Friday, April 24, 2020

نوردسون إي إف دي تطلق مكوّنات التوزيع أوبتيموم إيكو المستمدة من مصادر مستدامة في يوم الأرض


 تقوم مكوّنات توزيع السوائل الجديدة الصديقة للبيئة والمعدة للاستخدام مرة واحدة بخفض بصمة الكربون مع البولي إيثيلين المستخلص من المصادر المتجددة. 

إيست بروفيدانس، رود آيلاند -الخميس 23 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تحتفل شركة "نوردسون إي إف دي"، التابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: NDSN)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل، بيوم الأرض من خلال إطلاق مجموعة جديدة من مكوّنات التوزيع "أوبتيموم إيكو" المستمدة من مصادر مستدامة بما في ذلك أسطوانات حاقنة، ومكابس، وأغطية الأطراف، وأغطية الرؤوس.

وتتمّ قولبة مكوّنات التوزيع "أوبتيموم إيكو" الرائدة في السوق من "نوردسون إي إف دي" باستخدام ما يصل إلى 96 في المائة من راتينج البولي إيثيلين الحيوي والمستخلص من قصب السكّر. وتتميز هذه المكونات بالمستوى نفسه من السلامة، وتقدّم الأداء نفسه مثل مكوّنات "أوبتيموم" الأخرى. وتنطبق المعايير المشددة نفسها لجودة التصنيع من أجل إنتاج مكوّنات ثابتة من "أوبتيموم إيكو" تقدّم نتائج متكررة لتوزيع السوائل بالتزامن مع تقليص النفايات.

وقال مارك أوشيا، مدير خطّ الإنتاج العالمي لمكوّنات التوزيع لدى "نوردسون إي إف دي"، في هذا السياق: "يتمحور هدفنا من إطلاق ’أوبتيموم إيكو‘ حول خفض تأثيرنا على البيئة. أردنا أن نكون أول شركة في السوق تمنح عملائها بديلاً عن المواد الاستهلاكيّة المعدة للاستخدام مرة واحدة والمستمدة من مصادر تقليدية من دون المساومة على الجودة أو الأداء".

وتشمل مكوّنات التوزيع الجديدة من "أوبتيموم إيكو" أسطوانات حاقنة ومكابس من 3، و5، و10، و30، و55 سنتيمتر مكعب. ويتمّ استعمالها في تطبيقات التوزيع الدقيق للسوائل من أجل تصنيع مجموعة واسعة من المنتجات في الكثير من القطاعات. وتشمل المجموعة الجديدة أيضاً أسطوانات حاقنة، وأغطية الأطراف، وأغطية الرؤوس.

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة مواقع "نوردسون إي إف دي" على الإنترنت على الرابط: nordsonefd.com/OptimumECO، أو linkedin.com/company/nordson-efd، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@nordsonefd.com، أو الاتصال على الرقم +14014317000 أو 8005563484.

لمحة عن "نوردسون إي إف دي"

تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة التوزيع الدقيق للسوائل لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى الأسطوانات الحاقنة عالية الجودة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات والمقرنات والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمعاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.

لمحة عن شركة "نوردسون"

تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصنيع وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع ومعالجة المواد اللاصقة، والطبقات المغلِّفة، والبوليميرات، والمواد المانعة للتسرب، والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة وفحص السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق، والمبيعات والخدمات العالمية المباشرة. ونخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد غير المعمرّة والمعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء، وتجميع المنتجات العامة، ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. للمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونية على الإنترنت على العناوين التالية: nordson.com، أو twitter.com/Nordson_Corp، أو facebook.com/nordson.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"نوردسون إي إف دي"

الاتّصالات العالميّة

ناتالي توماسو

أخصائية الاتصالات التسويقية

هاتف: 14014317173

البريد الإلكتروني: natalie.tomasso@nordsonefd.com

أو

أوروبا

هاتف: 4401582666334

البريد الإلكتروني: infoefd.europe@nordsonefd.com  

أو

الصين

هاتف: 862138669006

البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com  

أو

اليابان

هاتف: 810357622760

البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com

أو

كوريا

هاتف: 82317368321

البريد الإلكتروني: korea@nordsonefd.com  

أو

جنوب شرق آسيا

هاتف: 6567969522

البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com

أو

الهند

هاتف: 918040213600

البريد الإلكتروني: india@nordsonefd.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نوردسون-إي-إف-دي-تطلق-مكونات-التوزيع-أوبتيموم-إيكو-المستمدة-من-مصادر-مستدامة-في-يوم-الأرض/ar