Thursday, April 30, 2020

راديكال جروث وسينجينتا تطلقان تحدي ذا راديكال بروتين تشالنج من سينجينتا لاستثمار 1.25 مليون دولار أمريكي في التقنيّات لدعم مستقبل استخدامات البروتين


 فترة التقديم مفتوحة لغاية 29 مايو؛ دعوات للشركات (من كافة المراحل) المتخصصة في إيجاد حلول للتحديات ذات الصلة بالبروتينات بدءاً من البروتينات نباتيّة المصدر ووصولاً إلى الزراعة المتجددة ليقدموا طلبات الحصول على التمويل



سان دييغو -الأربعاء 29 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلن اليوم كلّ من صندوق التسريع "راديكال جروث" وشركة "سينجينتا" الرائدة في مجال الزراعة والمساعدة في تحسين الأمن الغذائي العالمي، عن إطلاق تحدّي "ذا راديكال بروتين تشالنج" من "سينجينتا". وفي هذا السياق، ستقوم "راديكال" و"سينجينتا" معاً بتحديد شركتَين تتمتّعان بحلول جديدة لدعم مستقبل البروتينات (ما قد يشمل مصادر بروتين جديدة أو تجريبية، وتقنيّات لتحويل البروتينات)، الأمر الذي ما شأنه إيجاد حلول للتحديات التي تتراوح بين الزراعات النباتيّة والجانب المتجدد من الزراعة، لاستثمار مبلغ 1.25 مليون دولار أمريكي.

وتبحث "راديكال" و"سينجينتا" عن روّاد أعمال يمثلون شركات في جميع المراحل من كافة أنحاء العالم لتقديم طلب لاستثمار بقيمة 1.25 مليون دولار أمريكي – مليون دولار أمريكي للفائز بالتحدي و250 ألف دولار أمريكي للفائز بالمركز الثاني – من أجل تسريع نموّ تقنيّاتهما. وتمّ فتح المجال أمام تقديم الطلبات لغاية 29 مايو 2020. ولن يحصل الفائزان على استثمار كبير وبرنامج تسريع مخصص من "راديكال جروث" فحسب، بل سيحصلان على الخبرة الزراعيّة الموسّعة من "راديكال" و"سينجينتا" وشبكات التكنولوجيا الزراعية العالمية لتطوير وتعزيز تقنيّتهما.

وفي هذا السياق، قال إريك فيروالد، الرئيس التنفيذي لدى شركة "سينجينتا": "تُعتبر المصادر المبتكرة للبروتينات ذات أهمية متزايدة بالنسبة إلى العدد المتزايد من السكان. ونعرب عن سعادتنا للتعاون مع ’راديكال‘ ورواد الأعمال من كافة أنحاء العالم لتسريع الابتكار، ونتطلّع إلى رؤية الكثير من الأفكار الإبداعيّة. وتتمحور مهمة ’سينجينتا‘ حول مساعدة المزارعين على الاستفادة إلى أقصى حدّ من المصادر المتاحة وتنمية المحاصيل التي نحتاجها بطريقة صديقة للبيئة وصحيّة، بما في ذلك تزويدهم بأفضل المنتجات والتقنيات والنصائح الإرغونوميّة."

وبعد إغلاق تقديم الطلبات، ستبدأ أشهر كثيرة من العمل وفق معايير العناية الواجبة وسيتمّ الإعلان عن 4 إلى 6 مرشحين نهائيّين من مجموعة المشاركين. وسيشارك المرشحون النهائيون في منافسة نهار عرض الأفكار هذا الخريف. وستحصل كلّ شركة على فرصة العرض أمام لجنة تحكيم رائدة، بما في ذلك إريك فيروالد؛ وستجري اللجنة مشاورات وتختار الشركتَين الفائزتين.

وصرّح كيرك هاناي، شريك إداري لدى "راديكال جروث"، قائلاً: "أكّدت بيانات جديدة من ’جالوب‘ أنّ نحو ربع الأمريكيّين يأكلون كميّة لحم أقلّ من أيّ وقتٍ مضى. وساهم ذلك بزيادة الطلب على بدائل نباتيّة وبدائل الزراعة الخلويّة بالمقارنة مع مصادر البروتين التقليدية. وكانت الكثير من الشركات التي تركّز على هذا المجال تعمل بجهد من خلال مخططات الانطلاق في الفترة القريبة. ويُعد جعل المنتج مناسباً لتلبية طلب العملاء نصف المعركة، إذ يجب على السعر أن يكون مناسباً أيضاً. ونتطلّع إلى رؤية انطلاق العديد من الشركات في هذا المجال، ونتطلّع إلى تحقيق النموّ في هذا المجال وإلى تزويد الشركات برؤوس الأموال اللازمة لتخطي تحديات النموّ في هذا القطاع وللحفاظ على المركز الرائد على صعيد تلبية احتياجات العملاء".

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول تحدي "ذا راديكال بروتين تشالنج" من "سينجينتا"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://radicle.vc/the-radicle-challenge/.

لمحة عن "راديكال جروث"

إنّ "راديكال جروث" هي صندوق تسريع يتّخذ من سان دييغو مقرّاً له ويختار شركات ناشئة في مجال التكنولوجيا الزراعية والتكنولوجيا الغذائية الابتكاريّة للاستثمار فيها، ويضمن وصول التقنيّات الشاملة والقويّة إلى كامل إمكاناتها. وبالإضافة إلى تأمين رؤوس أموال للمراحل الأوّليّة، يقدّم الصندوق بيئة وافرة لأصحاب الأفكار في مجال الزراعة بالازدهار. وتُعدّ منصّة "راديكال جروث" الخاصّة فريدة من نوعها في قطاع الزراعة، من خلال ملء الفراغ الكبير في السوق عبر تحديد التقنيّات الأكثر ابتكاريّة وتسريعها من خلال مجموعة من مبادرات خلق القيمة. للتواصل والاطلاع على المزيد حول "راديكال جروث"، يرجى متابعة أخبارنا عبر "لينكد إن" و"إنستغرام" و"تويتر".

لمحة عن "سينجينتا"

تُعدّ "سينجينتا" واحدة من شركات الزراعة الرائدة حول العالم. ويتمحور شغفنا حول المساعدة في تغذية العالم بسلامة بالتزامن مع الاعتناء بالكوكب. ونهدف إلى تحسين الاستدامة، والجودة، وسلامة الزراعة بفضل حلول علميّة وابتكارية عالمية المستوى. وتُتيح تقنياتنا لملايين المزارعين حول العالم تحقيق أكبر قدرٍ من الاستفادة من المصادر الزراعية المحدودة. وبفضل 28 ألف موظّف في أكثر من 90 دولة، نعمل على تحويل أساليب تنمية المحاصيل. ومن خلال الشراكات والتعاون ومخطّط "ذي جود جروث بلان"، نلتزم بتحسين إنتاجيّة المزارع، وإنقاذ الأراضي من التدهور، وتحسين التنوّع الحيوي وتجديد المجتمعات القرويّة. للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي www.syngenta.com و www.goodgrowthplan.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200428005037/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

دانيال دوجان لصالح "راديكال جروث"

هاتف: 9784309680

البريد الإلكتروني: ddougan@radicle.vc

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/راديكال-جروث-وسينجينتا-تطلقان-تحدي-ذا-راديكال-بروتين-تشالنج-من-سينجينتا-لاستثمار-125-مليون-دولار-أمريكي-في-التقنيات-لدعم-مستقبل-استخدامات-البروتين/ar