Tuesday, February 11, 2020

إنتر سيستمز تصدر وظائف للكشف عن فيروس كورونا المستجد من أجل نظام تراك كير الخاص بها

 تتميز مزودة نظام معلومات الرعاية الصحية الموحدة بسرعتها في الاستجابة لمساعدة الأطباء المعالجين في العيادات على فحص المرضى المصابين بفيروس "كورونا المستجد 2019" ودعمهم



كامبريدج، ماساتشوستس -الاثنين 10 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقوم "إنتر سيستمز" بإصدار وظائف شاملة لنظام "تراك كير"، وهو نظام معلومات موحّد للرعاية الصحية لفحص ودعم المصابين بعدوى "فيروس كورونا المستجد 2019" الذي نشأ في مدينة ووهان في الصين.

وتتوفر هذه الوظائف حالياً لمستخدمي أحدث إصدارات "تراك كير"، كما وللمستهلكين في الصين وبلدان عدة أخرى بما فيها المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة حيث تم البدء بالفعل باستخدام هذا النظام.  

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الوظائف تتيح للأطباء المعالجين فحص المصابين بعدوى "فيروس كورونا المستجد 2019"، وذلك باستخدام إرشادات منظمة الصحة العالمية كما والإستعانة برابط لتطبيق تتبع حالات الإصابة بفيروس كورونا حول العالم والمقدم من مركز علوم وهندسة النظم بجامعة جونز هوبكنز في الولايات المتحدة الأمريكية.

ستشير الرموز إلى النتائج وما إذا كانت الفحوصات الطبية قد جرت. للأسف ليس هناك علاج مقبول بشكل عام لعدوى "فيروس كورونا المستجد 2019". غير أن منظمة الصحة العالمية تنصح المستشفيات بعزل المرضى المصابين وحماية الآخرين من العدوى. وعلاوة على ذلك، سينصح العنصر الأخير من وظائف "تراك كير" الجديدة الأطباء المعالجين بكل الخطوات التي يجب اتخاذها.

وقال الطبيب حازم العرابي، الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية المسؤول عن نظام "تراك كير" في شركة "إنتر سيستمز": "تقوم ’إنتر سيستمز‘ بمراقبة متطلبات الرعاية الصحية العالمية عن كثب، وذلك للاستجابة للمسائل التي يمكنها المساعدة في معالجتها في الوقت المحدد. وإنّنا فخورون للغاية لنشر هذه الوظائف بسرعة لمستخدمينا". 

وأضاف قائلاً: "يعتبر ذلك مثالاً عظيماً عن كيفية تحديث نظام ’تراك كير‘ في الوقت الفعلي لممواجهة التهديدات بصورة عاجلة ونشره بسرعة للمنظمات والأطباء المعالجين الذين يحتاجون إليه وبخاصة للأشخاص الذين يستخدمون أحدث إصدار من أنظمتنا".

ويجدر بالذكر أن نظام "تراك كير" قد تم نشره ويتوفر حالياً في 27 بلداً حول العالم بما في ذلك الصين وفي كل أنحاء منطقة آسيا وأوقيانوسيا. في الواقع، حصل نظام "تراك كير" في الأسبوع الماضي على لقب الأفضل ضمن فئته في تصنيف منظمة "كلاس" عن فئة السجلات الطبية الإلكترونية العالمية في منطقة آسيا وأوقيانوسيا.

لمحة عن "إنتر سيستمز"

تُعتبر "إنتر سيستمز" القوة الدافعة لأكثر التطبيقات أهميةً في العالم. وتشكّل "إنتر سيستمز" القوة الكامنة وراء "ما يهم" في مجال الرعاية الصحية، والقطاعات المالية والحكومية وغيرها حيث تكون الحياة وسبلها على المحك. تأسست "إنتر سيستمز" في عام 1978، وهي شركةٌ خاصة تتخذ من كامبريدج، ماساتشوستس (الولايات المتحدة الأمريكية) مقرّاً لها، وتتوزع مكاتبها في جميع أنحاء العالم، كما يستخدم الملايين من الأشخاص منتجاتها البرمجية يومياً في أكثر من 80 دولةً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة InterSystems.co.uk.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200209005036/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لأوروبا والشرق الأوسط:

جان واترهاوس

"إنتر سيستمز" (المملكة المتحدة)

هاتف: 4401753829608+

البريد الإلكتروني: UKPR@intersystems.com

أو

ميريام ماكلوغلين وماثيو دارسي

شركة "هايلاند" للتسويق  

هاتف:  4402081031010+

البريد الإلكتروني:

myriamm@highland-marketing.com
matthewd@highland-marketing.com
أو
لآسيا والمحيط الهادئ، بما في ذلك استراليا:

ليندساي كيلي

"إنتر سيستمزط (سيدني)

هاتف: +61283530304  الرقم الداخلي: 6304

البريد الإلكتروني: Lindsay.Kiley@InterSystems.com

أو

كريس باوز

شركة "باوز كوميونيكيشنز" (استراليا)

هاتف:  61293872332+

البريد الإلكتروني: chris.bowes@bowespr.com

أو

للاتصالات المؤسسية وفي الأمريكيتين:

توم كيبلر

"إنتر سيستمز" (كامبريدج، ماساتشوستس، المقر الرئيسي في الولايات المتحدة)

هاتف:  16176698164+

البريد الإلكتروني: tom.keppeler@InterSystems.com

أو

جاكي داندريا

شركة "إينك هاوس" للعلاقات العامة

هاتف: 7819664143

البريد الإلكتروني: intersystems@inkhouse.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنتر-سيستمز-تصدر-وظائف-للكشف-عن-فيروس-كورونا-المستجد-من-أجل-نظام-تراك-كير-الخاص-بها/ar