Friday, August 28, 2020

مافينير وتركسل تمكّنان أول مكالمة باستخدام حلول شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة وشبكة النفاذ الراديوي الافتراضيّة في العالم مع الوحدة المركزية والوحدة الموزعة المحتواة بشكل كامل ومجموعة روابط وسيطة





اسطنبول وريتشاردسون، تكساس-الخميس 27 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "مافينير"، المزودة الرائدة في القطاع لبرمجيات الشبكات المتكاملة القائمة على السحابة لمزودي خدمات الاتصالات، و"تركسل"، المشغل الرقمي الرائد في تركيا عن أول مكالمة في العالم باستخدام حلول شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة وشبكة النفاذ الراديوي الافتراضيّة، المحتواة بشكل كامل مع بنية شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة للتقسيم 7.2 في تركيا.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الصحافي الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20200826005247/en/

وتندمج شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة وشبكة النفاذ الراديوي الافتراضيّة من "مافينير"، التي تعمل في بيئة خدمة "تيلكو كلاود" الخاصة بـ"تركسل"، في "تركسل كور"، وسيكون عبء العمل الأول الذي سيتم تشغيله عبر خدمة "تركسل إيدج  كلاود".

هذا ويعمل حل شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة وشبكات النفاذ الراديوي الافتراضية الحائز على جوائز على تركيز معالجة النطاق الأساسي في وحدات النطاق الأساسي الافتراضية والناشئة في السحابة ("في بي بي يو") والذي يستكشف مجموعة روابط عبر الإيثرنت الوسيطة بين وحدة النطاق الأساسي للسحابة الافتراضية "في بي بي يو" والوحدات اللاسلكية المتعددة عن بعد "آر آر يو". وتكون بنية ومنصّة شبكة النفاذ الراديويّ الافتراضية "في ران" من "مافينير" قادرة على دعم تقنيّة "4 جي"، بالإضافة إلى التطبيقات غير القائمة بنفسها ("إن إس إيه") والقائمة بنفسها ("إس إيه") لموجات الراديو "إن آر" بتقنيّة الجيل الخامس "5 جي". وتُقسم وحدات النطاق الأساسي الافتراضية والناشئة في السحابة إلى الوحدة المركزية ("سي يو") والوحدة الموزعة ("دي يو")، وتتميز بواجهات شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة المعيارية.

يمنح الانقسام بين الوحدة الموزعة والوحدات اللاسلكية المتعددة عن بعد المرونة لنظام شبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن" من خلال تمكين واجهة فعالة يمكن تشغيلها عبر الإيثرنت وتسمح بتركيز قوة المعالجة إما في مراكز البيانات أو على منصات الحافة. وتتيح شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة وشبكات النفاذ الراديوي الافتراضية من "مافينير" واجهة آمنة للغاية وشفافة قائمة على بنية واحدة يمكنها استيعاب سيناريوهات نشر متعددة.

من خلال هذه الواجهات المفتوحة، بالإضافة إلى المحاكاة الافتراضية والحاويات على نطاق شبكة الإنترنت، يتمتع الحل بالمرونة لدعم سيناريوهات النشر المختلفة - بما في ذلك السحابة العامة والسحابة الخاصة وفي موقع الوحدات اللاسلكية المتعددة عن بعد. ويكون أيضاً قادراً على دعم نظام المدخلات والمخرجات المتعددة "ماسيف ميمو" وشبكة حزم موجات الملليمتر والخدمات المصغرة الطرفيّة، وتقسيم الشبكة من أجل موجات الراديو "إن آر" بتقنيّة "5 جي".

وقال مايكل رايلاندر، نائب الرئيس الأوّل/المدير العام لشؤون منتجات شبكة النفاذ الراديوي لدى "مافينير" في هذا السياق: "تفخر شركة ’مافينير‘ بدعمها لشركة ’تركسل‘، وهو مشغل مبتكر ومتقدم للغاية، في تحقيق هذه المكالمة الأولى في تنفيذ فعلي لحاوية شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة". وأضاف: "ستعمل واجهة شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة 7.2 على تمكين وتعزيز منظومة شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة بشكل كبير من خلال السماح بنشر العديد من بائعي الوحدات اللاسلكية المتعددة عن بعد والحصول على حلول فعالة للغاية في جميع نطاقات التردد الممكنة مع مرونة نشر كبيرة وأتمتة وعمليات عن بعد".

