Friday, April 24, 2020

معقّم اليدَين المرطّب من أواريت يحمي صحّتكم وجمالكم على حد سواء

الرياض، المملكة العربية السعوديّة -الجمعة 24 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]
)بزنيس واير(: في حين يسمتر فيروس "كورونا" )"كوفيد-19"( بنشر الاضط ارب حول العالم، أصبح غسل اليدَين العامل الأساسي لكبح انتشار المرض . وبينما  تشكّل وسيلة الصابون والمياه القديمة الجيدة الطريقة الأكثر فعاليّة للحماية من الفيروس، أصبحت أيضاً معقمات اليدين القائمة على الكحول سلعة مرغوبة في وجه الوباء بسبب سهولة حملها في حقائبكم خلال التجوّل. وعلى الرغم من ذلك، قد يقوم الغسل المفرط لليدَين بتجفيف البشرة ويؤدي إلى المساومة بحاجز البشرة وصحتها.

نباتات طبيعيّة من أجل حماية طبيعيّ ة

إنّ معقّم اليدَين هذا مشبع بنسبة 75 في المائة من الكحول بدرجة غذائيّة وهو منتج طبيعي من المواد النباتية المخمرة؛ ويتميز باللطافة على البشرة وعلى البيئة. يُفرك بين ال ارحتين لحوالي 30 ثانية، يمكنكم فيها الانغماس في العطر المنعش الخفيف لزيت شجرة الشاي من أجل التخلص من الج ارثيم وخلق حاجز دفاع طبيعي على اليدَين. ويضمن استعمال المكوّنات الطبيعيّة المرطبة، التي صادقت عليها المؤسّسات العضويّة في الاتحاد الأوروبي ،تغذية يديكم من خلال الترطيب، كيلا تضطروا إلى القلق حول قيا م الصيغة القائمة على الكحو ل بتجفيف يديكم.

تقديم نظافة شخصيّة وحماية عالية الجود ة

تعرف "أواريت" لدى الكثيرين كالعلامة التجميليّة الأكثر خُضرةً في العالم، وحصدت شهرة دولية أهمّها جوائز الجمال المستدامة، وأفضل مستحضر جديد طبيعي من الجوائز العالميّة للجمال الصافي، والمعرض الدولي للابتكا ارت في جنيف، والتكريم الحديث لعلامة منتج حيوي حائز على ترخيص وازرة الزارعة الأمريكيّة .

هذا  وحقّقت علامة التجميل ال ارئدة اسماً لنفسها في مجال حركة الجمال المستدام، ولعبت دواًر ارئداً مع منتجات طبيعيّة وآمنة للناس والبيئ ة، وإنّ منتجاتها خالية من المواد الكيميائية المضرة كالهرمونات البيئية، والفثالات )الملدنا ت(،  والفور مالدهيد .ويُمكن أن تكون منتجات الشامبو وغسول الجسم الحائزة على جوائز قابلة للتحلل بشكلٍ طبيعي في 28 يوم عندما تذهب في مياه الصرف ثمّ تصل إلى الأنهار. ومع مرور الأعوام، ساهمت "أواريت" كثي اًرً في الاستدامة، ولن تقف مكتوفة اليدين عندما تؤثر أزمة "كوفيد-19" بأجازء كبيرة من العالم. ومع أكثر من عشرة ت ارخيص من "آيزو"،  وحصولها على فئة "بيه 2 لابوريتوري" العالمية من "تي إيه إف" ضمن خمس فئات، وفريق متخصّص ،تعمل شركة العناية بالشعر والبشرة أكثر من أيّ وقتٍ مضى لتطوير مستحض ارت عالية الجودة للنظافة الشخصية تحافظ على سلامتكم وسلامة الأرض من العوامل المضر ة كافة.

لمحة عن "أواريت"

تحصل "أواريت" على الإلهام من الطبيعة، وهي تعتمد مقاربة طبيعيّة صافية لجمع المكوّنات التجميلي ة مباشرًةً من المصدر، واكتشاف مكوّنات جديدة من الم ازرع، وزيادة قيمة المصادر الأرضية الطبيعية. وفي عام 2011، أطلقت "أواريت" أوّل شامبو من دون انبعاث للكربون في العالم. وفي عامَي 2016  و2018، قامت الشركة بتطوير قارورة شامبو بلاستيكية قابلة للتجديد بنسبة 100 ف ي المائة ومضخة شامبو بلاستيكية متجددة. وأثرت هذه الشركة الارئدة في مجال التقنيات المستدامة بالعالم مع "ريكوفي تري إن ذي باتل شامبو" الابتكاري والمصنوع من ستة أكواب من القهوة المطحونة التي يمكن أن تنمو لتصبح شجرة بعد الاستعمال.

إن نص اللغة الأصلي ة لهذ ا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أم ا الترجم ة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويج بالرجوع لن ص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
عبد ﷲ الحسین

00966555205012

waleed@oright-sa.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/معقم-اليدين-المرطب-من-أواريت-يحمي-صحتكم-وجمالكم-على-حد-سواء/ar