Wednesday, August 12, 2020

توليا: ازدياد اهتمام أكثر من 60 بالمائة من الشركات بالدفع المبكر جرّاء جائحة كوفيد-19

 "توليا" تطلق استطلاعاً جديداً لمشاعر المورّدين لتسليط الضوء على مأزق الشركات الصغيرة

سان فرانسيسكو-الثلاثاء 11 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تزايد اهتمام أكثر من 60 في المائة من الشركات بطلب الدفع المبكر (62 في المائة) وأتمتة معالجة الفواتير (66 في المائة)، وذلك نتيجةً لجائحة "كوفيد-19"، وفقاً لما بيّنه تقرير أعدته "توليا"، الشركة الرائدة في حلول تكنولوجيا رأس المال العامل. ويكشف التقرير العالمي النقاب عن رؤى هامة في سلوك الموردين جرّاء تأثير "كوفيد-19"، وضم مواضيع رئيسية منها: التغير في ممارسات العمل، وتراجع الطلب على الأعمال، وتزايد أتمتة العمليات المالية.

وجمع الاستطلاع الذي أجري خلال شهر يونيو 2020 على مدى أسبوعين، وجهات نظر ورؤىً لأكثر من تسعة آلاف مشارك حول العالم، يأتي معظمهم (55 في المائة) من شركات لا تتجاوز إيراداتها الـ10 مليون دولار أمريكي، وأجابوا على أسئلة دارت حول الطريقة التي أثرت من خلالها جائحة "كوفيد-19" على أعمالهم، وكيف تغير سلوكهم بفعل الجائحة.

وتوصّل التقرير إلى أن الشركات تتكيف مع البيئة الحالية بطرق عديدة، حيث أشار الكثير منها (78 في المائة) إلى رصد تغير في ممارسات عمل عملائها. وقد انعكس هذا التغيّر بدوره على بيئة عملها، حيث صرّح 41 في المائة من المشاركين في الاستطلاع بأنهم سيسمحون الآن لموظفيهم بالعمل من المنزل. كما لفتوا إلى أنهم رصدوا زيادة في استلام الدفعات المتأخرة (43 في المائة) وتراجعاً عاماً في الطلب على الأعمال (56 في المائة)، ما يعني أن إدارة الدفق النقدي وضخ السيولة في الأعمال لم يكن يوماً على هذا القدر من الأهمية البالغة.

وصرح سيدريك برو، الرئيس التنفيذي لـ"توليا" في هذا السياق: "لقد زعزعت جائحة ’كوفيد-19‘ عالم الأعمال برمّته، ونريد أن نبذل قصارى جهدنا لمساعدة الشركات، الصغيرة منها والكبيرة، لكي تبقى عاملة وتنافسية". وأضاف: "نتيجة للوباء، شهدنا زيادة هائلة في طلبات الدفع المبكر والطلب على الحلول للمساعدة في إدارة العمليات المالية إلكترونياً. ويلقي التقرير الضوء على المواقف والسلوكيات الحالية للشركات، والتي نأمل الاستفادة منها لدفع المزيد من الابتكار بهدف مساعدة عملائنا على تحقيق النجاح".

يمكن الاطلاع على تقرير"كوفيد-19": الآثار المترتبة على شركتك كاملاً هنا

لمحة عن "توليا"

تُعدّ "توليا" مزوداً رائداً لحلول رأس المال العامل وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. وبفضل مزيج فريد من منصة للتكنولوجيا والأشخاص والعمليات الخاصة بها، تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المرتبطة بسلسلة التوريد الخاصة بهم عبر الانتقال من ممارسات إدارة رأس المال العامل التي غالباً ما تكون يدوية ولا تتمتع بالكفاءة إلى استراتيجيات تحسين رأس المال العامل القائمة على التكنولوجيا. وتتمثّل رؤية "توليا" في خلق عالم يمكن أن تزدهر فيه جميع الشركات من خلال تمكين المشترين والمورّدين من اختيار زمن الدفع أو تلقي الدفعات. وتستخدم شبكة من 2 مليون شركة تقنيات "توليا"، وتعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً. وتضع أكبر الشركات العالمية ثقتها بشركة "توليا" التي تتضمّن قائمة عملائها كلّاً من "إيرباص" و"أسترا زينيكا" و"نيسان" و"فودافون". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200811005097/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
ماري أريتزا
مديرة مساعدة لقسم الاتّصالات التسويقيّة
البريد الإلكتروني: mary.arrizza@taulia.com