Thursday, February 20, 2020

إنتلسات تطلق فليكس موف، الخدمة المدارة الأولى من نوعها للاتصال الجوال الأرضي الشامل وواسع الانتشار

FlexMove is powered by Intelsat’s award-winning global Epic high-throughput satellite (HTS) fleet, the world’s largest fixed satellite network and the IntelsatOne ground network to provide users with a seamless global connectivity experience. (Graphic: Business Wire)تتوافر خدمة "فليكس موف" من "إنتلسات" من خلال عدد من الشركاء المختارين من مزودي الحلول، وهي تقدّم قابليّة اتّصال "متوافرة دائماً" وميسورة التكلفة أسرع 20 مرّة من الحلول الاتصالات الجوّالة عبر الأقمار الصناعيّة الحالية الموجودة في السوق

ماكلين، فرجينيا -الأربعاء 19 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

Image not found(بزنيس واير) – أطلقت اليوم شركة "إنتلسات" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: I) خدمة "فليكس موف" محطة الخدمات المدارة النهائية الطرفية الجديدة التي تسهّل اتّصال الناس بالإنترنت، وشبكات البيانات الخاصّة، وخدمات السحابة، بأسعار معقولة من أيّ مكان تقريباً في العالم بما في ذلك خلال التنقّل، أو عند التوقف في موقع مؤقت. وأصبح حاليّاً بإمكان كلّ من الشركات التجاريّة والمستجيبين الأوائل ومنظمات المساعدات الانسانية إستخدام هذه الخدمة الآمنة، والموثوقة، والمتوافرة دائماً للبقاء على اتّصال في أيّ مكان يأخذهم عملهم إليه.

وقال مارك راسموسن، نائب الرئيس الأوّل للتنقليّة لدى "إنتلسات"، في هذا السياق: "يركّز المهندسون والمبتكرون في ’إنتلسات‘ على تطوير خدمات مدارة تتميّز بمرونتها وأسعارها المعقولة، والتي يمكن أن تساعد عملاءنا على الاتّصال والتواصل بسلاسة حيثما ينقلهم عملهم." وأضاف: "تشكّل خدمتنا الجديدة ’فليكس موف‘ إنجازاً على صعيد السرعة والسهولة والتكلفة الميسورة، وتسمح في نهاية الأمر إلى عدد أكبر من الشركات والمؤسّسات بالعمل بثقة حتّى في المواقع النائية والأصعب."

يوجد الكثير من المواقع النائية حول العالم لا تصل إليها شبكات الاتصالات بالألياف البصرية والشبكات الأرضيّة اللاسلكيّة، وحيث البنية التحتية الأرضيّة للاتصالات معرّضة لخطر التعطيل بسبب الأحداث الطبيعيّة أو تلك التي يتسبّب بها الانسان. وقد أثبتت حلول الاتّصالات المدمجة، مثل حلول "إنتلسات"، أنها قيّمة للغاية في مثل هذه الحالات. تعمل خدمة "فليكس موف" من خلال أسطول الأقمار الصناعيّة عالية الإنتاجيّة العالميّة والحائزة على جوائز من سلسلة "إيبيك" من "إنتلسات"، وهي أكبر شبكة من الأقمار الصناعيّة الثابتة في العالم، والشبكة الأرضيّة "إنتلسات وان" لتزويد المستخدمين بتجربة إتصالات عالميّة سلسة.

تتميّز خدمة الاتصالات بالأقمار الصناعيّة الجوالة التقليديّة بأنها باهظة الثمن ولا تتمتّع بالخصائص أو نطاق العرض الترددي اللازم لتشغيل التطبيقات كثيفة البيانات التي يطلبها المستخدمون النهائيّون بشكلٍ متزايد. وتقدّم "فليكس موف" معدلات نقل للبيانات أسرع بنسبة 20 مرّة من حلول الاتصالات بالأقمار الصناعيّة الجوالة التقليديّة بجزءٍ من التكلفة للبايت الواحد. وانطلاقاً من موقع "إنتلسات" كمشغل الأقمار الصناعيّة التجاريّة الوحيد الحاصل على شهادة الامتثال لضوابط الأمن السيبراني والتوافر ونزاهة المعالجة والسرية والخصوصية من الطرف الثالث لمنظمات الخدمة ("إس أو سي 3")، يستطيع المستخدمون النهائيّون أيضاً أن يطمئنوا أنّ الشبكة الفضائيّة والأرضيّة من "إنتلسات" آمنة.

