Saturday, February 22, 2020

قمّة حلول رأس المال العامل تحطّ رحالها في جوهانسبورغ برعاية توليا، إلى جانب الشريكَين جرينسيل وإنتليكشن

Image not found

سان فرانسيسكو -الجمعة 21 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

تعرض القمّة السنويّة الثالثة لحلول رأس المال العامل، التي يديرها بروس ويتفيلد مقدم برنامج "ذا موني شو"، أحدث الأفكار والرؤى في مجال رؤوس الأموال العاملة وتكنولوجيا تمويل الموردين.

(بزنيس واير) – بعد دورتين ناجحتَين في كلّ من سان فرانسيسكو وشيكاغو، من المُتوقع أن تنطلق قمّة حلول رأس المال العامل بتنظيم من شركة "توليا" للمرّة الأولى في جوهانسبورغ في جنوب أفريقيا في 11 مارس 2020. ستجمع قمّة حلول رأس المال العامل، التي يديرها بروس ويتفيلد مقدم برنامج  "ذا موني شو" الاذاعي، بعضاً من أفضل وألمع العقول في قطاع التكنولوجيا الماليّة لمناقشة أحدث الحلول في مجال تمويل رأس المال العامل.

ستشكّل قمّة حلول رأس المال العامل منصة لأبرز العقول في قطاع الأعمال لعرض معارفهم المتخصّصة والرائدة في القطاع، والتواصل مع زوار الفعاليّة، واكتشاف طرق فريدة من نوعها لتطبيق هذه المعرفة في مجال أعمالهم الخاصّة. وكشفت دراسة حديثة لمؤشر رأس المال العامل أجرتها "جيه بيه مورجان" أنّ نحو 460 مليار دولار أمريكي من رؤوس الأموال العاملة نحصورة في سلاسل التوريد الخاصة بالشركات المدرجة ضمن مؤشر "ستاندرد آند بورز" المركّب 1500، ما يوفر للشركات فرصة استثنائيّة لتحرير النقود المحتجزة وتحفيز نموّ أعمالها من خلال التكنولوجيا والحلول المبتكرة.

وقال سيدريك برو، الرئيس التنفيذي لشركة "توليا"، في هذا السياق: "إن حلول تحسين رأس المال العامل وإدارة التدفقات النقديّة هي من الأولويات وينبغي أن تبقى من الأولويات في ذهن كبار قادة الأعمال حول العالم في الشركات الكبيرة والصغيرة." وأضاف: "يساهم عدم الاستقرار في المناخ الاقتصادي بوضع ضغوط على قادة الأعمال في ما يتعلق بإدارة رأس المال بفعاليّة، ونحن نرغب ف ي مساعدتهم على تحرير النقود المحتجزة ضمن سلاسل التوريد لكي يتمكنوا من الاستثمار في مجال الأبحاث والتطوير، والتخفيف من المخاطر، وتحفيز نموّ أعمالهم. تتمتّع جنوب أفريقيا بمثل هذه المجموعة من المواهب والشركات الهامة، كما أن التكنولوجيا متوفرة لديهم بما يسمح لهم بالتقدم والازدهار – ونحن متحمّسون للغايةحيال الاجتماع بشركائنا وعملائنا المحتملين لمشاركة أفكارنا."

من جانبه، قال واوتر بريتوريوس، مدير لدى "إنتليكشن": "ليس هذا بسرّ – بأن الشركات المستعدة لاعتماد الحلول التكنولوجية بجني المكاسب بفضل حصولها على سيولة إضافيّة كانت محتجزة في سلاسل التوريد." وأضاف: "تسمح الابتكارات في مجال رؤوس الأموال العاملة للشركات بتطوير برامجها بشكل أسرع من قبل، ويمكن تخصيص هذه السيولة للاستثمار في مجالات أعمال أخرى تشتدّ الحاجة إليها. إنّ هذا يعود بالنفع على جميع  المعنيّين. ويتمثّل الهدف من هذه القمة في تعريف الشركات بكيفية تطبيق حلول التكنولوجيا بشكلٍ أفضل لكي يصبحوا الجهات الأفضل في مجالاتهم".

تضمّ قائمة المتحدثين في القمة كلاً من سيدريك برو، الرئيس التنفيذي لشركة "توليا"؛ وفرانسوا كويتزي، أمين صندوق لدى "ساسول"؛ ومايكس أمينت، نائب رئيس مجلس الإدارة للمنتجات والتكنولوجيا لدى "جرينسيل". للاطّلاع على معلومات مفصّلة حول المتحدثين الزوّار والمواضيع، يرجى النقر هنا.

وتشكّل قمم حلول رأس المال العامل جزءاً أساسيّاً من التزام شركة "توليا" المستمرّ لمساعدة الشركات على تحرير النقود الضروريّة للازدهار في العصر الرقمي. إنّ التسجيل مجاني لكنّ الأماكن محدودة.

ملاحظة للمحررين: تُعدّ "توليا" مزوداً رائداً لحلول رأس المال العامل وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. وبفضل مزيج فريد من منصة الذكاء الاصطناعي والأشخاص والعمليات الخاصة بها، تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المرتبطة بسلسلة التوريد الخاصة بهم عبر الانتقال من ممارسات إدارة رأس المال العامل التي غالباً ما تكون يدوية ولا تتمتع بالكفاءة إلى استراتيجيات تحسين رأس المال العامل القائمة على التكنولوجيا. وتتمثّل رؤية "توليا" في خلق عالم يمكن أن تزدهر فيه جميع الشركات، وتُسهم الشركة في تحرير النقد على امتداد سلسلة التوريد من خلال تمكين المشترين والمورّدين من اختيار زمن الدفع أو تلقي الدفعات. وتستخدم شبكة من 1.8 مليون شركة تقنيات "توليا"، وتعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً. وتضع أكثر من 120 من أكبر الشركات العالمية ثقتها بشركة "توليا" التي تتضمّن قائمة عملائها كلّاً من "إيرباص" و"أسترا زينيكا" و"نيسان" و"تيلسترا" ووكالة "كراون كوميرشال سيرفيس" التابعة لحكومة المملكة المتحدة، بالإضافة إلى شركة "فودافون".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200219005041/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

ماري أريتزا

مدير مساعد لقسم الاتّصالات التسويقيّة

البريد الإلكتروني: mary.arrizza@taulia.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/قمة-حلول-رأس-المال-العامل-تحط-رحالها-في-جوهانسبورغ-برعاية-توليا-إلى-جانب-الشريكين-جرينسيل-وإنتليكشن/ar