Tuesday, March 31, 2020

الوضع غير المسبوق لفيروس كوفيد-19 وتأثيره على قطاع الإعلانات التلفزيونية


 تحديث من "أرابيان ميديا سيرفيسز إنترناشيونال"، إحدى العلامات التجارية التابعة لمجموعة "شويري"



دبي، الإمارات العربية المتحدة، -الأحد 29 مارس 2020 [ ايتوس واير ]

في زمن يبقى فيه الجمهور الإقليمي في المنزل أكثر من أي وقت مضى بهدف دعم عمليات الإغلاق والعزل الذاتي، أشارت مجموعة "إم بي سي" (جهة البث الرائدة في المنطقة) إلى تسجيل ارتفاع كبير في أدائها العام وأداء قنواتها الفردية أيضاً. وتُشير نتائج البيانات المُعمّقة الخاصة بمجموعة "إم بي سي" إلى أنّ التغيّرات السلوكية أدّت إلى زيادة استهلاك المحتوى التلفزيوني والترفيهي المميز. وتتمّ مشاركة هذه النتائج لتمكين المُعلنين من تعزيز وتكييف استثماراتهم وخططهم ذات الصلة بالوسائط التلفزيونية، وتشجيعهم في الوقت ذاته على النهوض بمبادرات الإعلان التلفزيوني للحفاظ على تركيزهم وتعزيز أدائهم.

تُعد "أرابيان ميديا سيرفيسز إنترناشيونال" (إيه إم إس آي) إحدى الشركات التابعة لمجموعة "شويري" وتعمل بصفتها الممثّل الإعلامي الحصري لمجموعة "إم بي سي".

لمحة عن "أرابيان ميديا سيرفيسز إنترناشيونال" (إيه إم إس آي)

باعتبارها جزءاً من مجموعة "شويري" (الممثل الإعلامي الرائد في الشرق الأوسط)، تُعتبر "أرابيان ميديا سيرفيسز إنترناشيونال" (إيه إم إس آي) الممثل الرسمي لجميع وسائط مجموعة "إم بي سي"، التي تقدم مجموعة رائدة من البرامج لمختلف الشرائح الاجتماعية والديمغرافية في منطقة الشرق الأوسط. وأثبتت مجموعة "إم بي سي" بلا منازع أنها المزوّد الأول للمحتوى الترفيهي التلفزيوني في العالم العربي.

Contacts

مجموعة "شويري"

أسد جميل

هاتف: +97144545454

البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الوضع-غير-المسبوق-لفيروس-كوفيد-19-وتأثيره-على-قطاع-الإعلانات-التلفزيونية/ar