Wednesday, July 29, 2020

مقاضاة شركة تي سي إل لانتهاكها براءات الاختراع الأساسية لمعيار الفيديو إيه في سي

دنفر-الثلاثاء 28 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية أن حاملي البراءات ضمن رخصة حافظة براءات الاختراع لمعيار الفيديو "إيه في سي" الخاصة بشركة "إم بي إي جي إل إيه" قد رفعوا دعوى قضائية لاتخاذ إجراءات تنفيذية في محكمة "دوسلدورف" الجزائية في ألمانيا ضد شركة "تي سي إل دويتشلاند" آند كو كي جي" المحدودة و"تي سي تي موبايل" المحدودة في ألمانيا (المشار إليها في ما يلي بـ "تي سي إل") إثر انتهاكها براءات اختراع أساسية لمعيار الفيديو "إيه في سي/إتش 264" ("إم بي إي جي-4 القسم 10) الذي يُستخدم في الأجهزة المحمولة وأجهزة التلفاز وغيرها من المنتجات.

وبحسب الشكاوى، تقدم "تي سي إل" منتجات أجهزة محمولة وأجهزة التلفاز في ألمانيا، تستخدم أساليب معيار الفيديو "إيه في سي" المحمية ببراءة الاختراع من دون حيازة الرخص التي تخولّها استعمالها والتي يملكها حاملو براءاة اختراع فرديون أو حافظة رخص تتضمن براءات الاختراع التي توفّرها شركة "إم بي إي جي إل إيه". وتسعى الدعاوى إلى استحصال تعويضات مالية وتنفيذ أوامر قضائية .

لمحة عن شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية

تُعتبر "إم بيه إي جي إل إيه" المزود الرائد عالمياً للتراخيص الشاملة اللازمة للمعايير وغيرها من المنصات التقنية. منذ بدايتها في تسعينيات القرن الماضي، تصدّرت "إم بيه إي جي إل إيه" أولى مجموعات براءات الاختراع الحديثة التي تسهم في إنتاج المعايير الأوسع استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية، وتوسّع الوصول إلى تقنيّات ثوريّة أخرى. وتدير "إم بيه إي جي إل إيه" برامج ترخيص لمجموعة متنوعة من التقنيات التي تتألف من نحو 24 ألف براءة اختراع في 94 بلداً مع 260 حامل براءة اختراع وأكثر من ستة آلاف مرخّص لهم. فحوالي 2000 مرخّص لهم يتمتعّون بالتغطية الشاملة على الصعيد العالمي التي توفرها رخصة حافظة براءات الاختراع لمعيار الفيديو "إيه في سي" الخاصة بشركة "إم بي إي جي إل إيه" بموجب براءات اختراع أساسية يملكها 39 حامل براءة اختراع. كما تقوم شركة "إم بيه إي جي إل إيه" من خلال مساعدة المستخدمين على الوصول تنفيذ خياراتهم التقنية، بتقديم حلول التراخيص التي توفر إمكانية الوصول إلى الملكية الفكرية الأساسية، وحرية التشغيل، وانخفاض مخاطر التقاضي وإمكانية التوقع في عملية تخطيط الأعمال. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.mpegla.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200727005540/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 
Contacts
توم أورايلي
شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية
هاتف: 3032001710
البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com