Thursday, April 30, 2020

نورابتيف ثيرابوتيكس تعلن عن منح إدارة الغذاء والدواء الأمريكية الموافقة على طلب تسجيل الدواء التجريبي الجديد لعقار إن تي إكس-001، وهو نهج جديد لعلاج المرضى الذين يعانون من إصابات الأعصاب المحيطية

• "إن تي إكس-001" هو دواء مساعد تحويلي محتمل لعلاج إصابات الأعصاب المحيطية، وذلك باستخدام نظام خاص لإعادة ربط الأعصاب الممزقة

• ستقوم "نورابتيف" بإجراء المرحلة الثانية من الدراسة متعددة المراكز، العشوائية، والخاضعة للمراقبة لتقييم سلامة وفعالية "إن تي إكس-001" مقابل معيار الرعاية لدى المرضى الذين يعانون من إصابات الأعصاب المحيطية المنفردة الحادة والممزقة في الأطراف العلوية

فيلادلفيا-الخميس 30 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نورابتيف ثيرابوتيكس" ("نورابتيف")، المتخصصة في التقنيات الحيوية في المرحلة السريرية وتطوير علاجات ومنتجات طبية جديدة لتلبية الاحتياجات غير الملباة لعلاج إصابات الأعصاب المحيطية، أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية منحت الموافقة على طلب تسجيل الدواء التجريبي الجديد لعقار  "إن تي إكس-001" من "نورابتيف" لدى المرضى الذين يعانون من إصابة الأعصاب المحيطية المنفردة الحادة الممزقة.

وقال إيفان تزانيس، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الأبحاث والتطوير في شركة "نورابتيف" في هذا السياق: "يسرنا أننا حصلنا على الموافقة لأول عقار تجريبي جديد تقدمه الشركة، ونحن متحمسون للبدء في التجربة في أواخر هذا العام". وأضاف: "نتطلع قدماً إلى العمل مع الباحثين فيما ندفع بعلاج ’إن تي إكس-001‘ من ’نورابتيف‘ نحو الأبحاث السريرية لعلاج إصابات الأعصاب المحيطية".

هذا وتعد إصابات الأعصاب المحيطية الناتجة عن العمليات الجراحية شائعة، إذ تصيب أكثر من 600 ألف مريض سنوياً في الولايات المتحدة الأمريكية، وحوالى 80 في المائة من إصابات الأعصاب تحدث في الأطراف العلوية. ستقيّم دراسة "نورابتيف" في مرحلتها الثانية سلامة وفعالية عقار "إن تي إكس-001" مقابل المعيار الحالي لرعاية إصابات الأطراف العلوية. يخضع "إن تي إكس-001" للتطوير في الولايات المتحدة الأمريكية عبر مسار التطوير 505 (بي) (2) لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية، حيث تتواجد مكوّنات المنتج في المنتجات الدوائية المعتمدة حالياً، مما يسمح بإمكانية تقديم برنامج تطوير أكثر بساطة.

ومن جهته، قال إيفان جيرجيل، الطبيب، والرئيس التنفيذي لمجلس إدارة شركة "نورابتيف": "لا يمكن للتدخلات الدوائية الحالية منع التنكس العصبي المتعذر علاجه والذي يحدث في غضون 48 إلى 72 ساعة بعد الإصابة. نعتقد أن ’إن تي إكس-001‘ لديه القدرة على تقليص هذه العملية التنكسية أو تجنب حدوثها حتى تتعافى الأعصاب بشكل أسرع، ويمكن للمرضى تجنب الإصابة بالإعاقات التي تنتج عادةً عن هذه الأنواع من إصابات الأعصاب". وأضاف: "نأمل أن يكون ’إن تي إكس-001‘ علاجاً ثورياً للأطباء ليتمكنوا من إعطائه لمرضاهم الذين يخضعون لتصليحات من جرّاء إصابات الأعصاب المحيطية".

