Wednesday, February 12, 2020

دبليو بيه إنجن تُعيّن ليزا بوكس بمنصب نائب الرئيس الأول لشؤون التطوير المؤسّسي

Image not foundستعمل رائدة تطوير الأعمال الحائزة على جوائز على تحفيز نموّ عمليّات الدمج والاستحواذ ومنظومة الابتكار لاستكمال تطوير منتجات "دبليو بيه إنجن" 


Lisa Box, Senior Vice President of Corporate Development for WP Engine (Photo: Business Wire)
أوستن، تكساس -الثلاثاء 11 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "دبليو بيه إنجن"، منصّة التجربة الرقميّة من "ووردبريس" (دي إكس بيه) عن تعيين ليزا بوكس بمنصب نائب الرئيس الأول الجديد لشؤون التطوير المؤسّسي. وفي إطار منصبها الجديد، ستتولّى ليزا مسؤولية توسيع استراتيجيّة النموّ لـ"دبليو بيه إنجن" والريادة في السوق وقيمة العملاء من خلال عمليات الاستحواذ والشراكات الاستراتيجيّة. وستعمل بوكس تحت الإشراف المباشر لهيذر برانر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذيّ للشركة.

وفي وقتٍ سابق اليوم، حصلت ليزا بوكس على جائزة "سي آر إن 2020 تشانيل تشيف". وتُعدّ واحدة من أفضل 50 رئيس تنفيذي تمّ تكريمهم لعملهم في تعزيز جدول أعمال القنوات والترويج لأهميّة شراكات القنوات. ويُشكّل هذا العام الثالث على التوالي الذي تحصل فيه ليزا على التكريم. وستظهر ليزا وغيرها من الرؤساء التنفيذيين الحائزين على جائزة "سي آر إن 2020 تشانل تشيف" على غلاف مجلة "سي آر إن" لشهر فبراير. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول المكرّمين هذا العام عبر الرابط الإلكتروني: www.CRN.com/ChannelChiefs.

وقالت هيذر برانر في هذا السياق: "اضطلعت ليزا بدور أساسيّ في نموّنا ونجاحنا خلال الأعوام الأربعة الماضية، وأتطلّع إلى عملها انطلاقاً من هذا الزخم. وستكون خبرتها الموسّعة في عقد شراكات عالميّة مع شركات تكنولوجية رائدة في القطاع وإدارة مشاريع موسّعة للدمج والاستحواذ، عاملاً مساعداً لنا لاستكمال نموّنا حول العالم، إلى جانب بناء علاقات قويّة مع شركاء جُدد في مجال التكنولوجيا".

وقبل ترقية بوكس، شغلت منصب نائب الرئيس لشؤون التحالفات الاستراتيجية وتطوير الأعمال لدى "دبليو بيه إنجن". وتولّت بوكس قبل الانضمام إلى "دبليو بيه إنجن" منصب نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال لدى "إنديورانس إنترناشيونال جروب" و"أوفور سي دوت نت" (Oversee.net). وشغلت أيضاً مناصب قيادية في مجال المبيعات والتسويق لدى "إنترنت آر إي آي تي" و"سايت ستاف" و"تريولوجي". وكانت عضواً مؤسساً لمجلس "فوربس" لتطوير الأعمال ومستشاراً لدى "واي فير إنتر أكتيف". وتحمل بوكس درجة ماجستير في إدارة الأعمال وبكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة "ستيفن إف أوستن" الحكوميّة.

ومن جهتها صرّحت ليزا بوكس قائلةً: "تتمتّع ’دبليو بيه إنجن‘ بسمعة طيبة بكونها شركة عالميّة رائدة في مجال ’ووردبريس‘ وأُعرب عن حماسي لتمكّني من تسخير طاقاتي وخبراتي لتعزيز نموّنا ومكانتها الرائدة في السوق. وأتطلّع إلى تسريع ما نحقّقه في مجال الدمج والاستحواذ، والشراكات الاستراتيجيّة لتقديم أفضل حلول ’ووردبريس‘ المُمكنة إلى السوق لخدمة عملائنا".

ويأتي تعيين بوكس عقب الإعلان عن تعيين راماداس براباكار بمنصب نائب الرئيس الأوّل لشؤون الهندسة العالميّة لدى "دبليو بيه إنجن"، إلى جانب إدراج شركة "دبليو بيه إنجن" مؤخراً ضمن تسعة جوائز أفضل الأماكن للعمل ("جي بيه تي دبليو") على الصعيد العالمي وغيرها، بما في ذلك أفضل الأماكن للعمل للنساء، وأفضل الأماكن للعمل للتكنولوجيا، وأفضل الأماكن للعمل في المملكة المتحدة، وأفضل الأماكن للعمل في أيرلندا، و أفضل الأماكن للعمل للريادة للجميع. وتطمح "دبليو بيه إنجن" إلى أن تغدو مكان العمل المفضّل الذي يُشتهر بدعم بيئة عملٍ مرنة ومُمَكِّنة وشاملة للجميع.

لمحة عن "دبليو بيه إنجن"

تزوّد منصّة التجربة الرقميّة "دبليو بيه إنجن" من "ووردبريس" الشركات على اختلاف أحجامها بالمرونة والأداء والمعلومات والتكامل الذي تحتاجه لدفع عجلة الأعمال بشكلٍ أسرع إلى الأمام. وبفضل ما تتمتّع به "دبليو بيه إنجن" من ابتكارات تكنولوجية وفريق من خبراء "ووردبريس" الحائزين على جوائز، يضع أكثر من 100 ألف شركة في 150 دولة ثقتهم بالشركة لتقديم المشورة والدعم، ما يُسهم بمساعدة العلامات على إيجاد تجارب رقميّة عالمية المستوى.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20200210005604/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

إريك جونز

البريد الإلكتروني: press@wpengine.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دبليو-بيه-إنجن-تعين-ليزا-بوكس-بمنصب-نائب-الرئيس-الأول-لشؤون-التطوير-المؤسسي/ar