Saturday, February 15, 2020

نورثرن داتا وإس بي آي كريبتو تعلنان عن تعاون استراتيجي

فرانكفورت وطوكيو -الجمعة 14 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

- ستتعاون "نورثرن داتا" استراتيجياً مع "إس بي آي كريبتو" في مجالات تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشين" التطبيقيّة

- سيستضيف مرفق مركز بيانات "نورثرن داتا" الجديد في تكساس "إس بي آي كريبتو"، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل لمجموعة "إس بي آي" اليابانيّة

- تم تحديد مجالات أخرى للتعاون



(بزنيس واير) – أعلنت شركة "نورثرن داتا إيه جي" (المدرجة في بورصة تداول الأوراق المالية الألمانية تحت الرمز XETRA: NB2، الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية:DE000A0SMU87) وشركة "وينستون يو إس" عن علاقة تعاون استراتيجيّة مع شركة "إس بي آي كريبتو" المحدودة، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة "إس بي آي هولدينجز" المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز Tokyo: 8473) في مجالات تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشين" التطبيقيّة.

وستكون "إس بي آي كريبتو" واحدة من أوائل الشركات التي تتمّ استضافتها في مركز البيانات الجديد لشركة "وينستون يو إس" في تكساس الذي سيتمّ تسليمه في مارس 2020. وبالإضافة إلى ذلك، قام الفريقَان بتحديد مجالات أخرى للتطوير الاستراتيجي، بما في ذلك مشاريع مرتبطة بالبنية التحتية لتكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشين"، وتطوير ونشر استعمال برمجيّات مشتركة. كما تتمتع "إس بي آي كريبتو" بموقع يسمح لها أيضاً بالمشاركة المحتملة في أسهم "نورثرن داتا". وتلتزم "إس بي آي كريبتو"، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة "إس بي آي" اليابانيّة، بالعمليّات المرتبطة بما يعرف بـ’تعدين‘ العملات المشفرة. وتُعدّ مجموعة "إس بي آي" تكتّلاً رائداً للخدمات الماليّة عبر الإنترنت عملت منذ عام 2016 على بناء منظومتها للتكنولوجيا المالية "فينتيك 2.0" من خلال التطوير والاستحواذ الداخلي للتقنيّات والأعمال الابتكاريّة بما في ذلك بورصتها للأصول الرقميّة المرخّصة في اليابان، والتقنيّات المختلفة للمحافظ والإدارة الرئيسيّة، وأمن الفضاء الإلكتروني، ومنصّات التسوية بين المصارف، وأعمال التعدين المرتبطة بالتشفير.

وقال أروش تيليناثان، الرئيس التنفيذي لدى "نورثرن داتا إيه  جي"، في هذا السياق: "يسرّنا كثيراً أن تكون ’إس بي آي‘ شريكة رائعة لنا وواحدة من الشركات القابضة العالميّة الرائدة في القطاعَين المالي والتقني العاملة إلى جانبنا. ومن خلال أنشطتها حتى اليوم، برهنت ’إس بي آي هولدينجز‘ بشكلٍ مدهش عن ريادتها في في قطاع التشفير والتعاملات الرقمية ’بلوك تشين‘ الناشئ. وتمنحنا هذه الشراكة القدرة على النموّ بشكلٍ أسرع من خلال توحيد القوى".

وصرّح كارسون سميث، الرئيس التنفيذي لدى "إس بي آي كريبتو"، قائلاً: "لقد كنّا نخطّط مع ’وينستون‘ و’نورثرن داتا‘ لإنشاء مزرعة التعدين في تكساس منذ بدايات عام 2019. ويسرّني أن أرى النتائج وأن أشهد التعزيز المستمرّ لعلاقتنا التي ستعود بالنفع على المنظومات التي نبتكرها".

لمحة عن "إس بي آي"

تنشط شركة "إس بي آي كريبتو" المحدودة، وهي شركة تابعة لمجموعة "إس بي آي"، في مجال نشاطات تعدين العملات المشفرة. تأسست مجموعة "إس بي آي" في عام 1999 كرائدة في مجال الخدمات الماليّة القائمة على الإنترنت في اليابان. ومنذ ذلك الحين، شكّلت مجموعة "إس بي آي" أوّل تكتّل مالي قائم على الإنترنت في العالم، من خلال تقديم خدمات ماليّة في مجموعة واسعة من المجالات بما في ذلك الأوراق الماليّة والعمليّات المصرفيّة والتأمين. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم مجموعة "إس بي آي" أعمال إدارة الأصول مع التركيز بشكل أساسي على الاستثمار في شركات رؤوس الأموال المخاطرة – وهو نشاط يجري منذ ما قبل تأسيس المجموعة. وفي هذا الإطار، قامت مجموعة "إس بي آي" باستثمارات مركّزة في قطاعَي تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا الحيويّة، وهي قطاعات النموّ في القرن الـ21. وحاليّاً، يتسارع تطوير التقنيّات الجديدة في قطاعات التكنولوجيا الماليّة، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، والبيانات الضخمة، والمجالات المرتبطة بها، مثيراً بذلك اهتماماً عالمياً. وتستثمر مجموعة "إس بي آي" بشكلٍ استباقي في شركات رؤوس الأموال المخاطرة العاملة ضمن هذه المجالات.

