Wednesday, February 12, 2020

جيليت وتويتش تعلنان عودة جيليت جيمينغ ألاينس

 سيجتمع مشاهير البث المباشر على الإنترنت لإتاحة الفرصة لعشاق العلامة التجارية لربح بضائع افتراضية ضمن العرض الترويجي "بيتس فور بليدز"

-الأربعاء 12 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جيليت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: PG)، المتخصّصة الرائدة عالمياً في مجال تزيين الرجال، و"تويتش"، الجماعة الرائدة للخدمات والترفيه متعدد اللاعبين، اليوم عن عودة "جيليت جيمينغ ألاينس"، وهو فريق مكون من خمسة من مشاهير "تويتش" للبث المباشر على الإنترنت حول العالم والذي سيتعاون مع "جيليت" لإنشاء المحتوى المخصص للمتابعين، وتأتي هذه الخطوة استكمالاً للشراكة التي انطلقت في عام 2017.

وتم اختيار كل من أعضاء الفريق بهدف عرض العلامة التجارية وإنشاء محتوى من أجل إشراك ملايين المتابعين وعشاق العلامة التجارية من جميع أنحاء العالم، ويضم فريق نخبة مشاهير "تويتش" للبث المباشر على الإنترنت وهم: دكتور لوبو، ونيت هيل، ودوغ دوغ، وألانزوكا، وإيلديد.

بالإضافة إلى ذلك، فإن أعضاء فريق "جيليت جيمينغ ألاينس" سيدعمون برنامج "بيتس فور بليدز"، والذي يتيح لعشاق العلامة التجارية الفرصة لربح "تويتش بيتس"، وهي بضاعة افتراضية يمكن للمستخدمين إرسالها في الدردشة لدعم أو تشجيع شخصية البث المباشر التي يفضلونها. وللمشاركة سيقوم مستخدمو "تويتش" الذين يقومون بشراء منتجات "جيليت" من خلال موقع "جيليت دوت كوم" (Gillette.com) بإدخال رمز فريد عند إتمام الشراء، وسيستلمون رمزاً عبر البريد الإلكتروني بعد إنهاء العملية يمكنهم من خلاله استرجاع نقاط "تويتش بيتس". ويقدم برنامج العام الجاري للمستهلكين عرضاً بقيمة تصاعدية يشمل منح 2,000 نقطة "تويتش بيتس" لقاء كل عملية شراء تتخطى 10 دولارات أمريكية، و5,000 نقطة "تويتش بيتس" لقاء كل عملية شراء تتخطى 25 دولار أمريكي، و10,000 نقطة "تويتش بيتس" لقاء كل عملية شراء تتخطى 50 دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الضغط هنا.

وقال جاري كومب، الرئيس التنفيذي لشركة "جيليت": "تواصل ’جيليت‘ التزامها بتقديم الأدوات والدعم إلى الرجال الذين عليهم ممارسة لعبتهم الرئيسية ’إيه‘ كل يوم. إننا نتحلى بهذه الروح في شراكتنا مع ’تويتش‘ عبر تزويد أعضاء فريق ’ألاينس‘ واللاعبين والمستهلكين بعادات تزيّن يومية عالمية المستوى لمساعدتهم على مواجهة التحديات المقبلة بثقة كبيرة".

من جانبه قال دكتور لوبو: "إنه لشرف كبير لي أن أشترك مع علامة تجارية مرموقة مثل ’جيليت‘، وأتطلع قدماً لإنشاء المحتوى بالتعاون مع ’جيليت‘، والتعاون معها في البرامج، والعمل معها مستقبلاً في مجالات خيرية. لطالما كنت معجباً بـ’جيليت‘ وإنني أستخدم منتجاتها بصورة يومية وأرى بأنها تشاركني نفس القيم التي أتبناها، وإنني متحمس جداً للعمل مع فريق ’ألاينس‘ وبدء اللعبة".

وفيما يلي قائمة كاملة بأعضاء فريق "جيليت جيمينغ ألاينس" لعام 2020:



    دكتور لوبو: (بِن لوبو، الولايات المتحدة الأمريكية):
        يعتبر دكتور لوبو من مشاهير البث المباشر ولاعب "فورتنايت" محترف نجح في تأسيس مجتمعه الخاص على "تويتش" من خلال شخصيته المنفتحة والودودة. وهو من أنصار الأعمال الخيرية ولديه الكثير من المقاطع المنشورة حول الأعمال الخيرية. وتمت تسميته كواحد من أكثر الشخصيات المؤثرة على الإنترنت من قبل مجلة "تايم".   
        الحساب على "تويتش" (3.5 مليون متابع): https://www.twitch.tv/drlupo.