ويستطيع أيّ شخص تقريباً أن يشغّل خدمة "فليكس موف" ويتّصل بالإنترنت خلال دقائق. وتستخدم تطبيقات خدمة "فليكس موف" للاتّصالات أثناء التنقل محطّة طرفية مسطّحة ومصغّرة محمولة على مركبة تلتقط الاتّصال بشكل تلقائي وتحافظ عليه خلال تحرّك المركبة. في حين تستخدم خدمة الاتّصالات عند التوقف محطّة طرفية عبر الأقمار الصناعية مصغرة جداً  ومحمولة، مزوّدة بخاصية توجيه تلقائيّة أو حاصلة على المساعدة للاتّصال بقمر صناعي. وتشمل خيارات الاتّصال كلّ من الاتّصال بشبكة عامة للإنترنت أو حلّ بروتوكول الإنترنت الخاصّ من أجل الوصول إلى شبكة العميل.

وتقدّم حزم خدمة "فليكس موف" من "إنتلسات" معدلات نقل للبيانات محددة مسبقاً تُباع بالجيجابايت ويُمكن استخدامها عبر المحطات الطرفية المؤهلة المتاحة على شبكة عالمية من الشركاء المزودين للحلول، بما في ذلك "جي آر سي" الشريكة في إطلاق "فليكس موف".

من جانبه، قال ستيف سلايتر، المدير الإداري لدى "جي آر سي": "يسرّ ’جي آر سي‘ اختيارها كشريك لخدمة ’فليكس موف‘ من ’إنتلسات‘. وفي شهادة على الخدمات والخصائص وحزم الجيجابايت الفعالة من حيث التكلفة، لقد أصبح لدينا عملاء من القطاعين الدفاعي الحكومي." وأضاف: "نتوقّع أن تواصل ’فليكس موف‘ النموّ خلال الأشهر المقبلة، وبالاقتران مع حزمتي اللاتّصالات الآمنة ’سكايتايل‘ و’ساتكيوب‘ الموحدة خاصتنا، مما يساهم بجعل القدرة عاملاً مغيراً لقواعد اللعبة في عملية الانتشار السريع في آخر لحظة الذي نجده بشكلٍ شائع لدى المستخدمين في قطاع الدفاع والاستجابة الأولى، أو أيّ شخص يبحث عن حلّ اتصالات عبر الأقمار الصناعية سهل التشغيل ذات النطاق الترددي العالي."

وتسمح البوابة الإلكترونيّة للخدمة سهلة الاستخدام من "إنتلسات" إلى شركاء "فليكس موف" بتوفير الوصول إلى الشبكة بالوقت الفعلي وضبطه ومراقبته بشكل سريعمن خلال واجهة مستخدم عبر الإنترنت أو واجهات برمجة التطبيقات المدمجة.

ويتمّ تصنيع المحطات الطرفيّة المؤهلة لتشغيل خدمة "فليكس موف" وتزويدها من قبل "كيميتا"، لتطبيقات الاتصالات أثناء التنقل، ومن خلال "ساتكيوب" و"ستاروين" لتطبيقات الاتصالات أثناء التوقف.

يمكن لكل من شركاء الحلول المحتملين، ومطوّري التقنيّات، والمستخدمين النهائيّين المهتمّين بخدمة "فليكس موف" أن يزوروا الرابط الإلكتروني التالي: www.intelsat.com/land-mobile وأن ينقروا على أيقونة "اتصلوا بنا".

لمحة عن "إنتلسات"

انطلاقاً من موقعها كالفريق الهندسي المصمّم لتكنولوجيا الأقمار الصناعيّة، تدير شركة "إنتلسات" أسطول الأقمار الصناعيّة والبنية التحتيّة للاتّصالات الأكبر والأكثر تطوّراً في العالم. نقوم بتطبيق خبرتنا غير المسبوقة وامتدادنا العالمي لربط الناس والشركات التجاريّة والمجتمعات المحلية، مهما بلغت درجة الصعوبات. تتميز "إنتلسات" بموقع فريد يسمح لها بمساعدة عملائنا على تحويل الإمكانيّات إلى حقيقة – يحدث التغيير عندما تلجأ الشركات  والحكومات والمجتمعات المحلية إلى استخدام الجيل المقبل  من الشبكة العالميّة والخدمات المدارة من "إنتلسات" لبناء المستقبل المتّصل. تخيّلوا هنا، معنا، عبر Intelsat.com.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200218005607/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
ميغان ماك دونالد

هاتف: 7035597372

البريد الإلكتروني: meghan.macdonald@intelsat.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنتلسات-تطلق-فليكس-موف-الخدمة-المدارة-الأولى-من-نوعها-للاتصال-الجوال-الأرضي-الشامل-وواسع-الانتشار/ar