Thursday, September 3, 2020

إنترسكت تنشر التحليلات السلوكية لتقييم المخاطر في الوقت الفعلي باستخدام نيوداتا سيكيوريتي

  تعِدُ الشراكة بالنفاذ والتعاملات من دون احتكاك، ما يعزز ولاء العملاء ويرفع الإيرادات. 

أتلانتا وكيب تاون، جنوب إفريقيا-الأربعاء 2 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "إنترسكت"، الشركة الرائدة في مجال تعريف الأجهزة والمصادقة المتعددة القنوات، عن شراكتها مع "نيوداتا سيكيوريتي"، وهي شركة تابعة لـ"ماستركارد". وتسمح هذه الاتفاقية لشركة التكنولوجيا المالية بدمج حل التحليلات السلوكية "نيوديتكت" من "نيوداتا" بشكل وثيق مع منصة "إنترسكت" الآمنة.

ويستفيد حل "نيوديتكت" من بيانات الجهاز والبيانات السلوكية لتمييز المستخدمين الشرعيين عن المستخدمين غير الشرعيين في الوقت الفعلي. ومن خلال القيام بذلك، فإنه يحرر أصحاب الحسابات الحقيقيين للتعامل من دون أن تعيقهم العقبات الأمنية. وفي الحالات التي تتطلب قدراً أكبر من اليقين، يتم تشغيل عملية مصادقة متصاعدة قد تتخذ شكل إشعار داخل التطبيق، أو مفتاح أمان معتمد من تحالف "فيدو" (الهوية الإلكترونية السريعة)، أو أيٍّ من الخيارات المتاحة من "إنترسكت".

وترسي منصة "إنترسكت" الآمنة، القائمة على تكنولوجيا مصادقة العملاء الحاصلة على عدة براءات اختراع وتكنولوجيا أمن النقاط الطرفية، أساساً آمناً للنشر السريع للخدمات المصرفية وخدمات الدفع الرقمية الجديدة المبتكرة. ومن العناصر المركزية في النظام تعريف جهاز المستهلك القائم على شهادة رقمية، والذي يحول بسلاسة تطبيقات الأجهزة الجوالة ومتصفحات الحواسيب المكتبية إلى عوامل مصادقة ثانية متوافقة مع الأنظمة.

وفي هذا السياق، قال ديوالد نولته، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية في "إنترسكت": "يستكمل حل ’نيوديتكت‘ تعريف الجهاز القوي من ’إنترسكت‘ بعاملٍ مضمّن بهدف ربط الإنسان بالجهاز بسلاسة، ويضفي بُعداً جديداً لمجموعة المصادقة القوية المتوافقة مع الأنظمة". وأضاف: "من خلال الجمع بين تقنياتنا الرائدة، فإننا نفتح المجال أمام طرق جديدة لإزالة الاحتكاك بالنسبة للمستخدمين الذين يتفاعلون إلكترونياً أو على شبكة الويب أو الجوّال. إن هذا الدمج لا مثيل له في السوق من حيث سهولة الاستخدام والأمان، ويشكّل قفزة أخرى مثيرة إلى الأمام في مهمتنا لجعل العالم الرقمي أكثر أمناً وسهولةً في الاستخدام".

ومن جهتها، قالت ميشيل هافنر، نائبة الرئيس الأولى في "نيوداتا سيكيوريتي"1: "دفعت جائحة فيروس كورونا المستجد ’كوفيد-19‘ العديد من المستهلكين إلى التسوق أكثر عبر الإنترنت خلال النصف الأول من هذا العام. ولاحظ محللونا زيادة بنسبة 500 بالمائة في الاحتيال في إنشاء الحسابات خلال هذه الفترة وحدها، ما يعزز الحاجة إلى الاستفادة من أحدث التقنيات التي تميز بين المستخدمين الشرعيين والمستخدمين غير الشرعيين". وأضافت: "من خلال إضافة التحليلات السلوكية إلى منصة ’إنترسكت‘ الآمنة، نقدم طبقة إضافية من الحماية مع تقليل الاحتكاك في الوقت نفسه وتحسين تجربة العميل".

ويساعد حل "نيوديتكت" على تقليل الاحتكاك والتحقق بدقة من المستخدمين الشرعيين على امتداد رحلة المستخدم بأكملها (تسجيل الدخول وإنشاء الحساب وتسجيل الخروج من الإنترنت وغيرها). وتتوفر هذه الخاصية لجميع المؤسسات التي تستخدم منصة "إنترسكت" الآمنة، بصرف النظر عن العلامات التجارية لبطاقاتهم.

لمحة عن شركة "إنترسكت"

تعد "إنترسكت" مزوداً رائداً لبرمجيات التعريف القوي للأجهزة ومصادقة العملاء. وتعتمد المؤسسات المالية والمؤسسات الكبيرة الأخرى في الدول حول العالم على تقنيتها الحاصلة على عدة براءات اختراع للتواصل مع عملائها بشكل آمن، وحمايتهم من الاحتيال، وتقديم تجارب جديدة ملائمة لهم بغض النظر عن القناة أو الجهاز المستخدم. وقد أشاد هؤلاء العملاء مراراً وتكراراً بمنصة "أنترسكت" الآمنة على مساعدتها لهم في دفع الاعتماد وتعميق المشاركة وفتح الباب أمام فرص النمو، كل ذلك بالتزامن مع الوفاء بتمطلبات الامتثال بكل ثقة.

1 "نيوداتا" 2020

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200902005208/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إنترسكت"

هيذر طومسون

نائبة الرئيس الأولى لشؤون التسويق والاتصالات

هاتف: 27218152800+


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنترسكت-تنشر-التحليلات-السلوكية-لتقييم-المخاطر-في-الوقت-الفعلي-باستخدام-نيوداتا-سيكيوريتي/ar