Saturday, August 15, 2020

فتح المجال أمام التسجيل المسبق للعبة هاري بوتر: ألغاز وتعويذات

 سيحصل المعجبون على حزمة إضافيّة حصريّة عند الإصدار الرسمي لهذه اللعبة

سان فرانسيسكو -الجمعة 14 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ZNGA)، هي الرائدة عالمياً في مجال الترفيه التفاعلي، عن فتح المجال أمام التسجيل المسبق عبر "جوجل بلاي" للعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات" عبر الجوال والقائمة على الربط بين الأحجار الثلاثة والسحر. تمّ ترخيصها بشكلٍ رسمي من قبل "وورنر بروذرز" للتسلية التفاعلية، وتم نشرها تحت علامة "بورتكي غايمز" التجارية. ويستطيع المعجبون زيارة الرابط الإلكتروني www.harrypotterpuzzlesandspells.com و"جوجل بلاي" للتسجيل المسبق للّعبة.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

وقال برنارد كيم، رئيس قسم المنشورات لدى "زينجا"، في هذا السياق: "سنقوم مع لعبة ’هاري بوتر: ألغاز وتعويذات‘ بإمتاع المعجبين من خلال الشخصيّات والأصوات والقصص التي لا تُنتسى من الكتب والأفلام الأصليّة. ونقدّم أيضاً بعداً إضافياً إلى نوع الأحجار الثلاثة. وسيحصل اللاعبون على نقاط ويصبحون أكثر قوّة، وسيستحوذون على التعاويذ وسيحسنونها، وسينخرطون في فعاليّات خاصّة، وسيتّصلون ويتنافسون بعضهم مع بعض من خلال ميزة النوادي".

سيكون اللاعبون الذين يتسجلون مسبقاً ضمن أوّل من يتمّ إشعارهم عند انطلاق اللعبة رسميّاً. وبعد الأسبوع الأوّل من إطلاق اللعبة، سيحصل اللاعبون الذين يقومون بتنزيل اللعبة عبر أجهزتهم العاملة بنظام تشغيل "أندرويد" أو "آي أو إس" فوراً على حزمة الترحيب، للترحيب بهم من خلال جوائز مميّزة ونقاط قوّة ستساعد في اللعبة. وستشمل الحزمة أيضاً عنصراً مخصصاً للشخصيّة في اللعبة، مما يميزهم كمعجبين فعليّين بعالم السحرة.

وتقوم لعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات" بالاحتفال بالميل إلى التحدي والغموض في عالم السحرة من خلال أوّل لعبة ألغاز قائمة على الربط بين الأحجار الثلاثة مخصصة لأجهزة الهاتف الجوال. ومن خلال دمج لعبة الألغاز الابتكاريّة القائمة على الربط بين الأحجار الثلاثة والسحر، سيواجه اللاعبون اللحظات الأكثر أهمية والأوجه التي لا تُنتسى من أفلام "هاري بوتر" الأصليّة. وستضمّ اللعبة أيضاً الموسيقى التصويريّة للفيلم الأصلي وتسجيلات الصوت الأصليّة من الأفلام للشخصيّات بما في ذلك هاجريد، ودمبلدور، والبروفيسورة مكغوناجل، وقبعة التنسيق. وعبر التقدم من خلال مستويات الألغاز الخياليّة، سيلجأ اللاعبون إلى الجرعات، 
 والتعويذات، وقدرات وأغراض سحريّة أخرى في مسيرتهم عبر عالم السحرة. ويستطيع اللاعبون أن ينضموا إلى نادي زملاء، وأن يتعاونوا على استراتيجيات الألغاز، ومشاركة الحياة والتنافس على الجوائز في فعاليّات حصريّة للنادي.

