Thursday, September 3, 2020

ترشيح إكساغريد عن عدة فئات ضمن جوائز نتوورك كومبيوتينج لعام 2020

ترشيح حلّ تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات لأربع جوائز في القطاع

مارلبورو، ماساتشوستس-الأربعاء 2 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، عن ترشيحها لأربع فئات ضمن جوائز "نتوورك كومبيوتينج" لعام 2020. وأصبحت "إكساغريد" مرشحة نهائية عن جائزة منتج مركز البيانات للعام، وجائزة عائدات الاستثمار، وجائزة منتجات الأجهزة للعام، وجائزة شركة العام. ويجري حالياً التصويت لتحديد الفائز في كلّ فئة، وسيُغلق التصويت في 22 سبتمبر. وسيتمّ الإعلان عن الفائزين بجوائز هذا العام في 2 أكتوبر 2020.

هذا وقد رُشِّح الجهاز من طراز "إي إكس 63000 إي" من "إكساغريد" عن ثلاث فئات. ويُمكن دمج ما يصل إلى 32 جهاز "إي إكس 63000 إي" ضمن نظام واحد يوفر نسخاً احتياطيّاً كاملاً يصل إلى2 بيتابايت مع معدّل استيعاب يبلغ 432 تيرابايت في الساعة، ما يُعدّ أكبر وأسرع بثلاث مرّات من أيّ تخزين آخر للنسخ الاحتياطي في السوق.

و صُمّم حلّ تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات لدعم مجموعة متنوعة من تطبيقات النسخ الاحتياطي، ما يمنح مستخدميه القدرة على استعمال تطبيقات وعمليّات متعددة تشير إلى وجهة النسخ الاحتياطي نفسها، أي نظام "إكساغريد". وخلال العام الماضي، أطلقت "إكساغريد" تحديثات برمجيّة تحسّن دمج تطبيقات النسخ الاحتياطي أكثر. فعلى سبيل المثال، قامت "إكساغريد" بتحسين عمليّة إلغاء البيانات المتكررة في برمجيّة "فيام"، وأدخلت دعم المسرّع "فيريتاس نت باك أب"، والقدرة على إلغاء المزيد من البيانات المتكررة من "كومفولت"، وطبّقت أيضاً دعم الحلّ لـ "ويندوز أكتيف دايركتوري".

وقال بيل أندروز، رئيس "إكساغريد" ورئيسها التنفيذي، في هذا السياق: "إنّنا مسرورون لترشيحنا لهذا العدد الكبير من الفئات! ونستمرّ في الابتكار وتحديث حلّنا لتخزين النسخ الاحتياطي في طبقات. وساهم تحديثنا للنسخة 5.2.2 في تحسين الكثير من مزايا منتجاتنا، وستضيف نسختنا 6.0 المحدثة المزيد من المزايا؛ بما في ذلك الإقفال في وقت الاحتفاظ بالبيانات حتى التعافي من برامج الفديات الخبيثة". وأضاف: "نريد التأكد من أن منتجاتنا توفر الديمومة لعملائنا، ونتمنى وضع حد لممارسات التحديث القسري للمنتجات بحجة تقادمها والتحديثات الجذرية التي أصبحت شائعة في القطاع. تقدم ’إكساغريد‘ قيمة كبيرة على مدى الحياة وحمايةً للاستثمارات لا تضاهيها أيّة بنية هندسية أخرى".

ويقوم حلّ تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات بالنسخ مباشرةً على القرص لأسرع عمليّات نسخٍ احتياطيّ، ويسترجع مباشرةً من القرص لأسرع عمليّات الاسترجاع وتشغيل الآلة الافتراضية. ويقوم حل "إكساغريد" بعد ذلك بتخزين بيانات الاحتفاظ الطويلة الأمد ضمن طبقات في مستودع بيانات غير مكررة للحدّ من حجم تخزين البيانات المخزّنة والتكلفة الناجمة عن ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر حل "إكساغريد" بنية هندسية موسّعة حيث تتمّ ببساطة إضافة الأجهزة مع نموّ البيانات. ويتضمّن كل جهاز معالجاً وذاكرة ومنافذ شبكة، وبالتالي، تصبح جميع الموارد المطلوبة متاحة لضمان نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات. ويساهم نهج التخزين الواسع النطاق هذا في إلغاء التحديثات الجذرية الباهظة الثمن، ويسمح بمزج الأجهزة ذات الطرازات والأحجام المختلفة ضمن النظام الواسع النطاق نفسه، ما يؤدي إلى تفادي التحديث القسري للمنتج بحجة التقادم وحماية استثمارات تكنولوجيا المعلومات مقدماً ومع مرور الوقت.

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن والترقية القسرية للمنتج. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com  أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20200901005162/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
وسائل الإعلام:

"إكساغريد"

كريستينا أوكونيل

البريد الإلكتروني: koconnell@exagrid.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ترشيح-إكساغريد-عن-عدة-فئات-ضمن-جوائز-نتوورك-كومبيوتينج-لعام-2020/ar