Friday, February 21, 2020

بيه آي وركس تزوّد تيليفونيكا المملكة المتحدة بحلول أتمتة شبكات الجيل الخامس لتحقيق تجربة عملاء مثلى

لندن -الخميس 20 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيه آي وركس"، الشركة الرائدة في مجال تزويد الحلول الآلية لشبكات الجوال القائمة على الذكاء الإصطناعي، عن نجاحها في نشر حلولها الخاصة بالشبكات ذاتية التنظيم الموّحدة للجيل الخامس المثبتة في هذا المجال وإدارة الأداء لشبكات الجيل الخامس، ضمن شبكة "تيليفونيكا" المملكة المتحدة.

ويعتبر هذا المشروع امتداداً للتعاون القائم بين المؤسستين في مجال أتمتة الشبكات، الذي بدأ في عام 2017. وبعد نشر الشبكات ذاتية التنظيم الموّحدة محلياً المقدّمة من "بيه آي وركس" على شبكات "تيليفونيكا المملكة المتحدة للجيل الثاني والثالث والرابع، وافقت الشركتان على توسيع شراكتهما لتشمل نشر حلول أتمتة شبكة الجيل الخامس من "بيه آي وركس". يمثل هذا المشروع خطوة هامة نحو التزام "تيليفونيكا" المملكة المتحدة بتحقيق عمليات غير تلامسية وعمليات على شبكة تتمحور حول العملاء.

وتسمح الإدارة الآلية لشبكة الجيل الخامس لشركة "تيليفونيكا" المملكة المتحدة بتحسين عملية نشر مواقع جديدة لشبكات الجيل الخامس من أجل تقديم خدمات شبكات عالية الأداء بكفاءة وموثوقية. ومن خلال استخدام لوحات تحكّم متقدمة وآليات التنبيه الخاصة بـحل إدارة الأداء لشبكات الجيل الخامس من "بيه آي وركس"، يمكن لشركة "تيليفونيكا" المملكة المتحدة الاستفادة من الرؤى الشاملة حول أداء شبكة الجيل الخامس وتحسين تجربة العملاء.

ويقول براندن أورايلي، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنيّة لدى "تيليفونيكا المملكة المتحدة" في هذا السياق:

"ينصب تركيزنا في المقام الأول على عملائنا في كل ما نقوم به - والأمر سيّان بالنسبة لطرح تكنولوجيا ذاتية التنظيم في شبكة الجيل الخامس. ويعدّ استخدام الرؤى المستقاة من آراء العملاء عاملاً محورياً في كيفية تصميم خدماتنا وإنشائها وتعزيزها. لذلك، فإن تقديم الابتكار، الذي يتيح لنا تحسين شبكة الجيل الخامس الخاصة بنا استنادًا إلى تجربة العملاء في الوقت الفعلي، يعدّ خطوة حيوية للدفع بالتحسينات إلى الأمام. كنا الشركة المشغلة الأولى للاتصالات في المملكة المتحدة التي تطرح الشبكات ذاتية التنظيم الموّحدة ضمن شبكاتنا، ويسرّنا العمل مع ’بيه آي وركس‘ لقيادة المسيرة نحو اعتماد الشبكات ذاتية التنظيم الموّحدة للجيل الخامس اليوم".

ومن جانبه، قال بشار أكبينار، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "بيه آي وركس":

"تتشارك ’بيه آي وركس‘ و’تيليفونيكا المملكة المتحدة‘ رؤية مماثلة لدفع التطور نحو اعتماد شبكات غير تلامسية للحصول على تجربة عملاء فائقة وعمليات أكثر ذكاءً على الشبكة. وتؤدي حافظة إدارة الشبكات المتكاملة من ’بيه آي وركس‘ دورًا أساسيًا في تمكين هذا التطور وتسريع مسيرة نشر شبكات الجيل الخامس ضمن شبكة ’تيليفونيكا‘ المملكة المتحدة".

لمحة عن الشركة

https://pi.works/O2-5G

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام

شركة "بيه آي وركس"

ميليه مراد

البريد الإلكتروني: marketing@piworks.net






الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيه-آي-وركس-تزود-تيليفونيكا-المملكة-المتحدة-بحلول-أتمتة-شبكات-الجيل-الخامس-لتحقيق-تجربة-عملاء-مثلى/ar