Friday, July 24, 2020

تكريم رابطة ليدينج ليرنينج بارتنرز أسوسييشن (إل إل بيه إيه) كفائزة بجائزة شريك مايكروسوفت في مجال التعليم لعام 2020


أمستردام-الخميس 23 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت رابطة "ليدينج ليرنينج بارتنرز أسوسييشن" ("إل إل بيه إيه") عن فوزها بجائزة شريك "مايكروسوفت" في مجال التعليم لعام 2020. تمّ تكريم الشركة ضمن مجموعة عالميّة من أفضل شركاء "مايكروسوفت" لأنّهم أظهروا التميّز على صعيد الابتكار وتطبيق حلول العملاء انطلاقاً من تكنولوجيا "مايكروسوفت".

وقال باتريك كيرستن، رئيس مجلس إدارة رابطة "إل إل بيه إيه"، في هذا السياق: "أحدثنا تأثيراً من خلال منح ما يفوق 100 ألف فرد فرصة نقل مهاراتهم في مجال ’أزور‘ إلى المستوى التالي. وإنّنا، بالإضافة إلى 32 من أعضائنا الرائدين في مجال التعليم، نقوم بتوصيل قدرة سحابة ’مايكروسوفت‘ إلى مئات وآلاف الأفراد من المتخصّصين وندعم المؤسّسات التجاريّة عن كثب خلال انطلاقهم أو إسراعهم في مسيرة التحول الرقمي خاصّتهم ليتحضروا للمستقبل. وتشكّل هذه الجائزة انعكاساً فعليّاً للعمل الشاقّ الذي خصّصته شركتنا بالتعاون الوثيق مع ’مايكروسوفت‘ لمساعدة عملائنا وشركائنا على تحقيق نتائج ناجحة على صعيد الأعمال".

هذا وتكرّم جائزة شريك "مايكروسوفت" للعام شركاء "مايكروسوفت" الذين طوّروا وقدموا حلول استثنائيّة تقوم على "مايكروسوفت" خلال العام الماضي. وتمّ تصنيف الجوائز ضمن فئات كثيرة، مع اختيار مكرّمين من مجموعة تفوق 3,300 ترشيح مقدّم من أكثر من 100 دولة حول العالم. وتمّ تكريم رابطة "إل إل بيه إيه" لتقديم حلول وخدمات استثنائية في مجال التعليم حول العالم.

ومن جهتها، صرّحت غافرييلا شوستر، نائب الرئيس المؤسسيّ لبرنامج "وان كومورشال بارتنر" في شركة "مايكروسوفت"، قائلة: "يشرفنا أن نكرّم الرابحين والمرشحين في التصفيات النهائية لجوائز شريك ’مايكروسوفت‘ لعام 2020. ويذهب هؤلاء الشركاء إلى أبعد الحدود، ويقدمون حلولاً مناسبة تحلّ التحديات المعقدة التي تواجهها الشركات حول العالم – بدءاً من التواصل والتعاون الافتراضي وصولاً إلى مساعدة العملاء على تحقيق قدرتهم الكاملة مع خدمات السحابة من ’أزور‘ وغيرها. ويشرفني تكريم وتهنئة كلّ رابح ومرشح نهائي".

لمحة عن "إل إل بيه إيه"

تأسّست رابطة "ليدينج ليرنينج بارتنرز أسوسييشن" في هولندا في العام 2013، وهي رابطة أعضاء شديدة الانتقائية مع حضور في أكثر من 52 دولة ومتوافرة لخلق شبكة قويّة من الأعضاء الرائدين في مجال التعليم يكونون متّصلين بشكلٍ استراتيجي من أنحاء العالم كافة. ويقدّم أعضاء "إل إل بيه إيه" تشكيلة مهمّة من حلول التدريب، وخدمات التكنولوجيا والاستشارات، وتوحدهم المعرفة بأنّ خبرتهم وقدراتهم أساسيّة لتأمين أفضل الحلول لبائعينا وعملائنا المشتركين حول العالم.

تتمثل مهمتنا في أن نكون مؤسّسة خدمات مهارات السحابة العالميّة الوحيدة، وبأن تكون ملتزمة بتأمين الأدوات ومصادر التعليم والخدمات اللازمة في الوقت المناسب لضمان وصول أيّ شخص حول العالم في أيّ وقت إلى مهارات السحابة. ونساهم بالتالي بمهمة "مايكروسوفت" لتمكين كلّ شخص وكلّ مؤسسة على الكوكب من تحقيق المزيد.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200722005523/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
باتريك كيرستن

رئيس مجلس الإدارة (يتخذ من هولندا مقراً له)

البريد الإلكتروني: Patrick.kersten@thellpa.com أو info@thellpa.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تكريم-رابطة-ليدينج-ليرنينج-بارتنرز-أسوسييشن-إل-إل-بيه-إيه-كفائزة-بجائزة-شريك-مايكروسوفت-في-مجال-التعليم-لعام-2020/ar