    نيت هيل (الولايات المتحدة الأمريكية):
        نيت هيل هو عارض أزياء تحول إلى لاعب محترف ويعد من أفضل لاعبي "فورتنايت" المحترفين في العالم، وقام بمساعدة "فا زي كلان" بالفوز في "فول سكيرميش" وذلك في مسابقة "تويتش كون 2018". وتمتد مهاراته إلى ما وراء ألعاب الفيديو، فهو عارض أزياء ولاعب بوكر محترف سابق ومغني وموسيقي. كما أنه عضو في البث المشترك ليلة الخميس على "تويتش" لمباريات الدوري الوطني لكرة القدم، وشارك في ألعاب "تويتش رايفلز ستريمي بول" ضمن فعاليات "سوبر بول" في ميامي.
        الحساب على "تويتش" (768 ألف متابع): https://www.twitch.tv/natehill/.
    دوغ دوغ (الولايات المتحدة الأمريكية):
        دوغ دوغ هو لاعب "هارت ستون" محترف في فريق "تيم ليكويد"، وأحد أبرز مشاهير البث المباشر للعبة "هارت ستون"، وهو معروف بمواقفه الإيجابية المتفائلة، وبمقاطعه الإرشادية، وشهد مؤخراً تصاعداً كبيراً في عدد مشاهدات مقطع لعب "تيم فايت تاكتيكس" مع أصدقائه.
        الحساب على "تويتش" (583 ألف متابع): https://www.twitch.tv/dogdog/.
    ألانزوكا (البرازيل):
        ألانزوكا هو من مشاهير البث المباشر للمنوعات من البرازيل، ومعروف بحسه الفكاهي ومهاراته الكبيرة باللعب، وهو من المبدعين المخضرمين على منصة "تويتش"، ولديه أحد أكبر مجتمعات المتابعين.
        الحساب على "تويتش" (2.1 مليون متابع): https://www.twitch.tv/alanzoka/.
    إيلديد (المكسيك):
        إيلديد هو صانع محتوى إسباني/إنجليزي معروف وعضو في "تويتش" منذ عام 2009، وهو من مشاهير البث المباشر للمنوعات ولديه أكثر من 4.8 مليون متابع على حساباته في جميع منصات التواصل الاجتماعي.
        الحساب على "تويتش" (1.5 مليون متابع): https://www.twitch.tv/elded/.



بدوره أوضح ناثان ليندبرغ، المدير الأول لشؤون الرعاية العالميّة في "تويتش" قائلاً: "نحن فخورون للعمل مع ’جيليت‘ لإعادة ’جيليت جيمينغ ألاينس‘. إننا نتطلع دائماً لطرق جديدة ومبتكرة لإثارة حماس متابعينا وعشاقنا مع القيام في ذات الوقت بدعم أصحاب البث المباشر على منصتنا، وتعد ’جيليت‘ الشريك المثالي لذلك، وسنقوم بإعادة إحياء ’بيتس فور بليدز‘ بطريقة أوسع وأفضل في عام 2020، وهو الأمر الذي نشعر جميعنا بالحماس الكبير تجاهه".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي لشركة "جيليت" هنا أو على "تويتر" أو على "فيسبوك".

لمحة عن "جيليت"

منذ أكثر من 115 عاماً، قدمت علامة "جيليت" أداءً لا يضاهى على صعيد التقنيات الدقيقة والمنتجات - مما أدى إلى تحسين حياة أكثر من 800 مليون مستهلك حول العالم. بدءاً من الحلاقة وتزيين الجسم، والعناية بالبشرة والحماية من التعرّق، تقدّم "جيليت" مجموعة واسعة من المنتجات مثل الشفرات وجل الحلاقة (جيل ورغوات وكريمات)، وعناية بالبشرة، ومستحضرات بعد الحلاقة، ومستحضرات مقاومة التعرّق، ومستحضرات غسل الجسم. للاطّلاع على المزيد من المعلومات وأحدث الأخبار حول "جيليت"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gillette.com. للاطّلاع على مجموعتنا الكاملة من المنتجات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gillette.com. يمكنكم متابعة "جيليت" عبر "تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام".

لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"

 تقوم "بيه آند جي" بخدمة المستهلكين حول العالم بفضل واحدة من أقوى الحافظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "أولويز"، و"آمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"شارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، و"لينور"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"إس كاي 2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويسبر". ويتضمن مجتمع "بيه آند جي" عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com، للحصول على أحدث الأخبار والمعلومات حول "بيه آند جي" وعلاماتها التجارية.

لمحة عن "تويتش"

تمّ إطلاق "تويتش" في العام 2011، وهي جماعة عالميّة تجتمع كلّ يوم لابتكار ترفيه متعدد اللاعبين: تجارب فريدة ومباشرة وغير متوقعة تمّ ابتكارها من خلال تفاعلات الملايين. وتمنح متعة التعاون في كلّ شيء، بدءاً من الألعاب الاعتياديّة والألعاب الإلكترونيّة العالميّة للماراثونات الأنيميّة والموسيقى وتدفقات المواد الفنيّة. وتستضيف "تويتش" أيضاً "تويتش كون"، أكبر فعاليّة مجتمعيّة في العام، حيث يجتمع عشرات آلاف الأشخاص للاحتفال والتواصل مع آخرين يتشاركون اهتماماتهم وشغفهم. ودائماً ما نكون متّصلين بشكلٍ مباشر مع "تويتش". يمكنكم الاطلاع على كل ما يتعلق بـ "تويتش" عبر "تويتر" ومدونتنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200211005645/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

باتريك ويكستيد

"إم إم كي" لصالح "جيليت"

هاتف: 202-835-8889

البريد الإلكتروني: Patrick.wixted@ketchum.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جيليت-وتويتش-تعلنان-عودة-جيليت-جيمينغ-ألاينس/ar