Saturday, September 12, 2020

لينياج لوجيستكس تنال لقب الشريك ذي الرؤية لمنظمة فيدينغ أمريكا وتحقق هدف حملة ’شارك بوجبة‘ المتمثل في توزيع 100 مليون وجبة


 نوفي، ميشيغان -الجمعة 11 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

~أطلقت "لينياج" حملتها "شارك بوجبة" في مارس 2020 للمساعدة في توفير 100 مليون وجبة إلى الأشخاص المحتاجين استجابةً لجائحة "كوفيد-19"~


 


~إنجاز الـ100 مليون وجبة كان ممكناً من خلال التبرعات المالية والعينية التي يسّرتها "لينياج" وشركاؤها لمنظمة "فيدينغ أمريكا" وغيرها من مؤسسات الإغاثة من الجوع~


 


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة (المشار إليها في ما يلي بـ"لينياج" أو "الشركة")، وهي المزود الأكبر والأكثر ابتكاراً في العالم للحلول اللوجستية المضبوطة الحرارة، أنها حققت هدف حملتها "شارك بوجبة" للمساعدة في توفير 100 مليون وجبة للأشخاص المحتاجين، استجابةً لـجائحة "كوفيد-19".


وبفضل التبرعات المالية المقدمة إلى منظمة "فيدينغ أمريكا" دعماً للحملة، حصلت "لينياج" على لقب الشريك ذي الرؤية لـ "فيدينغ أمريكا"، وهي أكبر منظمة محلية للإغاثة من الجوع في البلاد. وينال شركاء "فيدينغ أمريكا" ذوو الرؤية التقدير لمساهماتهم السخية أو التزامهم بمبالغ قيمتها أربعة ملايين دولار أمريكي أو أكثر، أو التبرعات التي تبلغ قيمتها 40 مليون جنيه إسترليني أو أكثر من الأغذية أو منتجات البقالة، أو الهدايا المجمعة المكونة من 2 مليون دولار أمريكي أو أكثر و20 مليون رطل أو أكثر من الأغذية ومنتجات البقالة. ويتزامن الإعلان مع شهر العمل لمكافحة الجوع الذي أعلنته "فيدينغ أمريكا" في سبتمبر، والذي يدعو الناس في جميع أنحاء الولايات المتحدة إلى الوقوف جنباً إلى جنب مع شبكة "فيدينغ أمريكا" لمحاربة الجوع.


وفي هذا السياق، قال جريج ليمكول، رئيس "لينياج" ورئيسها التنفيذي: "إن ’لينياج‘ في وضع فريد يؤهلها للمساعدة بشكل مباشر في التغلب على التحديات الناجمة عن انعدام الأمن الغذائي، وأنا فخور للغاية بقيادة شركةٍ تواصِلُ بفعالية تحقيق هدفنا المتمثل في المساعدة على إطعام العالم". وأضاف: "نحن ممتنون للغاية لجميع شركائنا في حملة ’شارك بوجبة‘ "الذين انضموا إلينا لدعم الحملة. لولا كل واحد منهم، ما كان من الممكن تحقيق مثل هذا الهدف الطموح".


وأطلقت "لينياج" حملتها "شارك بوجبة" في 23 مارس 2020، داعيةً المؤثرين العالميين والأفراد وقادة السلاسل الغذائية للمساعدة في توفير 100 مليون وجبة للأشخاص المتضررين من جائحة "كوفيد-19" وحالة الطوارئ الغذائية العالمية التي أعقبت ظهور الوباء. واتبعت الحملة نهجاً مبتكراً متعدد الأوجه لرفع الوعي وجمع الأموال التي شملت تبرعات بالوقت والخبرة والخدمات والتوظيف.


من جهته، قال كيفن ماركيتي، الشريك المؤسس والشريك الإداري لـ "باي غروف"، شركة الاستثمار الرئيسية التي تدعم "لينياج": "إن الحصول على لقب الشريك ذي الرؤية لـ ’فيدينغ أمريكا‘ هو دليل على التزامنا الراسخ تجاه المنظمة ورسالتها المذهلة". وأضاف: "نتحمل مسؤوليتنا للمساعدة في إطعام العالم على محمل الجد، ونرى ذلك جزءاً من مهمتنا ليس فقط في إحداث التأثير، ولكن أيضاً لمواصلة نشر الوعي حول قضية هدر الطعام وانعدام الأمن الغذائي، خاصة خلال شهر العمل لمكافحة الجوع".