ومن جهته، أشار جيديز سيزجين، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في "تركسل": "في ’تركسل‘، نؤمن بشدة بأن الابتكار هو المحرك الذي يتيح لنا أن نكون قريبين جداً من عملائنا وتلبية مطالبهم". وأضاف: "باستخدام واجهة شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة حالياً، ندخل حقبة جديدة توفر لنا طرقاً جديدة لنشر الشبكات الراديوية وإنشاء شبكة ’5 جي‘ فعلية موزعة لتلبية توقعات القطاع. يسعدنا أن نكون الرواد في الترويج لهذه التكنولوجيا بواسطة ’مافينير‘ من خلال تحقيق أول عملية تنفيذ في الحاويات في العالم مع هيكلية مفتوحة فعلية باستخدام دمج ومواءمة الوحدات اللاسلكية المتعددة عن بعد المدعومة من الواجهة المفتوحة للروابط الوسيطة والوحدة المركزية والوحدة الموزعة، ما يعكس المعنى الحقيقي لشبكة النفاذ الراديوي المفتوحة".

تقوم "تركسل" أيضاً بتحويل شبكتها الصوتية لشبكات التطور طويل الأمد والجيل الخامس إلى بنى تحتية افتراضية بالكامل. وقع اختيار شركة "تركسل" على "مافينير" لنشر حل أنظمة إدارة المعلومات القائم على وظائف الشبكات ("إن إف في") والسحابة، في تركيا، البلد الأم لـ "تركسل"، والشركات الأخرى التابعة لها.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تصميم حل أنظمة إدارة المعلومات الافتراضي من "مافينير" لدعم حالات استخدام شبكات التطور طويل الأمد بشكل كامل وتحقيق التقدم للتحول إلى منصة كاملة على نطاق شبكة الإنترنت يمكنها تلبية المتطلبات التي تمكّن "تركسل" من مواصلة قيادة تطور شبكات الجيل الخامس الخاصة بها.

لمحة عن "تركسل":

تعتبر "تركسل" مشغلاً رقمياً يتّخذ من تركيا مقراً رئيسياً له. وتقدم "تركسل" لعملائها مجموعة فريدة من الخدمات الرقمية إضافةً إلى خدمات الاتصال والرسائل والبيانات وخدمات البث التلفزيوني عبر الإنترنت على شبكاتها الجوالة والثابتة. وتعمل الشركات التابعة لمجموعة "تركسل" في 5 دول تضمّ تركيا وأوكرانيا وبيلاروس وشمال قبرص وألمانيا. أطلقت "تركسل" خدمات شبكات التطوّر طويل الأمد في مقرها الرئيسي في الأول من أبريل 2016، باستخدام شبكات التطوّر طويل الأمد المتقدمة و3 تقنيات تجميع لشركات الاتصالات في 81 مدينة. تقدم "تركسل" سرعة إنترنت من الألياف تصل إلى 10 جيجابايت في الثانية مع خدمات الألياف إلى المنازل. حققت مجموعة "تركسل" عائدات تقدّر بـ6.9 مليار ليرة تركية في الربع الثاني من السنة المالية 2020 بإجمالي أصول بلغ 47.0 مليار ليرة تركية اعتباراً من 30 يونيو 2020. وأدرجت "تركسل" في كلٍ من بورصة نيويورك وإسطنبول منذ يوليو 2000، وهي الشركة التركية الوحيدة المدرجة في بورصة نيويورك. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.turkcell.com.tr.

لمحة عن شركة "مافينير":

تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول/الأنظمة المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة للجيل الرابع "4 جي" والجيل الخامس "5 جي". وتركّز الشركة على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات. وتقدم "مافينير" حافظة متكاملة من المنتجات عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة للشبكات. وابتداءً من طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس ووصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة "باكيت كور" وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن"– تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في أنظمة إدارة المعلومات (مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، والشبكات الخاصة بالإضافة إلى حزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وشبكة الجيل الخامس الأساسية "5 جي كور" وشبكة النفاذ الراديوي المفتوحة "أوبن آر إيه إن"، و شبكة النفاذ الراديوي الإفتراضية "في آر إيه إن"، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 140 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف وتحقيق الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mavenir.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200826005247/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ماريفون تاب

"مافينير" للعلاقات العامة

أو

في شمال أمريكا- لورين جيرتن

"ماتر ناو"

أو

في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا – كيفين تايلور

"جلوبال ريزالتس" للعلاقات العامة

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مافينير-وتركسل-تمكنان-أول-مكالمة-باستخدام-حلول-شبكة-النفاذ-الراديوي-المفتوحة-وشبكة-النفاذ-الراديوي-الافتراضية-في-العالم-مع-الوحدة-المركزية-والوحدة-الموزعة-المحتواة-بشكل-كامل-ومجموعة-روابط-وسيطة/ar