Thursday, April 23, 2020

تقييم فعالية منتجات بيتادين® المطهرة في مقاومة فيروس سارس- كوف 2

Image not foundسنغافورة -الخميس 23 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مونديفارما" أنها ستبدأ بسلسلة طموحة من الدراسات في المختبر وفي الجسم الحي على حد سواء وذلك بغية تقييم فعالية منتجات "بيتادين®" المطهرة خاصتها ضد فيروس "كورونا" المستجد ("سارس- كوف 2") الذي يسبب مرض" كوفيد – 19". ستبدأ الاختبارات بالتعاون مع مختبرات "بي إل إس 3" وخبراء في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة.
هذا وتحتوي مجموعة منتجات "بيتادين®" المطهرة، التي يزداد الطلب عليها حالياً في جميع أنحاء العالم، على مادة البوفيدون اليوديّ ("بيه في بيه آي")، وهي فعالة للغاية ضد مجموعة واسعة من الكائنات المجهرية، بما في ذلك البكتيريا والفيروسات والفطريات؛ وهذا هو سبب رؤيتك لهذه المنتجات في معظم المستشفيات.
وتشير الدراسات السابقة إلى أن مجموعة منتجات "بيتادين®" المطهرة شديدة الفعالية ضد مجموعة واسعة من الفيروسات بما في ذلك الفيروسات التاجية (كورونا) مثل "ميرس-كوف" و"سارس-كوف" التي تسببت في حالات رئيسية لتفشي الأمراض مثل متلازمة الشرق الأوسط التنفسية ("ميرس") والمتلازمة التنفسية الحادة الوخيمة ("سارس"). وقد أظهر" بيه في بيه آي" أيضاً فعالية كبيرة للقضاء على الفيروسات ضد فيروس الإيبولا والنوروفيروس والإنفلونزا في العديد من الدراسات المختبرية.
وقال رامان سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة "مونديفارما"، في هذا السياق: "أشارت مجموعة من الدراسات إلى أن منتجات ’بيتادين ®‘ المطهرة كانت فعالة ضد فيروسات ’سارس‘ و’ميرس‘ التاجية وإننا ندرك المنشورات الصادرة مؤخراً والبروتوكولات الطبية التي تشجع على استخدام حلول ’بيه في بيه آي‘، لذا فمن المنطقي أن نبدأ الدراسات بالتعاون مع خبراء في الدراسات السريرية وداخل المختبرات على حد سواء".
وأضاف سينغ: "آمل أن تتمكن منتجات ’بيتادين ®‘ المطهرة من القيام بدور طويل الأمد في إبقاء المنحنى ثابتاً، بمجرد أن نعود إلى حياة تجارية ومجتمع أكثر طبيعية. وبصفتنا شركة تجارية، كنا نتبرع بإمدادات من منتجات ’بيتادين ®‘ الخاصة بنا إلى المستشفيات في المنطقة لمساعدة أخصائيي الرعاية الصحية وجميع موظفي الخطوط الأمامية الذين يعملون بلا كلل حتى نتمكن من الحفاظ على سلامتنا واستئناف حياتنا اليومية العادية في أقرب وقت ممكن".
وتم اعتماد مجموعة منتجات "بيتادين®" التي تحتوي على مادة البوفيدون اليوديّ أو "بيه في بيه –آي" من قبل المستشفيات حول العالم لأكثر من 60 عاماً للوقاية من العدوى وعلاجها، بما في ذلك السلالات المقاومة للمضادات الحيوية التي تسبب الالتهابات. وتعمل مادة "بيه في بيه – آي" عن طريق إتلاف جدران وهياكل الخلايا الميكروبية وتعطيل المسارات الأيضية اللازمة لتكاثر الميكروبات وقدرتها على البقاء في ظروف معينة. وبصياغة مبسّطة، فإنها تمنع البكتيريا والفيروسات والفطريات بصورة فعالة من الترسخ.
وتابع سينغ حديثه قائلاً: "بينما ننتظر نتائج الاختبارات حول فعالية منتجات ’بيتادي ®‘ المطهرة خاصتنا ضد  فيروس ’سارس- كوف 2‘ من المهم ملاحظة أنه لا يمكن تقديم تأكيد نهائي لفعاليته ضد الفيروس الذي يسبب مرض ’كوفيد 19‘ إلا بعد استكمال الاختبار".
وأنهى بالقول: "ومع ذلك، نأمل أن نتمكن من خلال برنامج التعاون البحثي هذا من المساهمة في التغلب على أزمة الصحة العامة العالمية هذه".
لمحة عن "بيتادين®"
وثقت المستشفيات والمستهلكون حول العالم بمجموعة منتجات "بيتادين®" لأكثر من 60 عاماً للوقاية من العدوى وعلاجها. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، قامت شركة "مونديفارما" بتوسيع مجموعة منتجات "بيتادين®" لتشمل نطاقات البوفيدون اليوديّ وغير البوفيدون للوقاية والعلاج وصيانة مجموعة من الحالات من التهابات الجهاز التنفسي العلوي، والتهابات الجروح، والنظافة النسائية والإصابات وحالات التفشي وصولاً إلى النظافة الشخصية ونظافة اليدين. أظهرت الدراسات المختبرية والسريرية أن "بيتادين®" القائم على البوفيدون اليوديّ يقتل مجموعة واسعة من البكتيريا والفيروسات والفطريات بما في ذلك السلالات المقاومة للمضادات الحيوية.
®: "بيتادين" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "مونديفارما"
لمحة عن "مونديفارما"
تعتبر الشركات المستقلة المرتبطة بشركة "مونديفارما" كيانات مملوكة للقطاع الخاص تغطي أسواق المستحضرات الدوائية حول العالم. وتعد "مونديفارما" مثالاً ممتازاً لشركة تقوم باستمرار بتوفير المنتجات عالية الجودة مع الثبات على القيم التي تمثل الشركة. وتتمحور مهمتنا حول تخفيف معاناة المرضى الذين يعانون من آلام السرطان وغيره وتحسين نوعية حياتهم بشكل كبير. وتكرّس "مونديفارما" جهودها لتزويد المرضى الذين يعانون من الأمراض الخطيرة والمضنية بخيارات العلاج الجديدة في مجالات مثل الآلام، والأورام والرعاية الداعمة للمصابين بها، وأمراض العيون والجهاز التنفسي، ومنتجات الرعاية الصحية الاستهلاكية.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mundipharma.com.sg
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200421005435/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ستيفيني فاسكو
الرئيسة التنفيذية لشؤون الاتصالات ورئيسة شؤون الاستراتيجية الرقمية  
| +6563039732 media@mundipharma.com.sg