Saturday, August 29, 2020

دي سي جي تدخل مجال تعدين عملات بيتكوين الرقميّة من خلال فاوندري، أحدث الشركات التابعة لها

ستعمل الشركة الجديدة على توفير رأس المال والخدمات الاستشارية لتمكين منظومة تعدين الأصول الرقمية

التزمت "دي سي جي" باستثمار 100 مليون دولار أمريكي في "فاوندري" وصولاً حتى عام 2021



نيويورك -الجمعة 28 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "ديجيتال كورانسي جروب" (المشار إليها في ما يلي بـ"دي سي جي")، وهي شركة عالمية تقوم ببناء وشراء الشركات العاملة في مجال التعاملات الرقمية "البلوك تشاين" والاستثمار فيها، عن شركة تابعة مملوكة بالكامل لها بإسم: "فاوندري" (Foundry). وتعمل شركة "فاوندري"، التي تمّ إنشاؤها بتكتم في عام 2019، على تقديم الخبرة المؤسسية ورأس المال والمعلومات الخاصة بالسوق إلى الأشخاص الذين يقومون بتعدين الأصول الرقمية المشفّرة (المعدنيين) ومصنّعي أجهزة التعدين، مما يسمح بتزويدهم بالموارد التي يحتاجون إليها لبناء الشبكات اللامركزية وصيانتها وتأمين حمايتها. وقد تمّ اختيار مايك كوليير، إداري سابق في شركة "كور ساينتيفيك"، ليكون الرئيس التنفيذي لشركة "فاوندري".

أُنشئت "فاوندري" بهدف تلبية الطلب المؤسسي على تحسين الوصول إلى رأس المال، وتحقيق كفاءة السوق، والشفافية في قطاع تعدين عملات بيتكوين الرقميّة. وتقدم الشركة حالياً ثلاث خدمات إلى منظومة تعدين العملات المشفّرة وهي: تمويل وشراء المعدات؛ تعدين العملات والمراهنات؛ والخدمات الاستشارية.

وقد برزت "فاوندري" منذ تأسيسها كواحدة من أكبر شركات تعدين عملات بيتكوين الرقميّة في أمريكا الشمالية. وقد ساهمت بتوزيع عشرات الملايين من الدولارات على شكل تمويل للمعدات لصالح شركات تعدين العملات المشفّرة الأخرى، وساعدت على شراء نحو النصف من معدات تعدين عملات بيتكوين الرقميّة التي تم تسليمها في أمريكا الشمالية هذا العام.

وقال مايك كوليير، الرئيس التنفيذي لشركة "فاوندري" في هذا السياق: "نحن نسعى إلى تمكين البنية التحتية اللامركزية في الاقتصاد الرقمي الجديد، وسيساهم عملنا بدعم تطوير ونمو عمليات تعدين العملات المشفّرة - لا سيما في أمريكا الشمالية." وأضاف: "نحن شركة قام ببنائها محترفو تعدين العملات المشفّرة (أو المعدنيون) لصالح محترفي تعدين العملات المشفّرة الآخرين، ونحن نعمل بالشراكة مع رواد الأعمال ممن يشاركوننا مهمتنا المتمثلة في النهوض بهذا القطاع، وإنشاء منظومة لا مركزية لتعدين العملات المشفّرة."

وقد التزمت "دي سي جي" باستثمار أكثر من 100 مليون دولار في شركة "فاوندري" وصولاً حتى عام 2021. وللمرة الأولى، سيتمكن الأشخاص الذين يقومون بتعدين الأصول الرقمية المشفّرة (المعدنيين) ومصنّعي أجهزة التعدين، من الوصول إلى الشركاء الموثوق بهم والموارد الرأسمالية التي يحتاجون إليها من خلال شبكة "دي سي جي" القوية.

من جانبه، قال باري سيلبرت، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "دي سي جي": "تتمثل مهمة ’دي سي جي‘ في تسريع عملية تطوير نظام مالي أفضل. يشكّل تعدين الأصول الرقمية والمراهنات الركيزة الأساسية لتكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" التي من شأنها الدفع قدماً بهذا التقدم. تقدم ’فاوندري‘ الموارد والارشاد الضروريين إلى ركن أساسي من أركان هذا القطاع، ويتمتع مايك كوليير وفريقه بالخبرة والمصداقية والنزاهة لدعم الاحتياجات دائمة التطور للأشخاص الذين يقومون بتعدين الأصول الرقمية المشفّرة (المعدنيين) ومصنّعي أجهزة التعدين."

