Tuesday, July 28, 2020

بينكيو تحصل على المركز الأول بين العلامات التجارية للوحات المسطحة التفاعلية في منطقة الشرق الأوسط في الربع الأول من عام 2020




دبي، الإمارات العربية المتحدة -الاثنين 27 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

تفخر  شركة بينكيو  رائدة حلول شاشات العرض على مستوى العالم بأن تعلن عن حصولها على المركز الأول بين العلامات التجارية للوحات المسطحة التفاعلية في منطقة الشرق الأوسط في الربع الأول من عام 2020، حيث سيطرت على قطاعي التعليم والشركات من خلال لوحاتها المسطحة الموثوقة والمتقدمة. جاء هذا الإعلان بعد تقرير أصدرته مؤسسة فيوتشر سورس كونسلتينج المتخصصة في سوق الشاشات البصرية والتي تعمل في هذا المجال منذ أكثر من تسعة عشر عامًا، وقد أكدت في هذا التقرير على أن شركة بينكيو جاءت في المركز الأول من حيث مبيعات اللوحات المسحطة التفاعلية في قطاعي التعليم والشركات في الربع الأول من عام 2020 في منطقة الشرق الأوسط.

وتُعد هذه الجائزة بمثابة اعتراف بالجهود الهائلة التي بذلها فريق بينكيو وشركائهم سعيًا لتقديم أفضل الخدمات لعملائها. وفي هذا السياق، صرح مانيش باكاشي، المدير الإداري لشركة بينكيو  الشرق الأوسط قائلاً “إن التقنيات والخدمات التي تمتلكها بينكيو  حصريًا هي السبب الرئيسي وراء الثقة التي تحظى بها اللوحات المسطحة التفاعلية الخاصة بنا لدى عدد متزايد من المؤسسات التعليمية والشركات. وفي هذا المقام، نود أن نتوجه بالشكر لجميع عملائنا وشركائنا لثقتهم الغالية بنا،  فعملائنا هم شركاء أعمالنا، وهذا هو المحرك لنمونا ونحاجنا المستمر في مجالات عملنا." .

نجحت بينكيو، على مر السنين، في تطوير مجموعة واسعة من اللوحات للاستخدام التعليمي والمهني مجهزة بأحدث التقنيات وقد أسهم الأداء المستمر لهذه اللوحات بصورة كبيرة في جعل عملاق التكنولوجيا هذا واحدًا من العلامات التجارية الأكثر مبيعًا في السوق. وتأتي مجموعة لوحاتها مزودة بتقنية BenQ وقد عززت مكانتها كشركة رائدة على مستوى المنتجات والسوق في قطاع اللوحات المسطحة التفاعلية. وقد راعت بينكيو في تصميم مجموعة اللوحات المسطحة التفاعلية الخاصة بها متطلبات قطاعات السوق المختلفة. تأتي اللوحات المسطحة التفاعلية من بينكيو مُزودة بشاشات مقاومة للجراثيم وحلول ذكية للعناية بالعين مثل مرشح الضوء الأزرق والتقنية الخالية من الوميض، وبذلك تكون بينكيو قد نجحت فعليًا في ترقية تجارب مشاهدة الشاشات للمؤسسات الأكاديمية والشركات ونحوها. تُزود اللوحات المُسطحة التفاعلية من بينكيو  مزودة بنظام بث مُدمج وبرنامج X-Sign وحل لوحة بيضاء سحابي تفاعلي للغاية (EZWrite)، مما يؤكد سعيها المستمر والدؤوب نحو خلق تجارب صحية أكثر. تُعد هذه الأدوات التعاونية أداة مساعدة أساسية في تطور التعليم وتعزيز التعلم بتقنياتها المبتكرة التي تجمع بين الوظيفة والراحة.

يمكنكم زيارة - https://www.benq.com/en-me/index.html

نبذة عن شركة بينكيو

تأسست شركة بينكيو وفق رؤية مؤسسية تتمثل في "إضفاء المتعة والجودة إلى الحياة"، وشركة بينكيو هي شركة رائدة عالميًا في تقديم التكنولوجيا والحلول البشرية وتهدف إلى رفع مستوى كل جانب من جوانب حياة المستهلكين وإثرائه.  لتحقيق هذه الرؤية، تركز الشركة على الجوانب الأكثر أهمية للأشخاص اليوم - أسلوب الحياة، والأعمال التجارية، والرعاية الصحية والتعليم - على أمل تزويد الأشخاص بالوسائل اللازمة للعيش بشكل أفضل، وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل، وتعزيز التعلم.  وتشمل هذه الوسائل مجموعة واسعة ورائعة من المنتجات المدفوعة من الأشخاص والتكنولوجيات المدمجة التي تغطي أجهزة العرض الرقمية والشاشات وشاشات العرض التفاعلية كبيرة الحجم والمنتجات الصوتية والمنتجات الاستهلاكية السحابية والاتصالات المتنقلة وإضاءة أسلوب الحياة.  لأنه يهم. 

نبذه عن مجموعة بينكيو

تعد مجموعة بينكيو القوة المحركة التي تبلغ قيمتها أكثر من 22 مليار دولار وتتألف من حوالي 20 شركة مستقلة تعمل في أكثر من 30 دولة في العديد من الصناعات مع قوة عاملة مشتركة تضم أكثر من 100000 موظف.  كل عضو في المجموعة هو رائد معترف به في مجاله، حيث يساهم في الموارد الهائلة لمجموعة بينكيو، والبحث والتطوير الواسع، ونقاط القوة الإستراتيجية المتميزة، ومن خلال الاستفادة من التخصص الرأسي لكل شركة لإنشاء مقياس حقيقي عبر الأسواق الأفقية، تتحكم مجموعة بينكيو في سلسلة ذات قيمة عالية الكفاءة مع قدرة لا مثيل لها على توفير المكونات الأساسية والحلول ذات المستوى العالمي في الصناعات التالية: "شاشات البلور السائل المزودة بترانزستور الغشاء الرقيق"، والطاقة النظيفة، والمواد الكيميائية الدقيقة والمواد المتطورة، والإضاءة، وتصميم دوائر متكاملة، والمكونات الدقيقة، وتكامل النظام، والأعمال التجارية ذات العلامات التجارية، والخدمة.  تلتزم المجموعة بأعمال مربحة ومستدامة تشارك رؤيتها طويلة الأمد المتمثلة في "إضفاء المتعة والجودة إلى الحياة".

شركات مجموعة بينكيو هي:  شركة بينكيو، وشركة إيه يو أوﭘترونكس (الشركة التي تحتل الصدارة عالميًا في تصنيع لوحات شاشات البلور السائل المزودة بترانزستور الغشاء الرقيق كبيرة الحجم)، وشركة تشيسدا، وشركة دارفون للإلكترونيات، وشركة بينكيو إسكو، وشركة بينكيو للمواد، وشركة بينكيو جورو، ومركز بينكيو الطبي، وشركة بينكيو للتكنولوجيا الطبية، وشركة بينكيو إيه بي دنت كير، وشركة داكسين للمواد، وشركة دازو للتكنولوجيا، وشركة داروين بريسيشنز، وشركة ليكستار للإلكترونيات، وشركة ليلي الطبية،  وشركة راديوم سيمي كونديكتور.

Contacts

للاستفسات الإعلامية:

أكرم سيد

مجموعة الاتصالات المطلقة

Mediarelations@absolutecg.net

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بينكيو-تحصل-على-المركز-الأول-بين-العلامات-التجارية-للوحات-المسطحة-التفاعلية-في-منطقة-الشرق-الأوسط-في-الربع-الأول-من-عام-2020/ar