ستكون "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات" قابلة للّعب عبر أجهزة "آي أو إس" و"أندرويد" حول العالم، بالإضافة إلى "أمازون كيندل" و"فيسبوك". للاطلاع على المزيد من التفاصيل وللتسجيل المسبق بلعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.harrypotterpuzzlesandspells.com. للاطلاع على المزيد من المعلومات وللتواصل مع معجبين آخرين، يُرجى متابعتنا عبر "فيسبوك" و"إنستاجرام" و"تويتر".

لمحة عن شركة "زينجا"

تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي مهمتها ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في الألعاب المرخصة من "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز!"، و"ميرج ماجيك!"، و"تون بلاست"، و"توي بلاست"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة وعبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولها مواقع في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيسبوك" أو "مدونة زينجا".

لمحة عن "وورنر بروذرز" للتسلية التفاعلية

تعد "وورنر بروذرز" للتسلية التفاعلية، وهي أحد أقسام شركة "وورنر بروس هوم إنترتيمنت"، شركة رائدة عالمياً في مجال أعمال النشر، والتطوير، والترخيص والتوزيع للمحتوى الترفيهي للفضاء التفاعلي عبر جميع المنصات، والتي تشمل ألعاب التحكم، وأجهزة الألعاب المحمولة يدوياً، والألعاب على الهواتف الجوالة والألعاب القائمة على الحاسوب الشخصي لكل من عناوين الألعاب الداخلية وعناوين الألعاب للأطراف الثالثة.

لمحة عن شركة "بورتكي غايمز"

شركة "بورتكي غايمز"، من "وورنر بروذرز للتسلية التفاعلية"، هي شركة متخصصة لإنتاج تجارب ألعاب جديدة عبر الأجهزة الجوالة وألعاب الفيديو التي تضع اللاعب في قلب مغامرة خاصة به، وهي ألعاب مستوحاة من قصص جي كي رولنغ. وتتيح "بورتكي غايمز" للاعبين الفرصة لإنشاء الخيارات القصصية الخاصة بهم والمشاركة في رسم معالم العالم السحري لإنشاء تجارب جديدة وفريدة من نوعها. وتمّ إنشاء العلامة التجارية لجعل اللاعبين والمعجبين يعيشون تجارب ألعاب جديدة تُتيح لهم الغوص في أعماق عالم السحرة بأساليب غامرة تُمكّنهم من تحديد قصتهم في العالم السحري.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية ذات صلة، على سبيل المثال لا الحصر، باسم لعبة "هاري بوتر" القادمة، وتفاصيل ومنافع التسجيل المسبق، والإطار الزمني لإطلاقها، وتفاصيلها. غالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "احتمال"، "متوقعة"، "مخطط لها"، "تعتزم"، "سوف"، "تتنبأ"، "تعتقد"، "تهدف"، "تتوقع"، كما أن البيانات الواردة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. وتنطوي الإنجازات أو النجاحات المحققة في المواضيع التي تغطيها هذه البيانات التطلعية على مخاطر كبيرة، وشكوك، وافتراضات. لا ينبغي التعويل المفرط على هذه البيانات التطلعية التي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا بتاريخ إصدار هذا البيان. ولا يتوجب علينا تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. تتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات الآن أو لاحقاً على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط: http://investor.zynga.com أو الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصة:  www.sec.gov.

حقوق "ويزاردنغ وورلد" و"هاري بوتر" محفوظة لجي كي رولينغ. إن الشخصيات والأسماء والدلائل ذات الصلة الموجودة في "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات"، و"بورتكي غايمز"، و"عالم السحرة" و"هاري بوتر"، هي علامات تجارية تعود ملكيتها لـ"وورنر بروذرز إنترتينمنت". جميع الحقوق محفوظة لصالح شركة "زينجا".

إنّ شعار "دبليو بي" وترس "دبليو بي": علامات تجارية تعود ملكيتها لشركة "وورنر بروذرز إنترتينمنت". ("إس 20")
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200813005148/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
دانا ويتني
البريد الإلكتروني: dwhitney@zynga.com