Friday, July 24, 2020

سبوتيفاي ومجموعة يونيفرسال الموسيقية تعلنان عن اتفاقية ترخيص عالمية لعدة سنوات



ستوكهولم وسانتا مونيكا، كاليفورنيا-الخميس 23 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "سبوتيفاي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: SPOT)، وهي خدمة الاشتراك في البث الصوتي التي تعدّ الأكثر رواجاً في العالم، ومجموعة "يونيفرسال الموسيقية" ("يو إم جي")، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الترفيه القائم على الموسيقى، عن إبرام اتفاقية ترخيص عالمية جديدة لعدة سنوات. تهدف هذه الاتفاقية إلى مواءمة الجهود المبذولة من قبل الشركتين لتعزيز الميزات الجديدة الرائدة التي توّفر قيمة للفنانين وتجارب رائعة لمحبي الموسيقى.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200722005444/en/

من خلال هذه الاتفاقية الجديدة، تعتزم الشركتان النهوض بشراكتهما الرائدة في القطاع، مما يعكس التزاماً مشتركاً بالنمو المستمر الذي تشهده الموسيقى، وبتجارب أعمق لاكتشاف الموسيقى، وبالتعاون في حملات تسويقية جديدة ومتطورة عبر منصة "سبوتيفاي". بالإضافة إلى ذلك، وباعتبارها الشركة الأكثر ابتكاراً للموسيقى وأحد أوائل الداعمين لـ"سبوتيفاي"، ستقوم "يو إم جي" بتعميق دورها الرائد كالمتبني الأول للمنتجات المستقبلية، وستزوّد فريق التطوير في "سبوتيفاي" بتعليقات قيّمة.

وقال دانيال إيك، رئيس مجلس إدارة شركة "سبوتيفاي" ورئيسها التنفيذي في معرض تعليقه على الأمر: "منذ تجاربها الأولى مع ’ماركي‘، وصولاً إلى اختبار تجارب جديدة مثل ’كانفاس‘، لطالما كانت شركة ’يونيفرسال الموسيقية‘ شريكاً هاماً في مساعدتنا على تشكيل وتطوير أدواتنا التسويقية. وبالتزامن مع إعلان اليوم، سنعمل على توسيع هذا المستوى من الابتكار في مرحلته الأولى، وعلى تعزيز شراكتنا ورؤيتنا المشتركة لمساعدة الفنانين على التقدّم في جميع مراحل حياتهم المهنية. لقد قلنا ذلك مراراً وتكراراً، يتمثل هدف إستراتيجية السوق التي نعتمدها في تسخير قدرة ’سبوتيفاي‘ على ربط الفنانين بمعجبيهم على نطاق غير مسبوق وتوفير فرص جديدة لهذا القطاع. ونتطلع معاً إلى إعادة الاستثمار وإنشاء أدوات وعروض جديدة للفنانين حول العالم".

ومن جهته، قال لوسيان جرينج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "يونيفرسال" الموسيقية: "بفضل هذه الاتفاقية، أصبحت ’يو إم جي‘ و’سبوتيفاي‘ أكثر مواءمة من أي وقت مضى في التزامهما بضمان ازدهار المنظومة الموسيقية بأكملها ووصولها إلى جماهير جديدة حول العالم. نظراً لالتزامنا بالابتكار واعتمادنا المبكر لتقنيات موسيقية جديدة، وقيادة ’سبوتيفاي‘ في مجال تطوير أدوات ذات تفكير تطلعي، سوف تزوّد شراكتنا الجديدة الفنانين بفرص جديدة وقوية تمكّنهم من التواصل مع المعجبين عبر منصة ’سبوتيفاي‘ المتنامية. من خلال العمل معاً، ستساهم الفرق لدينا في توسيع وتسريع جهودنا التعاونية المبذولة لتقديم مبادرات ترتكز على الفنانين، وحملات تسويقية استراتيجية وعروض جديدة توّفر تجارب جديدة ومثيرة للمعجبين حول العالم".

لمحة عن "سبوتيفاي تكنولوجي" العامة المحدودة

أحدثت "سبوتيفاي" تغييراً جذرياً في تجربة الاستماع إلى الموسيقى إلى الأبد عندما انطلقنا في عام 2008. تتمثل مهمتنا في إطلاق العنان لإمكانيات الإبداع البشري من خلال منح مليون فنّان مبدع الفرصة لتوليد الدخل من خلال إبداعاتهم الفنية ومنح مليارات المعجبين الفرصة للاستمتاع والاستلهام من هؤلاء المبدعين. إنّ كل ما نقوم به مدفوع بحبّنا للموسيقى والتدوينات الصوتية.

قم باكتشاف، وإدارة، ومشاركة أكثر من 50 مليون ملف موسيقي بما في ذلك أكثر من مليون عنوان من التدوينات الصوتية مجاناً، أو قم بالترقية إلى "سبوتيفاي بريميوم" للحصول على ميزات حصرية للموسيقى تشمل جودة صوت معززة، وتجربة الاستماع إلى الموسيقى حسب الطلب من دون وجود اتصال بالإنترنت ومن دون أي إعلانات.

نُعتبر اليوم خدمة اشتراك البث الموسيقي الأكثر رواجاً في العالم مع قاعدة تضمّ أكثر من 286 مليون مستخدم، بما في ذلك 130 مليون مشترك في خدمة "سبوتيفاي بريميوم"، عبر 92 سوقاً.

نستخدم الموقع الإلكتروني الخاصّ بالمستثمرين وموقع "فور ذي ريكورد" بالإضافة إلى وسائل تواصل اجتماعيّة أخرى مدرجة في صفحة "المصادر-التواصل الاجتماعي" من موقعنا الإلكتروني للمستثمرين للإفصاح عن معلومات الشركة المادية. للاطلاع على المزيد من المعلومات أو الصور أو للاتصال بفريق الصحافة، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://newsroom.spotify.com/.

لمحة عن مجموعة "يونيفرسال الموسيقية" ("يو إم جي")

تعد مجموعة "يونيفرسال الموسيقية" الشركة الرائدة عالمياً في مجال الترفيه القائم على الموسيقى، حيث تمتلك مجموعة واسعة من الشركات العاملة في الموسيقى المسجلة، وفي نشر الموسيقى، والترويج للمحتويات السمعية والبصرية في أكثر من 60 دولة. بفضل تقديمها لموسوعة شاملة من التسجيلات والأغاني في جميع الألوان الموسيقية، تحدد "يو إم جي" الفنانين وتطورهم وتنتج وتوزع أكثر الموسيقى نجاحاً ورواجاً على الصعيد التجاري في العالم. من خلال التزامها بالإبداع الفني والابتكار وريادة الأعمال، تعزز "يو إم جي" تطوير الخدمات والمنصات ونماذج الأعمال من أجل توسيع نطاق الفرص الفنية والتجارية المقدمة لفنانينا وخلق تجارب جديدة لمعجبينا. تعتبر مجموعة "يونيفرسال الموسيقية" تابعة لشركة "فيفندي".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com)على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200722005444/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الصحافة

لصالح "سبوتيفاي":

كريس ماكووسكي

هاتف: +13474293396

البريد الإلكتروني: cmacowski@spotify.com

أو

لصالح مجموعة "يونيفرسال الموسيقية":

آندي فيكسمر

هاتف: +13108650132

البريد الإلكتروني: andy.fixmer@umusic.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سبوتيفاي-ومجموعة-يونيفرسال-الموسيقية-تعلنان-عن-اتفاقية-ترخيص-عالمية-لعدة-سنوات/ar