لمحة عن "نورابتيف ثيرابوتيكس"

تقوم شركة "نورابتيف" بتطوير علاجات جديدة مبتكرة لإصلاح الأعصاب وتحسين النتائج السريرية للمرضى والجرّاحين الذين يهتمون بهم. يتمتع "إن تي إكس-001"، وهو المنتج العلاجي الذي حصلت الشركة على امتياز له، بالقدرة على تحسين الجودة وسرعة الشفاء في الأحاسيس والوظائف العصبية لدى المرضى المؤهلين الذين تعرّضوا لإصابات جسيمة دائمة أو الذين يخضعون لعمليات جراحية ترميمية. تعمل "نورابتيف" على تطوير خط إنتاجها بسرعة وستستفيد من قدراتها للتحول إلى شركة تقوم بأبحاث سريرية. ويشمل المستثمرون شركة "نيو رين هيلث كير إنفسترز" من خلال صندوقها الثامن عشر و"بن فرانكلين تكنولوجي بارتنرز". تتخذ الشركة من فيلادلفيا، في بنسلفانيا مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب بالقرب من بولدر، في كولورادو، بالإضافة إلى مرافق طبية جراحية انتقالية في مركز أنشوتز الطبي بجامعة كولورادو في أورورا، بكولورادو. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.neuraptive.com.

لمحة عن "نيو رين هيلث كير إنفسترز"

تعد شركة "نيو رين" القائمة بإدارة صندوق الرأس المال الاستثماري في مرحلة النمو المبكرة حيث تركّز استراتيجيتها الاستثمارية على الجزيئات المثبتة المستخدمة بطرق جديدة، مثل أشكال التسليم الجديدة للأدوية والاستخدامات ودواعي الاستعمال الجديدة المحتملة. بهذه الطريقة، تساهم "نيو رين" في الحد من المخاطر القائمة على العلوم، وترّكز على التطوير والتنفيذ. تضمنت الاستثمارات السابقة أدوية لعلاج مرض الزهايمر، واضطرابات العيون، وأمراض الجهاز التنفسي، وتشخيصات علم الأورام الجزيئية. يعتبر شركاء ومساعدو ومستشارو شركة "نيو رين" رؤساء تنفيذيين سابقين مطّلعين في القطاع يتمتعون بسجلات حافلة من الخبرة التشغيلية والاستثمارية وخبرة في المعاملات. تجمع "نيو رين" بين خبرة واسعة في إبرام الصفقات وخبرة تشغيلية عميقة، مما يتيح لها ملاءمة الصفقة المناسبة مع الوضع المناسب، إضافة إلى العمل مع شركات الحافظة خاصتها لتحقيق أقصى قيمة لمنتجاتها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.newrhein.com.

بيان تحذيري بخصوص البيانات التطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، البيانات التي نقدمها والمتعلقة بتوقيت بدء التجارب السريرية. لا تعد البيانات التطلعية وقائع تاريخية ولا ضمانات للأداء المستقبلي. بدلاً من ذلك، تستند هذه البيانات إلى معتقداتنا وتوقعاتنا وافتراضاتنا الحالية فيما يتعلق بمستقبل أعمالنا وخططنا واستراتيجياتنا المستقبلية والأحداث والاتجاهات المتوقعة والاقتصاد والظروف المستقبلية الأخرى. كما أنها تخضع لعدد من الشكوك والمخاطر والتغيرات الكامنة في الظروف التي يصعب التنبؤ بها والتي ينطوي الكثير منها على عوامل أو ظروف خارجة عن سيطرتنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200428005968/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
علاقات المستثمرين في شركة "نورابتيف ثيرابوتيكس"
البريد الإلكتروني: IR@neuraptive.com

إيفان تزانيس

هاتف: +14847873203

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نورابتيف-ثيرابوتيكس-تعلن-عن-منح-إدارة-الغذاء-والدواء-الأمريكية-الموافقة-على-طلب-تسجيل-الدواء-التجريبي-الجديد-لعقار-إن-تي-إكس-001-وهو-نهج-جديد-لعلاج-المرضى-الذين-يعانون-من-إصابات-الأعصاب-المحيطية/ar