Saturday, July 25, 2020

أندرسن جلوبال تواصل توسعها في منطقة البحر الكاريبي من خلال إضافة ممارسة قانونية في سورينام



سان فرانسيسكو-الجمعة 24 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تضيف "أندرسن جلوبال" مزيداً من العمق إلى حضورها في سورينام من خلال إبرام اتفاقية تعاون مع شركة المحاماة "فان ديك سيلوس" التي تتخذ من باراماريبو مقراً لها، مما يساهم بتعزيز القدرات القانونية للرابطة في حين تواصل توسعها السريع في منطقة البحر الكاريبي.

تأسّست شركة المحاماة متكاملة الخدمات منذ أكثر من 20 عاماً من قبل الدكتورة جينيفر فان ديك سيلوس وتديرها الشريكة الإدارية نايلة فان ديك، ويعمل لديها أكثر من 10 أخصائي ويتم توجيهها على نطاق واسع في جميع قطاعات القانون المدني، بحيث تقدم الخدمات في مجالات القانون التجاري، وقانون العمل، وقانون الأسرة بالإضافة إلى القانون الدولي، الخاص والعام.

وقالت نايلة فان ديك، الشريكة الإدارية في معرض تعليقها على الأمر: "نفتخر بخدمة العملاء التي نتميز بها، بالإضافة إلى الموثوقية والخبرة الفنية لدينا. وسيتيح لنا تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ تزويد عملائنا بأفضل الحلول ضمن فئتها ويساهم بتوسيع نطاق وصولنا وقدراتنا في مجال الخدمات ليس على الصعيد الإقليمي فحسب، إنما أيضاً على المستوى العالمي".

ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "تضيف ’فان ديك سيلوس‘ بعداً آخر إلى توسعنا في منطقة البحر الكاريبي وتواصل تعزيز حضورنا في هذه السوق الرئيسية". وأضاف: "تثبت نايلة وفريق عملها أعلى المعايير المهنية ويؤكدون على الشفافية والاستقلالية عند معالجة شؤون العملاء. وإنني على ثقة من أننا نستطيع العمل معاً لتوسيع المنصة وقدرات المجموعة في هذه المنطقة في حين نعمل على دمجها ضمن استراتيجيتنا العالمية".   

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 6 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 183 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200723005259/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ميغان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تواصل-توسعها-في-منطقة-البحر-الكاريبي-من-خلال-إضافة-ممارسة-قانونية-في-سورينام/ar