Monday, February 10, 2020

فيلوداين ليدار تعيّن ماثيو ريكو لتولّي منصب الرئيس التنفيذي الجديد لشؤون التكنولوجيا

سيقود ريكو فريق الأبحاث والتطوير لدى "فيلوداين" المشهود له بتطوير حلول "ليدار" الثوريّة

سان خوسيه، كاليفورنيا -الخميس 6 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلوداين ليدار" عن تعيين ماثيو ريكو لتولّي منصب الرئيس التنفيذي الجديد لشؤون التكنولوجيا. وسيشغل ريكو هذا المنصب بعد أناند جوبالان الذي تمّ تعيينه حديثاً لمنصب الرئيس التنفيذي لشركة "فيلوداين".

وسيقوم ريكو من خلال منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا بقيادة فريق متقدّم متخصص في مجال  البحث والتطوير ومرتكز حول العملاء من "فيلوداين". ويقوم الفريق بتصميم أحدث حلول "ليدار" لتحقيق الأداء العالي وأمثلة التكاليف والإنتاج بحجم كبير من أجل تلبية مجموعة واسعة من حاجات السوق. ومنذ الانضمام إلى الشركة في عام 2015، تمتّع بتأثير كبير على نجاح هندسة وحلول "فيلوداين" بما في ذلك تطوير منتجات "ليدار" الثوريّة مثل "ألفا برايك"، و"فيلاراي" و"فيلابيت" و"فيلا دوم".

وتجدر الإشارة إلى أن ريكو شغل في السابق منصب كبير المدراء للهندسة البصريّة لدى "فيلوداين". ومن خلال 29 عاماً من الخبرة في مجال تطوير أنظمة بصريّة كليّة وجزئيّة، وأجهزة ليزر وأجهزة كاشفة شبه موصّلة، برهن ريكو عن قيادته فريق هندسة عالي الفعاليّة وعن كونه قائد مشروع يبنى ويرعى فريق أبحاث ديناميكي. ويعبتر "ريكو" مهندساً متفوّقاً ساهم عمله بالحصول على براءات اختراع كثيرة في الولايات المتحدة الأمريكيّة وأوروبا، ومنتجات وعمليّات تجاريّة ناجحة. كتب الكثير من المقالات التقنيّة لمنشورات رائدة في القطاع.

وقال جوبالان في هذا السياق: "يتميّز مات بشغفه تجاه تلبية حاجات العملاء وتحقيق الابتكار في تكنولوجيا ’ليدار‘ المتطوّرة والفعالة من حيث التكلفة. وشكّل ثروة قويّة لشركة ’فيلوداين‘ في مجال تطوير حلول ’ليدار‘ المغيّرة لقواعد اللعبة والتي تساعد عملاءنا على جلب منتجات جديدة إلى السوق مع استقلاليّة وسلامة أكبر. ويُعدّ مات قائد فريق هندسة استثنائي سيوجهنا في استكمال تطوير منتجات استثنائيّة وإدارة فريق تقني مميّز مشهود له في فرص الابتكار والنموّ".

وقال ريكو في معرض تعليقه على الأمر: "من خلال منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا، سأضمن بقاء خريطة طريق التكنولوجيا والمنتجات من ’فيلوداين‘ متماشية بشكل وثيق مع حاجات ورؤية عملائنا مع دخولنا مستقبل القيادة الذاتيّة. وتتمتّع تنمية موهبتنا التقنيّة وتوجيه المهندسين والرواد الذين سينقلون التكنولوجيا الذاتيّة إلى مستوى جديد بأولويّة متساوية. وقامت ’فيلوداين‘ ببناء فريق هندسة متنوّع ومؤهّل، وسأبذل كلّ ما في وسعي لضمان نموّنا المستمرّ والريادة في القطاع".

لمحة عن شركة "فيلوداين ليدار"

تقدم "فيلوداين" حلول أجهزة استشعار "ليدار" ذكية وقوية للقيادة الذاتية ومساعدة السائق. تتخذ الشركة من سان جوزيه في كاليفورنيا مقراً لها، وقد ذاع صيتها حول العالم بفضل حافظتها التي تضم تقنيات أجهزة استشعار "ليدار" المبتكرة. في عام 2005، قام مؤسس الشركة ديفيد هول بتطوير أنظمة "ليدار" للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي كجزء من عمليات شركة "فيلوداين أكوستيكس"، محدثاً بذلك ثورة في مجال الرؤية والقيادة الذاتية في مجموعة من التطبيقات الخاصة بالسيارات وأنظمة الحركة الجديدة ورسم الخرائط والروبوتات والأمن. يشمل خط منتجات الشركة عالية الأداء مجموعة واسعة من حلول الاستشعار، بما فيها حل "بوك" الفعال من حيث التكلفة، و"ألترا-بوك" متعدد الاستعمالات، و"ألفا-برايم" المحسّن للقيادة الذاتية، وحل "فيلاراي" المعزز بنظام قيادة السائق المتطورة، فضلاً عن برمجيات "فيلا" الرائدة المتخصصة في مساعدة السائق.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20200204005548/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
شون دودال 

شركة "لانديس" للاتصالات لصالح شركة "فيلوداين ليدار"

هاتف: 4152867121

البريد الإلكتروني: velodyne@landispr.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلوداين-ليدار-تعين-ماثيو-ريكو-لتولي-منصب-الرئيس-التنفيذي-الجديد-لشؤون-التكنولوجيا/ar