لمحة عن "نورثرن داتا"

تنشئ "نورثرن داتا إيه جي" البنية التحتيّة العالميّة لمجال الحوسبة عالية الأداء، التي تتخطّى تطبيقات "بيتكوين" والتعاملات الرقمية "بلوك تشين". ونشأت شركة التكنولوجيا الناشطة على الصعيد العالمي من اندماج شركة "نورثرن بيتكوين إيه جي" الألمانيّة وشركة "وينستون يو إس" الأمريكية، وهي متخصصة في مجال البنية التحتيّة لتطبيقات التعاملات الرقمية "بلوك تشين"، مثل تعدين الـ "بيتكوين". ولهذا الهدف، تقدم الشركة حلولاً ثابتة  في مراكز البيانات الكبرى وفي الحاويات المتنقلة، التي يمكن أن توجد في أيّ موقع حول العالم. ومن خلال ذلك، تدمج الشركة البرمجيّات والأدوات المطوّرة بشكلٍ ذاتي مع مفاهيم ذكيّة لإمداد الطاقة المستدامة. وتقوم "وينستون" حاليّاً في تكساس ببناء أكبر مركز للبيانات في الولايات المتحدة الأمريكيّة، وفي الوقت نفسه منشأة  تعدين الـ "بيتكوين" الأكبر في العالم. ولم يتمّ تصميم البنية التحتيّة لمركز بيانات الحوسبة عالية الأداء التي بنتها مجموعة "نورثرن داتا" لتُستخدم في تطبيقات التعاملات الرقمية "بلوك تشين" فحسب، بل أيضاً في الكثير من القطاعات الأخرى، مثل الألعاب السحابيّة، والذكاء الاصطناعي، والقيادة الذاتيّة.

بيان إخلاء مسؤوليّة

لا يشكّل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماساً لعرض شراء الأوراق الماليّة لشركة "نورثرن بيتكوين إيه جي"؛ ولا يشكّل نشرة للأوراق الماليّة لصالح شركة "نورثرن بيتكوين إيه جي". ولا يُقصد من المعلومات المتوافرة في هذا البيان الصحفي أن تكون بمثابة أساس للقرارات الماليّة أو القانونيّة أو الضريبيّة أو قرارات أخرى في مجال الأعمال. ولا يجب إتخاذ أي قرارات استثمارية أو أي قرارات أخرى على أساس هذا البيان الصحفي. وكما هي الحال بالنسبة إلى جميع المسائل التجارية والاستثماريّة، يرجى الرجوع إلى مشورة جهة اختصاصيّة مؤهلة. ولا يستهدف هذا البيان الصحفي والمعلومات الموجودة فيه الاتصال المباشر أو غير المباشر إلى أو ضمن الولايات المتحدة الأمريكيّة، أو كندا، أو أستراليا، أو اليابان.



اللغة

الإنجليزيّة

الشركة

"نورثرن بيتكوين إيه جي"

ثورن-أوند-تاكسي-بلاتز 6

60313 فرانكفورت/ماين

ألمانيا

هاتف

+496934875225

البريد الإلكتروني

info@northernbitcoin.com

الموقع الإلكتروني

www.northernbitcoin.com

الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية

DE000A0SMU87

رقم تعريف الأوراق المالية "دبليو كي إن"

A0SMU8

مدرجة في

السوق المنظمة غير الرسمية في برلين، ودوسلدورف، وفرانكفورت، وميونيخ ("إم:أكسيس")، وبورصة "تراديجيت"


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200212006033/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
الاسم: سوزان هوفمايستر

هاتف: +4989125090330

البريد الإلكتروني: sh@crossalliance.de / ir@northernbitcoin.com



أو

لاتّصالات الصحافة:

"نورثرن بيتكوين إيه جي"

الدكتور هانز يواكيم دور

رئيس قسم الاتّصالات المؤسسيّة

البريد الإلكتروني: h.duerr@northerndata.de

هاتف: +496934875289

أو

علاقات المستثمرين:

سفين بولي

هاتف: +4989125090331

البريد الإلكتروني: ir@northerndata.de








الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نورثرن-داتا-وإس-بي-آي-كريبتو-تعلنان-عن-تعاون-استراتيجي/ar