Saturday, July 25, 2020

إنيرجي إمباكت بارتنرز تعلن عن انضمام مايكروسوفت إلى منصّة الابتكار العالميّة

Image not found قام صندوق "مايكروسوفت" المناخي الذي تأسّس حديثاً باختيار منصّة "إي آي بيه" كأوّل استثمار يركّز على المناخ

نيويورك ولندن -الجمعة 24 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت "إنيرجي إمباكت بارتنرز" ("إي آي بيه")، وهي منصّة استثمار عالميّة تقود الانتقال إلى مستقبل الطاقة المستدامة، أنّ شركة "مايكروسوفت" ستنضمّ إلى شبكة الشركاء العالميّة من "إي آي بيه" من خلال صندوق الابتكار المناخي الذي تأسّس حديثاً بقيمة مليار دولار أمريكي.
وتشمل شبكة شركاء "إي آي بيه" أكثر من 30 شركة كبرى في مجال الطاقة والصناعة انضمّت إلى التحالف العالمي للشركة حول مهمّة مشتركة لتسريع وتيرة الابتكار وتوسيع اعتماد حلول مناخيّة دقيقة بشكلٍ سريع. وتقوم "إي آي بيه" بدور ريادي في نموذج التعاون الفريد والتفاعلي، هو الذي يعزز الرؤى وأفضل الممارسات ويستثمر في الأعمال التحويليّة ويدعم نموّ الشركات الناشئة في مجال الطاقة النظيفة عبر تسهيل الشراكات الصناعيّة الملتزمة بين حافظتها وقاعدة مستثمريها.
وقال هانس كوبلر، مؤسس وشريك إداري لدى "إي آي بيه"، في هذا السياق: "لإعادة تصوّر مستقبل الطاقة المستدامة في هذا العقد الدقيق للعمل، يكون ضروريّاً للقطاع الصناعي والمبتكرين أن يعملوا معاً. وإنّنا مسرورون للترحيب بشركة ’مايكروسوفت‘ ضمن منصّة الابتكار العالميّة خاصّتنا. وستقوم خبرتها بتعزيز تحالفنا المميّز في هذه القضيّة المشتركة".
هذا وتمّ تأسيس صندوق الابتكار المناخي، الذي انطلق في يناير كجزءٍ من التزام "مايكروسوفت" الأوسع المستمرّ بمستقبل خالٍ من الكربون، لتسريع التطوير العالمي لتقنيّات خفض وسحب وإزالة الكربون. وخلال الأعوام الأربعة المقبلة، التزمت "مايكروسوفت" باستثمار مليار دولار أمريكي في حلول المناخ التي تحتاج إلى رأسمال للتوسّع في السوق وإلى استثمارات ستسرّع حلول المناخ الحالية وتخلق تقنيات جديدة. ومن خلال بصمة السحابة العالميّة، تعتمد "مايكروسوفت" على أنظمة الطاقة حول العالم. وتستطيع الاستثمارات في مرونة الشبكة، والطاقة الاحتياطيّة، وفعاليّة الطاقة، وإدارة الحمولة تأمين رؤى وحلول لعمليّاتها الخاصّة. وبحلول عام 2030، تعهدت "مايكروسوفت" بأن تصبح شركة حيادية الكربون، ويمكنكم الاطلاع على المزيد حول أهداف الشركة في ما يتعلق بالكربون عبر "مايكروسوفت أون ذي إيشوز".
وصرّح براندون ميدوه، مدير صندوق الابتكار المناخي من "مايكروسوفت"، قائلاً: "تعلم كلّ من ’مايكروسوفت‘ و’إي آي بيه‘ أنّه من أجل إحداث تغييرات تقنيّة سريعة لمواجهة التغيّر المناخي، نحتاج إلى الاستثمار في تسريع الابتكار ومشاركة المعارف بين الشركاء والتعاون. وتخلق منصّة ’إي آي بيه‘ منظومة للابتكار حيث يعمل معاً كلّ من الشركات ضمن الحافظة والمستثمرين لحلّ التحديات الرئيسيّة لإزالة الكربون ورقمنة قطاعات الطاقة والمواصلات". وسينضمّ ميدوه أيضاً إلى اللجنة الاستشاريّة للحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات لدى "إي آي بيه".
لمحة عن "إنيرجي إمباكت بارتنرز"
تعتبر "إنيرجي إمباكت بارتنرز" ("إي آي بيه") منصّة استثمار عالميّة تقود الانتقال إلى مستقبل الطاقة المستدامة. وتجمع "إي آي بيه" رواد الأعمال وشركات الطاقة والصناعة الأكثر استشرافاً حول العالم من أجل تعزيز الابتكار. ومع أكثر من 1.5 مليار دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة، تستثمر "إي آي بيه" حول العالم في المشاريع المجازفة، والنموّ والائتمانات والبنية التحتية – ولديها فريق يضمّ أكثر من 45 متخصّص يعملون من مكاتب في نيويورك وسان فرانسيسكو وبالم بيتش ولندن وكولونيا وقريباً أوسلو. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إي آي بيه"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.energyimpactpartners.com.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200723005203/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
لاتصالات الصحافة في الاتحاد الأوروبي
أنتونيلا سيميمي، "بورلينغتون"
هاتف: 4407530815018+
البريد الإلكتروني: antonella@burlington.cc
أو
لاتصالات الصحافة في الولايات المتحدة الأمريكية
توري ماك دونال
"سيلفرلاين كوميونيكيشنز"
هاتف: 17033382362+
البريد الإلكتروني: tori@teamsilverline.com