هذا وستستمر شراكة "لينياج" مع "فيدينغ أمريكا" التي بدأت في عام 2019 في دعم مكافحة الجوع بما يتجاوز آثار جائحة "كوفيد-19". وتقدم "لينياج" خبرتها في سلسلة التوريد في مجالات الخدمات اللوجستية والسلامة وإدارة الإستراتيجيات وعلوم البيانات للمساعدة على تقليل الهدر في المعالجة وتبسيط عملياتها لخدمة المجتمعات المحتاجة بكفاءة أكبر.


لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"


تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً للحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. إن خبرة "لينياج" في مجال الحلول اللوجستية المتكاملة، وما تملكه من شبكة عقارات لا تضاهى، إضافة إلى استخدامها للتكنولوجيا، هي ميزات تجتمع لتعزيز سلامة الأغذية، وزيادة كفاءة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، والحد من الأثر البيئي، وتقليل نفايات سلسلة التوريد. ونتيجة لذلك، تساعد "لينياج" العملاء، من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وصولاً إلى الشركات العائلية الصغيرة، على زيادة الكفاءة وحماية سلامة سلسلة التوريد للمنتجات مضبوطة الحرارة. وتقديراً للابتكارات الرائدة للشركة، اختيرت "لينياج" لتحتل المرتبة الأولى من بين شركات علوم البيانات على قائمة "فاست كومباني" السنوية للشركات الأكثر ابتكاراً في العالم لعام 2019، إضافةً إلى حلولها في المرتبة 23 بشكل عام في تقييم لآلاف الشركات حول العالم (www.lineagelogistics.com)


لمحة عن شركة "باي غروف"


تعدّ "باي غروف" شركة استثمار رئيسية ملتزمة بالشراكة مع فرق إدارية قوية للاستثمار في المنصات وإنشاء استثمارات طويلة الأجل فيها. منذ عام 2008، أنشأت "باي غروف" شركة "لينياج لوجيستكس" من خلال عمليات استحواذ واستثمارات أنجزتها بالشراكة مع رواد أعمال وعملاء وموظفين. تتميز الشركة بخبرة عميقة في قطاع التخزين والخدمات اللوجستية وتسعى أيضاً للاستثمار في قطاعات جذابة أخرى. تتخذ "باي غروف" من سان فرنسيسكو مقراً لها. (www.bay-grove.com)


لمحة عن "فيدينغ أميركا"


تعتبر "فيدينغ اميركا" أكبر منظمة لتخفيف الجوع في الولايات المتحدة. ومن خلال شبكة مؤلفة من 200 بنك للأغذية و60 ألف مخزن للطعام وبرامج للوجبات، نقدم وجبات الطعام لأكثر من 40 مليون شخص كل عام. كما تدعم منظمة "فيدينغ اميركا" البرامج التي تمنع هدر الطعام وتحسن الأمن الغذائي بين الأشخاص الذين تخدمهم، وتقوم بتثقيف الجمهور حول مشكلة الجوع، وتنادي بقانون يحمي الناس من الجوع. يقوم كل من الأفراد والجمعيات الخيرية والشركات والحكومة بدور هام في القضاء على الجوع. تبرع. تطوع. ساند. علّم. معاً يمكننا إيجاد حل لمشكلة الجوع. يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.feedingamerica.org  أو الاطلاع على صفحتنا على "فيسبوك" أو متابعتنا على "تويتر".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200909005892/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصال وسائل الإعلام:


"لينياج لوجيستكس"


ميجان هندريكسن


هاتف: 9492475172


البريد الإلكتروني: mhendricksen@lineagelogistics.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/لينياج-لوجيستكس-تنال-لقب-الشريك-ذي-الرؤية-لمنظمة-فيدينغ-أمريكا-وتحقق-هدف-حملة-rsquoشارك-بوجبةlsquo-المتمثل-في-توزيع-100-مليون-وجبة/ar