Thursday, July 30, 2020

سي إس سي أصبحت أول شركة مملوكة للأجانب تحصل على ترخيص لمسجل النطاق في الصين

Image not found يمكّن هذا الترخيص المنظمة من تقديم خدمات تسجيل النطاق وإدارته للشركات المحلية والعالمية التي تمارس الأعمال في الصين

ويلمنغتون، ديلاوي-الأربعاء 29 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "سي إس سي"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات التجارية والقانونية والضريبية وأمن النطاقات، عن أول مسجل لنطاق أجنبي مملوك معتمد من قبل إدارة اتصالات شنجهاي، بواسطة وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في جمهورية الصين الشعبية. يؤكد هذا الاعتماد على قدرة "سي إس سي" على تقديم خدمات معتمدة لكل من الشركات المحلية والعالمية التي تعمل في الصين.
في الأول من نوفمبر 2017، دخل "قانون أسماء نطاقات الإنترنت" المعدّل الصادر عن وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات حيّز التنفيذ في جمهورية الصين الشعبية لحماية حقوق ومصالح مستخدمي الإنترنت بشكل أفضل ولضمان تشغيل آمن ومستقر لنظام أسماء النطاقات في الصين. تتطلب وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات أن يحصل كل موقع إلكتروني يعمل على خادم محلي على ترخيص مزود محتوى الإنترنت، وأن يستخدم اسم مجال متوافق يتم تسجيله من خلال السجلات والمسجلين المعتمدين بموجب القانون المعدّل.
وعلى الرغم من ترخيص بعض سجلات أسماء النطاقات الأجنبية حتى اليوم، إلا أنّ المسجلين الصينيين المملوكين فقط حصلوا على الترخيص الجديد بموجب هذا القانون. وباعتبارها مسجل أجنبي مملوك، يساهم النجاح الذي أحرزته "سي إس سي" لحصولها على ترخيص في تموضعها كمورد مقصود للمنظمات العالمية التي تعمل في الصين.
وقال ألبان كوان، المدير الإقليمي لشركة "سي إس سي" في شرق آسيا في هذا الصدد: "عملنا بشكل وثيق مع وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في جمهورية الصين الشعبية وإدارة اتصالات شنجهاي لتوضيح وفهم تعقيدات السياسات الخاصة بها. يعد هذا الترخيص محورياً لشركة ’سي إس سي‘، حيث يمكننا الآن مساعدة الشركات العالمية في إدارة حافظة نطاقاتها في هذا السوق الهام الداخلي". وأضاف: "يتيح لنا هذا الأمر مزيداً من التحكم من ناحية مساعدة عملائنا في قضايا الامتثال في الصين، ويُظهر فهمنا القوي للسياسة الصينية والتزامنا بالسوق".
وتجدر الإشارة إلى أن "سي إس سي" تعد مسجلاً معتمداً عالمياً، ويضمن الترخيص المعتمد من قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات أن "سي إس سي" قادرة على توفير تسجيلات لأسماء نطاقات شاملة عبر السجلات وفقاً للمتطلبات المحلية. يمكن للشركات التي تدير حافظات أسماء النطاقات بواسطة "سي إس سي" الإشراف على كامل أصولها، وتعتبر نطاقاتها آمنة.
لمحة عن "سي إس سي"
تعد "سي إس سي" المزود الموثوق المفضل لقائمة "فوربس جلوبال 2000"، وقائمة أفضل مائة علامة تجارية عالمية "100 بست جلوبال براندز" في مجال أسماء نطاقات الشركات، ونظام أسماء النطاقات، وإدارة التراخيص الرقمية، بالإضافة إلى العلامات الرقمية والحماية من الاحتيال. ومع قيام الشركات العالمية بضخ استثمارات كبيرة في مجالاتها الأمنية، فإن "سي إس سي" قادرة على مساعدتها في فهم النقاط الأمنية العمياء المعروفة الموجودة وعلى تأمين أصولها الرقمية. وبالاستفادة من حلول "سي إس سي" الأمنيّة، توفّر الشركة الحماية للشركات من المخاطر الأمنيّة التي تُهدد أصولها الرقميّة، وتساعدها على تفادي الخسائر الكبيرة في العائدات، أو الضرر الذي قد يلحق بسمعة العلامات التجارية، أو الغرامات الماليّة الكبيرة الناجمة عن سياسات مثل النظام الأوروبي العام لحماية البيانات. توفر "سي إس سي" أيضاً حماية للعلامات التجارية عبر الإنترنت —  وهو مزيج من أنشطة مراقبة العلامات التجارية ودعمها عبر الإنترنت — من خلال اتباع نهج شامل لحماية الأصول الرقمية، إلى جانب خدمات الحماية من الاحتيال لمكافحة التصيد الاحتيالي. تعمل "سي إس سي"، التي تتخذ من ويلمنغتون في ديلاوير مقرّاً لها منذ عام 1899، انطلاقاً من مكاتبها الموجودة في كافة أنحاء الولايات المتحدة الأمريكيّة، وكندا، وأوروبا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. تعد "سي إس سي" شركة عالمية قادرة على القيام بأعمال أينما كان عملاؤها - وتحقق ذلك من خلال توظيف خبراء في كل القطاعات التي تنشط فيها. يرجى زيارة cscdbs.com.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20200728005641/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts
ليتيسيا ثيان
مديرة التسويق في منطقة آسيا والمحيط الهادىء
هاتف: +6566710281
البريد الإلكتروني: letitia.thian@cscglobal.com