Saturday, September 12, 2020

جهود دعم المصابين بكوفيد-19 المبذولة من شركة ماري كاي تستهدف السكان الأمريكيين الأصليين المتأثرين بشكل غير متناسب من خلال شبكة الخدمات الصحية الهندية

Mary Kay has donated nearly 75,000 units of hand sanitizer to the Indian Health Service (IHS), an operating division within the US Department of Health and Human Services. (Photo: Mary Kay Inc.)
دالاس-الجمعة 11 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): في أوائل هذا العام، ومحاولة منها للمساعدة على إبطاء انتشار جائحة "كوفيد-19" ودعم العاملين في الخطوط الأمامية، أعلنت شركة "ماري كاي" أنها ستتبرع بمبلغ يقدّر بحوالى 10 ملايين دولار على شكل دعم مالي وتوزيع منتجات في المجتمعات حيث تعمل حول العالم. في ظل استمرار العالم في مواجهة هذا الفيروس، قامت "ماري كاي" بتعزيز هذا الالتزام ليتخطى الـ10 ملايين دولار، إضافة إلى توسيع نطاق شراكاتها مع منظمات الدعم واستهداف السكان المتضررين بشكل غير متناسب من جائحة "كوفيد-19".

ومن بين هؤلاء المتضررين أمة نافاجو، التي يعاني سكانها من بعض أكثر الحالات المصابة بـ"كوفيد-19" للفرد الواحد في الولايات المتحدة الأمريكية. يَعتبر حوالى 244 ألف شخص أمة نافاجو بيتهم ووطنهم، حيث تمتد مساحتها لتبلغ 25 ألف ميل مربّع من الأراضي عبر أريزونا ونيو مكسيكو ويوتا. سجّل مجتمع نافاجو معدّلات إصابة بفيروس "كوفيد-19" أعلى من معظم المجتمعات وحوالى 10 آلاف حالة مؤكدة.

وقال ديفيد هول، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ماري كاي"، في هذا السياق: "تُعتبر الجهود الهائلة والواسعة المبذولة للمساعدة في مكافحة هذا الفيروس شديدة الأهمية - ومؤثرة - ولكن ينبغي علينا أيضاً التركيز على مجتمعاتنا الأكثر ضعفاً". وأضاف: "تركت قصص العائلات المتضررة التي لا تُعد ولا تُحصى من السكان الأمريكيين الأصليين المصابين في بلادنا أثراً مدمراً في نفوسنا. نأمل أن تستمر المنظمات في دعم قسم الخدمات الصحية الهندية حتى يتمكن العاملون في الخطوط الأمامية من منع انتشار الفيروس بشكل آمن وسليم وتوفير الرعاية للمصابين بالفيروس".

هذا وقدّمت "ماري كاي" تبرعات بحوالى 75 ألف وحدة من معقمات الأيدي إلى قسم الخدمات الصحية الهندية، وهو قسم تشغيلي في وزارة الصحة والخدمات البشرية الأمريكية. يعتبر هذا القسم مسؤولاً عن تقديم خدمات طبية وصحية عامة مباشرة لأفراد من القبائل الأمريكية الأصلية المعترف بها فيدرالياً وسكان ألاسكا الأصليين. تعد الشبكة مزوداً فيدرالياً رئيسياً للرعاية الصحية والمدافع عن صحة الشعب الهندي، حيث يقدّم نظاماً شاملاً للخدمات الصحية لحوالى 2.6 مليون هندي أمريكي ولسكان ألاسكا الأصليين الذين ينتمون إلى 574 قبيلة معترف بها فيدرالياً في 37 ولاية. وتُستخدم وحدات معقمات اليدين المتبرع بها للتخزين في 26 مستشفى و59 مركزاً صحياً و32 محطة صحية داخل شبكة الخدمات الصحية الهندية على مستوى البلاد.

كما زوّدت الشركة مركز جالوب الطبي الهندي بوحدات معقمات للأيدي للمساعدة في دعم جهوده لإنشاء مجموعة من أدوات العناية بالنظافة المنزلية وتعزيز الصحة من خلال المواد التعليمية. يعمل فريق الاستجابة المجتمعية التابع لمركز جالوب الطبي الهندي على توحيد توزيع المواد المعززة للصحة والنظافة في نقاط وصول المرضى مثل الأكشاك حيث تُجرى فحوصات الكورونا. سيتم تعزيز الصحة بواسطة محادثات شخصية مع الأخصائيين الطبيين وتوزيع المعلومات المكتوبة والمتاحة باللغتين الإنجليزية والنافاجو.

ومن جهته، قال الأدميرال مايكل دي. وياهكي، مدير قسم الخدمات الصحية الهندية: "يقدّم قسم الخدمات الصحية الهندية، بالتعاون مع شركائنا من المنظمات الهندية القبلية والحضرية، خدمات فائقة الأهمية في ظل ظروف استثنائية". وأضاف: "تُعد معقّمات اليدين مورداً هاماً لوقف انتشار ’كوفيد-19‘. نحن ممتنون لهذا التبرع ولكل التبرعات التي نتلقاها من مصادر مختلفة. فهي تُحدث فرقاً حقيقياً في قدرتنا على خدمة مجتمعاتنا وتحقيق مهمة قسم الخدمات الصحية الهندية بشكل أفضل والمتمثلة في رفع مستوى الصحة البدنية والعقلية والاجتماعية والروحية للهنود الأمريكيين وسكان ألاسكا الأصليين في مرحلة تفشي هذه الجائحة".

لمحة عن شركة "ماري كاي"

أسّست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ أكثر من 56 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتوفير منتجات لا تُقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والمكملات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء وعائلاتهن من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على دعم أبحاث السرطان، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. هذا وتستمر رؤية ماري كاي آش الأصلية في التألق- مع كل أحمر شفاه. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: MaryKay.com.

لمحة عن قسم الخدمات الصحية الهندية

يقدّم قسم الخدمات الصحية الهندية، وهي وكالة في وزارة الصحة والخدمات البشرية الأمريكية، نظاماً شاملاً للخدمات الصحية لحوالى 2.6 مليون هندي أمريكي ولسكان ألاسكا الأصليين الذين ينتمون إلى 574 قبيلة معترف بها فيدرالياً في 37 ولاية. لمتابعة الوكالة على وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" و"لينكدإن".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"(businesswire.com)  على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200909005162/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات المؤسسية لدى شركة "ماري كاي"

موقع شركة "ماري كاي" الالكتروني / غرفة الأخبار (marykay.com/newsroom)

هاتف: 9726875332

أو

البريد الالكتروني: media@mkcorp.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جهود-دعم-المصابين-بكوفيد-19-المبذولة-من-شركة-ماري-كاي-تستهدف-السكان-الأمريكيين-الأصليين-المتأثرين-بشكل-غير-متناسب-من-خلال-شبكة-الخدمات-الصحية-الهندية/ar