Tuesday, September 1, 2020

أسطورة وسفير الرياضات الإلكترونية العالمية جيك ليون يستضيف الفعالية الافتراضية يونايت فور سيف كير في 17 سبتمبر

 مؤسسة حركة سلامة المرضى تستضيف فعالية عالمية افتراضية بمناسبة اليوم العالمي لسلامة المرضى للتأكيد على دور الابتكار على صعيد سلامة المرضى خلال الجائحة


إيرفاين، كاليفورنيا -الاثنين 31 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مؤسسة حركة سلامة المرضى أنّ جيك ليون، اللاعب المحترف السابق بدوري "أوفرواتش" وسفير الرياضات الإلكترونية، بصدد استضافة الفعالية الافتراضية "يونايت فور سيف كير" التي تُقيمها المؤسسة. وستُقام الفعالية عبر الإنترنت، وستكون متاحةً عالمياً بتاريخ 17 سبتمبر الساعة 5 مساءً بالتوقيت الصيفي الشرقي.

وفي هذا السياق، قال جيك ليون: "تُعدّ الأضرار الطبية التي يُمكن الوقاية منها ثالث سبب رئيسي للوفيات في الولايات المتحدة، إلّا أنّ الكثيرين قد لا يدركون ذلك. ويكمن السبب في ذلك، وخلافاً للقطاعات الأخرى مثل الطيران، إلى الافتقار لثقافة الشفافية على امتداد أعمال الرعاية الصحية لإلقاء نظرة صادقة على المشكلة. وفي الوقت الراهن، في عامٍ لا يسعنا فيه التأكيد كفاية على أهمية العاملين في المجال الصحي وسلامة المرضى على حدّ سواء، تدعو مؤسسة حركة سلامة المرضى إلى الوحدة والعمل".

وتُعدّ "يونايت فور سيف كير" فعالية افتراضية تستمرّ ثلاث ساعات حيث تجمع المرضى والعاملين في القطاع الصحي وواضعي السياسات والشخصيات المشهورة والمواطنين العالميّين الذين يتّحدون لتعلّم كيفيّة تطوير سلامة المرضى والعاملين في القطاع الصحي. وستشمل هذه الفعاليّة حفل تأبين وإشادة لتكريم الأشخاص الذين فارقونا نتيجةً لأذى طبي، وتشكّل احتفالاً بالمرضى الذين نجوا من الأذى الطبي. كما سيُكرّم البرنامج العاملين في الخطوط الأمامية الذين يلتزمون بجعل الرعاية الصحية أكثر أماناً.

وأعلنت مؤسسة حركة سلامة المرضى في يونيو عن حملة واسعة النطاق لتسليط الضوء على التحسينات المقررة على نطاق المنظومة والتي ستضمن نتائج أفضل على صعيد سلامة العاملين في قطاع الصحة والمرضى، باسم #uniteforsafecare . وسينضمّ أيضاً إلى الفعاليّة كلّ من الجمعية الأمريكية لأطباء التخدير ("إيه إس إيه") ومجموعة "ليب فروغ"، والجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية في عقد البرامج المدرجة على جدول الأعمال.

لمحة عن مؤسسة حركة سلامة المرضى

تُسجّل المستشفيات أكثر من 200 ألف حالة وفاة كل عام في الولايات المتحدة الأمريكيّة وأكثر من 4.8 مليون حالة في أنحاء العالم لأسباب كان من الممكن تفاديها. وتُعدّ مؤسسة حركة سلامة المرضى ("بيه إس إم إف") منظمةً عالمية غير ربحية تعمل تجاه تحقيق مستقبل يقلّص وفي النهاية يحدّ بالكامل من وفيّات المرضى التي يمكن تفاديها بسبب الأخطاء في المستشفيات. تجمع "مؤسسة حركة سلامة المرضى" بشكل فريد بين المرضى وداعمي المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ تحت قضية واحدة. انطلاقاً من الحلول القابلة للتطبيق لسلامة المرضى وتعهد البيانات المفتوحة في القطاع وصولاً إلى القمّة العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا وغيرها، لن تتوقف "مؤسسة حركة سلامة المرضى" عن النضال حتى تحقيق هدفها المتمثل في صفر حالات وفيات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.patientsafetymovement.org.

لمحة عن جيك ليون

يُعتبر جيك معلقاً خلال البثّ الحي لدوري "أوفرواتش" ولاعباً محترفاً سابق للعبة الفيديو "أوفرواتش" ضمن فريق "هيوستن أوت لوز" ومنتخب الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2017. كما أنه ينشئ محتوى على منصات "تويتش" و"يوتيوب" وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي حيث يتابعه ما يتجاوز مجموعه 250 ألف شخص عبر مختلف المنصات.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200831005182/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

إميلي كول

هاتف: 7174481821

البريد الإلكتروني: media@patientsafetymovement.org


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أسطورة-وسفير-الرياضات-الإلكترونية-العالمية-جيك-ليون-يستضيف-الفعالية-الافتراضية-يونايت-فور-سيف-كير-في-17-سبتمبر/ar