Wednesday, July 29, 2020

بيه سي آي فارما سرفيسز تعلن عن التوسع العالمي في خدمات التجارب السريرية

  "بيه سي آي" توّسع عروض خدمات سلسلة التوريد السريرية العالمية لتشمل أوروبا القارية 

فيلادلفيا-الثلاثاء 28 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بيه سي آي فارما سرفيسز" ("بيه سي آي")، المزود الرائد لحلول الاستعانة بمصادر خارجية في مجال المستحضرات الصيدلانية والمستحضرات الصيدلانية الحيوية، عن خطوة بارزة لتوسيع بصمتها السريرية العالمية، وذلك من خلال إنشاء مركز سريري جديد للتميز تابع لها في أوروبا الغربية في موقعها في برلين، وهو استثمار كبير سيمثل موقعاً رائداً جديداً للعملاء. يعد هذا الإنجاز جزءاً من استراتيجية "بيه سي آي" العالمية لتوسيع شبكة سلسلة التوريد السريرية الخاصة بها في أوروبا القارية لاستكمال العروض المتاحة في موقعيها في المملكة المتحدة وأيرلندا. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المركز السريري للتميز في يناير 2021.

وفي هذا السياق، قال براين كيسي، نائب الرئيس والمدير العام للعمليات والتوريدات السريرية العالمية في شركة "بيه سي آي فارما سرفيسز": "بالتزامن مع هذا التوسع، سيعالج مركز الامتياز السريري في برلين الخاص بنا احتياجات العملاء الأوروبيين والعالميين". وأضاف: "تعد برلين مركزاً لوجستياً ممتازاً سيكون بمثابة حل استباقي لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ما يضمن عدم وجود ثغرات في سلسلة التوريد والاستمرار في خدمة عملائنا الذين يجرون تجارب سريرية في جميع أنحاء أوروبا".

وسيشمل المركز السريري للتميز في برلين 17 ألف قدم مربع من المساحة المخصصة للتغليف الأساسي والثانوي، وتخزين العلاجات الصيدلانية والصيدلانية الحيوية في جميع نطاقات درجات الحرارة، والتوزيع. وتحتل هذه القدرة موقعاً جيداً يخوّلها خدمة منظومة التجارب السريرية التي تتخذ من الاتحاد الأوروبي مقراً لها، وتضم حالياً أكثر من 38,100 موقع للتجارب النشطة في جميع أنحاء الدول الأعضاء الـ27، كما أنها تأتي في المرتبة الثانية بعد الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء مثل هذه البحوث. ومن بين دول الاتحاد الأوروبي، احتلت فرنسا وألمانيا المرتبتين الأولى والثانية، مع 7370 و4418 موقعاً تجريبياً نشطاً على التواليi.

ومن جهته، قال سالم حفار، الرئيس التنفيذي لشركة "بيه سي آي فارما سرفيسز": "لطالما تمثلت استراتيجيتنا في تعزيز كفاءة وقدرات شبكة خدمات التجارب السريرية لدينا، ومع الاستحواذ على شركة ’بيلويك فارما سرفيسز‘ في وقت سابق من هذا العام، ها نحن نخطو الخطوة التالية لتعزيز كفاءتنا في منشآتنا الجديدة في برلين لدعم سوق التجارب السريرية المتنامي في أوروبا وخارجها". وأضاف: "سيوفر هذا الاستثمار للعملاء حلول التجارب السريرية العالمية لأدويتهم التي من شأنها تغيير الحياة، ما يضمن استمرارية إمداد المرضى بالأدوية لتتناسب مع متطلبات السوق المتزايدة".

لمحة عن "بيه سي آي"

يثق قطاع الرعاية الصحية العالمي في "بيه سي آي" لتطوير حلول الأدوية التي تسرّع من طرح المنتجات في السوق وتحقيق فرص النجاح التجاري. "بيه سي ىي" هي الوحيدة القادرة على تقديم تجربة مثبتة تتزامن مع إطلاق أكثر من 50 منتجاً ناجحاً سنوياً، وعلى مدى خمسة عقود في قطاع الرعاية الصحية. تمكننا التكنولوجيا الرائدة والاستثمار الدائم من تلبية الاحتياجات العالمية للتطوير طوال دورة حياة المنتج - بدءاً من المرحلة الأولى من التجارب السريرية وصولاً إلى التسويق والإمداد المستمر. يَعتبر عملاؤنا أننا نشكّل امتداداً لأعمالهم وشريكاً تعاونياً لهم، حيث نتشارك هدفاً واحداً يتمثل في تحسين حياة المرضى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pci.com أو متابعتنا على "تويتر" على PCI_Social@.

___________________
iالموقع الإلكتروني ClinicalTrials.gov. البحث المتقدم عن حالة التجربة النشطة، عدم التوظيف؛ أو التوظيف؛ أو التسجيل عن طريق توجيه دعوة. بيثيسدا (ماريلاند): المكتبة الوطنية للطب (الولايات المتحدة الأمريكية). متاح عبر الرابط الإلكتروني التالي: : https://clinicaltrials.gov/ct2/results/map?recrs=adf&map= تم الاطلاع عليه في 27 يوليو 2020.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20200728005211/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
بايلي واتروبا
"دبليو إي للاتصالات"
هاتف: 16172344110+
البريد الإلكتروني: bwatroba@we-worldwide.com