Saturday, February 15, 2020

إنتراكتيف بروكرز تطلق بوند سكانر لمساعدة المستثمرين في الوصول إلى أفضل الأسعار في مجموعة واسعة من المنتجات ذات الإيرادات الثابتة

Image not foundغرينيتش، كونيتيكت -الجمعة 14 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:IBKR) أنها أنشأت "بوند سكانر" لجعل الوصول إلى أفضل الأسعار في سوق السندات أسهل وأكثر شفافية للعملاء وغير العملاء على حدّ سواء.

وأعلن ستيفن ساندرز، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق وتطوير المنتجات في "إنتراكتيف بروكرز" قائلاً: " نعتقد أننا نقدم أدنى أسعار متوفرة للسندات. وندعو المستثمرين إلى زيارة خدمتنا ’بوند سكانر‘ على الرابط الإلكتروني  ibkr.com/bonds، واختيار السندات المناسبة لهم، ومن ثم الإتصال بوسيطهم لإجراء المقارنة".

وأضاف قائلاً: "يستفيد عملاؤنا من مجموعة قوائم الأسعار المستمدة من عدة مواقع إلكترونية ووسطاء المؤسسات. وتجدر الإشارة إلى أننا لا نوسع من فروقات العوائد كما ولا نخفي أية رسوم أو هوامش ربح. وفي حين أن بعض الشركات تفرض هوامش ربح كبيرة ومخفية، تفرض شركتنا عمولات متدنية للغاية وشفافة. كما أن بإمكان عملاء "إنتراكتيف بروكرز" توفير السيولة لأسواق السندات وتحسين التسعير عبر إدخال طلباتهم المعلقة في السجل.".      

وبالإضافة إلى التسعير الشفاف والمتدني للغاية ، تقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات ذات الإيرادات الثابتة، بما فيها عدد كبير من الأوراق المالية الحكومية الأمريكية، وأكثر من 38 ألف من سندات الشركات العالمية، و851,000 مليون من الأوراق المالية الصادرة عن البلديات، و33 ألف من شهادات الإيداع، و1,900 من السندات السيادية غير الأمريكية، بالإضافة إلى العقود الآجلة وعقود الخيارات ذات الإيرادات الثابتة. وتستخدم "إنتراكتيف بروكرز" تكنولوجيا متطورة لربط "منصة عمل المتداولين" بعدد كبير من مواقع تداول السندات الإلكترونية الرائدة، ومن بينها "بوند ديسك"، و"نايت بوندبوينت"، و"مونيسنتر"، و"سوق بورصة نيويورك للسندات" و"ترايد ويب".   

علاوة على ذلك، يدفع المستثمرون في السندات ذات الإيرادات الثابتة في "إنتراكتيف بروكرز" 10 نقاط أساسية مقابل أول 10 آلاف دولار أمريكي بالقيمة الاسمية لسندات الشركات، مع دولار أمريكي واحد على الأقل و2.5 نقطة أساسية على القيمة الاسمية الإضافية. ويكلف المعدل المختلط لـ20 سنداً بقيمة اسمية تبلغ 20 ألف دولار أمريكي 12.50 دولار أمريكي كعمولة لـ"إنتراكتيف بروكرز". وبالنسبة لللسندات الصادرة عن البلديات، يدفع المستثمرون خمس نقاط أساسية مقابل أول 10 آلاف دولار أمريكي بالقيمة الاسمية مع دولار أمريكي واحد على الأقل و1.25 نقطة أساسية على القيمة الاسمية الإضافية. وتبلغ تكلفة المعدل المختلط لـ20 سنداً بقيمة اسمية تبلغ 20 ألف دولار أمريكي 6.25 دولار أمريكي كعمولة لـ "إنتراكتيف بروكرز".       

وتابع ساندرز حديثه قائلاً: "نشجع المستثمرين في السندات ذات الإيرادات الثابتة لخوض تحدي سندات "إنتراكتيف بروكرز" والبحث عن السندات التي يحملونها أو التي يهتمون بشرائها. ندعوكم لتفقد العائدات المتوفرة والاتصال بوكيلك لمقارنة تكاليفنا المنخفضة بالتي يفرضها وكيلك عليك".  

مع خدمة "بوند سكانر" الجديدة، بإمكانك:

    البحث عن نطاق تاريخ استحقاق محدد وتحديد عائدات السندات.
    البحث عن سندات الشركات بحسب القطاع أو بحسب الولاية للسندات الصادرة عن البلديات.
    تعريف قيم الحد الأدنى والأقصى لأقل عائد.
    تعريف مجموعة السندات ذات العائدات العالية أو السندات الاستثمارية.
    استخدام فلاتر تصنيفات "موديز" و"إس إند بيه"  لتقييم المخاطر مقابل العائدات.
    البحث السريع عن سندات الشركات وشهادات الإيداع وسندات الخزينة وسندات البلديات وذلك بواسطة الضغط على زر "بوند تايب" (نوع السند).   

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: ibkr.com/bonds

لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"

توفر الشركات التابعة لـمجموعة "إنتراكتيف بروكرز جروب" خدمات تنفيذ التداولات الآلية وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 125 سوقاً في بلدان مختلفة وعملات متنوعة ومن حساب واحد للاستثمار المتكامل من "إنتراكتيف بروكرز" مخصص للعملاء في جميع أنحاء العالم. ونقدم خدماتنا للمستثمرين من الأفراد، وصناديق التحوط، ومجموعات التداول الخاصة، والمستشارين الماليين والوسطاء المعرِّفين. وأتاح لنا تركيزنا على التكنولوجيا والأتمتة، على مدى عقودٍ أربعة، إمكانية تزويد عملائنا بمنصة متطورة على نحو فريد، لإدارة حافظاتهم الاستثمارية بأقل تكلفة وفق تقييم "بارون لأفضل شركات للتداول عبر الإنترنت" في 25 فبراير 2019. كما نسعى إلى تزويد عملائنا بأسعار تنفيذ تداول متميزة، وأدوات لإدارة المخاطر والحافظات، ومرافق البحث والمنتجات الاستثمارية بأسعار منخفضة أو بدون مقابل، ما يضعهم في موقع يمكنهم من تحقيق عوائد عالية على الاستثمارات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200212005462/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال بشركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"

وسائل الإعلام: كالين هوليداي، 2036184069 أو media@ibkr.com

المستثمرون: نانسي ستوب، 2036184070


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنتراكتيف-بروكرز-تطلق-بوند-سكانر-لمساعدة-المستثمرين-في-الوصول-إلى-nbspأفضل-الأسعار-في-مجموعة-واسعة-من-المنتجات-ذات-الإيرادات-الثابتة/ar