة بأعمالهم بسهولة.

وستساهم هذه الشراكة أيضاً بتوسيع حضور "إتش سي إل" في نيوزيلندا إلى ثلاثة مكاتب في أنحاء البلاد، وستؤدي إلى جلب نحو 60 وظيفة جديدة إلى منطقة وايكاتو، في حين ستكون  خدمات الدعم المحليّة لموظفي "فونتيرا" في مركزها الخاص بالتوصيل في مدينة "هاميلتون".

بالإضافة إلى ذلك، ستساهم الشراكة بتعزيز تركيز "إتش سي إل" على دعم منظومة تكنولوجيا المعلومات المحليّةفي نيوزيلندا من خلال الاستثمار في المهارات المحليّة والتعاون مع الشركات الإقليميّة ومجموعات التعليم العالي من أجل تطوير الخبرات المحليّة لملء هذه المناصب خلال الأعوام المقبلة.

وقال مايكل هورتون، نائب الرئيس التنفيذي ومدير منطقة أستراليا ونيوزيلندا في شركة "إتش سي إل تكنولوجيز"، في هذا السياق: "نحن ندعم ’فونتيرا‘ منذ أكثر من عقد من الزمن من خلال  إدارة حافظة دعم تطبيق تكنولوجيا المعلومات وحافظة الصيانة بما في ذلك تطبيقات ’إس إيه بيه‘. ويسرّنا أن نوسّع شراكتنا مع ’فونتيرا‘ من أجل تحديث كامل البنية التحتيّة الكاملة للتكنولوجيا وإدارتها. وسيسمح لنا ذلك بدعم استراتيجيّة أعمال ’فونتيرا‘ وكامل قطاع التكنولوجيا الزراعية في المنطقة."

من جانبه، قال بيرس شور، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "فونتيرا": "يسرّ ’فونتيرا‘ أن تتمكّن من الاستفادة من النطاق العالمي لشركة ’إتش سي إل‘ وكفاءتها."

وأضاف: "أشار موظفو ’فونتيرا‘ أنّنا سنتمكن من تحسين الأدوات والتقنيّات التي نستخدمها على أساس يومي في العمل، وستسمح لنا هذه الشراكة مع ’إتش سي إل‘ بإجراء تحسينات واسعة النطاق لموظفينا على صعيد تجربة المستخدم النهائي، وتوفير الأساس الرقمي لمبادرات التحويل خاصّتنا."

وختم كلامه بالقول: "بالإضافة إلى ذلك، ستسمح لنا هذه الشراكة بتحسين إطار العمل الخاص بالأمن الإلكتروني وتعزيز أسس تكنولوجيا المعلومات الحيوية. ومن خلال شراكتنا مع ’إتش سي إل‘، نحن نقوم بجمع مزودينا الخارجيّين في مجال تكنولوجيا المعلومات، ونتوقع من خلال ذلك تحقيق وفورات كبيرة مرتبطة بإلانفاق على البنية التحتية الحالية لتكنولوجيا المعلومات على مدى الأعوام الخمسة المقبلة."

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.hcltech.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200217005505/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"إتش سي إل تكنولوجيز"

ديفنيتا باهوجا، الهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ

البريد الإلكتروني: Devneeta.p@hcl.com

أو

قسم الاتّصالات لدى "فونتيرا"

هاتف: +6421507072

البريد الإلكتروني: Communications@fonterra.com

(خطّ إعلامي على مدار الساعة)


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فونتيرا-التعاونية-تختار-إتش-سي-إل-تكنولوجيز-لتحويل-البنية-التحتية-لتكنولوجيا-المعلومات/ar