Saturday, February 22, 2020

روكويل أوتوميشن تعزّز حافظة منتجاتها من أجهزة التحكم والتصور من خلال الاستحواذ على إيه إس إي إم

ميلواكي -الجمعة 21 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: ROK) أنها وقّعت اتفاقية للاستحواذ على شركة "إيه إس إي إم"، التي تتخذ من إيطاليا مقراً لها، وهي المزود الرائد لتقنيات الأتمتة الرقمية. توفر "إيه إس إي إم" مجموعة كاملة من أنظمة الحواسيب الصناعية، وأجهزة وبرمجيات واجهات التواصل البشري الحاسوبي ، وقدرات الوصول عن بُعد، وحلول بوابات انترنت الأشياء الصناعي الآمنة.

توفّر حلول الأتمتة عالية الأداء من" إيه إس إي إم" لمنصة "الشركة المتصلة" تقنية أكثر ذكاءً وإنتاجية معززة وبيئة أكثر أماناً من خلال دمج الأجهزة الذكية ومنصة التحكم والتصميم وبرمجيات التشغيل جميعها على شبكة واحدة.

وقال  فران فلودارزيك، نائب الرئيس الأول لقطاع الهندسة والبرمجيات لدى شركة "روكويل أوتوميشن" في هذا السياق: "ستساهم قوة شركة ’إيه إس إي إم‘ في سوق أنظمة الحواسيب الصناعية وخبرتها في مجال واجهات التواصل البشري الحاسوبي  في توسيع حافظة أجهزة وبرمجيات التحكم والتصور لدينا وتعزيز قدرتنا على تقديم حلول الأتمتة المتكاملة عالية الأداء." وأضاف: "ستوفر منتجات ’إيه إس إي إم‘ لعملائنا قابلية عالية للتهيئة لتلبية احتياجاتهم في مجال الحوسبة الصناعية من خلال مجموعة من الأجهزة والبرمجيات المبتكرة التي تتيح لهم تحقيق وصول أسرع إلى السوق، وتخفيض تكلفة الملكية، وتحسين استخدام الأصول، وإدارة المخاطر المؤسسية بشكل أفضل".

من جانبه، قال رينزو غيرا، المؤسس "والرئيس والريس التنفيذي لشركة "إيه إس إي إم": : "تتمتع ’لإيه إس إي إم‘ بمكانة رائدة في السوق في إيطاليا وتملك علامة تجارية مرادفة للجودة. يسرّنا أن تتاح لنا الفرصة للاستفادة من خبرتنا الرائدة في تصميم وإنتاج أنظمة الحواسيب الصناعية والبرمجيات الصناعية لتوسيع نطاق عروض ’روكويل أوتوميشن‘ من أنظمة التحكم والتصوّر وتسريع  عملية التحول الرقمي لعملائنا".

تتضمن الصفقة شراء حصة أقلية في شركة "إيه إس إي إم" التابعة لمجموعة "كي إي بي"، ألمانيا. وستحافظ "روكويل أوتوميشن" بعد إتمام الصفقة على علاقة مع "كي إي بي"، باعتبارها المورد الاستراتيجي لشركة "إيه إس إي إم" والشريك التكنولوجي.

من المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة في ربيع عام 2020، رهناً بالموافقات والشروط المعتادة، وسيتم الإعلان عنها في قطاع أعمال الهندسة المعمارية والبرمجيات. ستوفر "روكويل أوتوميشن" معلومات إضافية عن الصفقة في مؤتمري "باركليز" و"سيتي" القادمين للمستثمرين اللذين سيُعقدان في ميامي، فلوريدا في 19 و 20 فبراير.

لمحة عن شركة "روكويل أوتوميشن"

تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ROK) رائدة عالميّاً في مجال الأتمتة الصناعية والتحول الرقمي. ونقوم بربط مخيّلات الناس باستخدام إمكانيات التكنولوجيا بهدف توسيع نطاق الممكن إنسانيّاً، بما يجعل العالم أكثر إنتاجيّة واستدامة. تتّخذ "روكويل أوتوميشن" من ميلواكي في ويسكونسن مقرّاً لها، ولديها حوالي 23 ألف موظف يقومون بحلّ مشاكل عملائنا في أكثر من 100 بلد. للاطّلاع على المزيد حول كيفيّة إحياء مفهوم "الشركة المتّصلة" عبر المؤسّسات الصناعيّة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.rockwellautomation.com.

لمحة عن شركة "إيه إس إي إم"

تأسست "إيه إس إي إم" في عام 1979 وتتخذ من أرتنيا بإيطاليا مقراً لها. تعدّ "إيه إس إي إم" شركة رائدة في مجال البحث والتطوير وتصميم وتصنيع وتسويق المنتجات والأنظمة والحلول لأسواق أتمتة الآلات والعمليات. تم تصميم منتجات وأنظمة وحلول "إيه إس إي إم" بالكامل وبناؤها وتصنيعها داخلياً في إيطاليا واستناداً إلى أحدث تقنيات الأجهزة والبرمجيات. يعمل لدى "إيه إس إي إم" نحو 200 موظف، 30 في المائة منهم يهتمون حصرياً بشؤون البحث والتطوير. بالإضافة إلى إيطاليا، تملك "إيه إس إي إم" حضوراً في ألمانيا والنمسا وسويسرا وتبيع منتجاتها إلى العملاء في أكثر من 30 دولة. للمزيد من المعلومات هن شركة "إيه إس إي إم"، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.asem.it.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:   https://www.businesswire.com/news/home/20200219005282/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

جيسيكا كوراكوس

رئيسة علاقات المستثمرين

هاتف: 14143828510+

 البريد الالكتروني: Jkourakos@ra.rockwell.com

أو

آيك ثيودور أومونا

مدير الشؤون العامة العالمية

هاتف: 14143825679+

البريد الالكتروني: itumunna@ra.rockwell.com

 الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/روكويل-أوتوميشن-تعزز-حافظة-منتجاتها-من-أجهزة-التحكم-والتصور-من-خلال-الاستحواذ-على-إيه-إس-إي-إم/ar