تركز شركة "فاوندري" على إبرام الشراكات مع الجهات الرئيسة في قطاع تعدين العملات المشفّرة والمراهنات بهدف توفير إمكانية وصول أكبر إلى تعدين الأصول الرقمية، وتحقيق اللامركزية الجغرافية في مجال الفرص، وجلب المزيد من الشرعية والشفافية إلى منظومة تعدين عملات بيتكوين الرقميّة. علاوة على ذلك، تتوقع "فاوندري" أن تعمل بشكل وثيق مع شركات الطاقة والحكومات لمساعدتها في وضع استراتيجيات التعدين الخاصة بها وتنفيذها.

وقال جوردان تشين، الرئيس التنفذيذ لشؤون العمليات في شركة تصنيع أجهزة تعدين عملات البيتكوين الرقمية "مايكرو بي تي" التي تتخذ من شنزن مقراً لها: "ساهم الفهم العميق لقطاع تعدين العملات المشفّرة الذي تتمتع به شركة ’فاوندري‘، والدعم الكامل من شركة ’دي سي جي‘ في جعلها شريكاً أساسياً في رحلة توسعنا في جميع أنحاء أمريكا الشمالية في العام الماضي. ونحن نخطط لمواصلة التعاون مع ’فاوندري‘، فيما نركز على زيادة حصتنا في السوق العالمية."

وأضاف سو كي، مدير المبيعات والتسويق العالمي لجهاز التعدين "أنتماينر" في شركة "بيتماين": "بفضل عمل شركة ’فاوندري‘ ودعمها المالي لعملائنا النهائيين، تمكنا من شحن عدد كبير من الأجهزة إلى الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام. ساهمت الخدمات ذات المستوى المؤسسي التي تقدمها شركة ’فاوندري‘ إلى الشركات في أمريكا الشمالية وخبرة فريقها بلعب دور أساسي في تحقيق هذه النتيجة الجيدة. ونحن نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع ’فاوندري‘ لبلوغ المزيد من العملاء وتزويدهم بتجربة أفضل."

بالإضافة إلى شركة "فاوندري"، تعدّ "دي سي جي" الشركة الأم لشركة "جرايسكايل إنفستمنتس" وهي من أكبر مديري الأصول في قطاع العملات الرقمية؛ وشركة "جينيسيس"، أول وسيط لخدمات العملات الرقمية الشاملة في العالم؛ وشركة "كوين ديسك"، الشركة الرائدة في مجال الإعلام والأحداث في قطاع التعاملات الرقمية "بلوك تشاين". بالإضافة إلى ذلك، تعدّ "دي سي جي" مستثمراً في أكثر من 160 شركة حول العالم.

يعمل السيد كوليير وفريقه انطلاقاً من مقرّ الشركة في روتشستر، في نيويورك.

لمحة عن "فاوندري"

تعدّ "فاوندري" شركة تابعة لشركة "دي سي جي"، وهي شركة تمويل واستشارات تركز على تعدين الأصول الرقمية والمراهنات. تتمثّل مهمة "فاوندري" في تمكين البنية التحتية اللامركزية لصالح عالم رقمي، وتعمل على تزويد شركات تعدين الأصول الرقمية في أمريكا الشمالية برأس المال والمعلومات الخاصة بالأعمال.

يقع مقر شركة "فاوندري" في روتشستر، نيويورك. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: foundrydigital.com.  

لمحة عن "دي سي جي"

تأسست شركة "ديجيتال كورانسي جروب" في عام 2015 على يد باري سيلبرت، وهي شركة عالمية تقوم ببناء وشراء الشركات العاملة في مجال التعاملات الرقمية "البلوك تشاين" والاستثمار فيها في جميع أنحاء العالم. انطلاقاً من موقعها كالمستثمر الأكثر نشاطاً في مجال التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، تحتل "دي سي جي" موقعاً محورياً ضمن قطاع التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، وتدعم ما يزيد عن 160 شركة في أكثر من 30 دولة. بالإضافة إلى محفظتها الاستثمارية، تعدّ "دي سي جي" الشركة الأم لكلّ من شركة "جرايسكايل انفستمنتس"، و"جينيسيس" و"كوين ديسك"، و"فاوندري".

تتخذ "دي سي جي" من مدينة نيويورك مقراً لها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: dcg.co.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200827005146/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الاعلام

مارك مورفي

press@dcg.co

media@foundrydigital.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/دي-سي-جي-تدخل-مجال-تعدين-عملات-بيتكوين-الرقمية-من-خلال-فاوندري-أحدث-الشركات-التابعة-لها/ar