Saturday, September 5, 2020

مافينير تفوز بجائزة أفضل شبكة للجيل الخامس 5 جي الأساسية وأفضل شبكة نفاذ راديوي مفتوحة أوبن آر إيه إن خلال حفل توزيع جوائز 5 جي وورلد 2020

Image not found بالاستفادة من هيكلية قائمة على السحابة وواجهات مفتوحة، مع حلول محتواة بشكل كامل

لندن وريتشاردسون، تكساس-الجمعة 4 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): تمّ تكريم شركة "مافينير"، الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم برمجيّات الشبكات القائمة على السحابة للجيل الرابع "4 جي" والجيل الخامس "5 جي" والتي تركز على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات، بفضل ابتكارها المستمر في مجال الشبكات والخدمات، بحيث حصدت جائزتين عن "أفضل شبكة للجيل الخامس ’5 جي‘ الأساسية" و"أفضل شبكة نفاذ راديوي مفتوحة ’أوبن آر إيه إن‘" وذلك خلال حفل توزيع جوائز "5 جي وورلد 2020"، التي استضافتها "إنفورما تك".
بالاستفادة من الابتكار في مجال التكنولوجيا الذي تتبناه "مافينير" في جوهر خدماتها وحلولها، تستخدم شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة وشبكات النفاذ الراديوي الافتراضية وشبكات الجيل الخامس الأساسية الهيكلية القائمة على السحابة والواجهات المفتوحة، إلى جانب اتباع المبادئ المتعارف عليها على مستوى شبكة الإنترنت من أجل توفير قابلية التطوير والمرونة والموثوقية المطلوبة لدعم حالات استخدام شبكات الجيل الخامس واسعة النطاق وتلبية متطلبات الأداء الصارمة لشبكات الجيل الخامس "5 جي". وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر كلاهما حلولاً محتواة بشكل كامل وتتشاركان طبقة تكامل وإدارة مشتركة.
وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير"، في هذا السياق: "تواصل شركة ’مافينير‘ المضيّ قدماً من خلال حلول متقدمة قائمة على السحابة تحظى بتقدير عملائنا والقطاع. تتبنى حلول الحزمة الأساسيّة للسحابة وشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة وشبكات النفاذ الراديوي الافتراضية خاصتنا هيكليات تكنولوجية ونماذج أعمال ثورية تساهم بتحقيق خفة حركة الشبكة، ومرونة النشر وسرعة الخدمات". وأضاف: "من خلال حافظتنا من البرمجيات المتكاملة والقائمة على السحابة وخبرتنا/معرفتنا الواسعة في جميع مكونات الشبكة الأساسية، تمكنّا من تحقيق موقع فريد من نوعه يمكّن مشغلي شبكات الهاتف الجوال من تحويل شبكاتهم وجعلها قادرة على مواجهة المستقبل". 
لمحة عن شركة "مافينير"
تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة. وتركّز الشركة على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات وإعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم حافظة منتجات متكاملة عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة للشبكات. وابتداءً من طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس ووصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة "باكيت كور" وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن"– تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، والمراسلة المتطورة ("آر سي إس")، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وشبكة النفاذ الراديوي المفتوحة "أوبن آر إيه إن"، وشبكة النفاذ الراديوي الإفتراضية "فيه آر إيه إن"، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 140 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.
ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف وتحقيق الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mavenir.com 
إنّ كلّاً من "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافنير سيستمز".
حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2020. جميع الحقوق محفوظة.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200903005696/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
ماريفون تاب
في شمال أمريكا- لورين جيرتن
في أوروبا والشرق الأوسط- كيفين تايلور