Tuesday, September 1, 2020

تومي هيلفيجر تسرّع رحلة الاستدامة من خلال البرنامج الطموح ميك إت بوسيبل

 بدفعٍ من الرؤية القائلة ’لا نهدر شيئاً ونرحّب بالجميع‘، يحدد برنامج الاستدامة "ميك إت بوسيبل" (اجعله ممكناً) الذي أطلقته "تومي هيلفيجر" 24 هدفاً جريئاً تدور جميعها حول مفهومي الدائريّة والشموليّة في الطريق نحو عام 2030



أمستردام-الاثنين 31 أغسطس 2020 [ ايتوس واير ]

    تقارب "تومي هيلفيجر" الاستدامة من البعدين البيئي والاجتماعي على حد سواء، وذلك من خلال برنامج "ميك إت بوسيبل" الذي يركز على الدائريّة والشموليّة، على التوالي.
    تتمثل مهمة برنامج "ميك إت بوسيبل" في ابتكار أزياء "لا تهدر شيئاً وترحّب بالجميع".
    يضمّ البرنامج 24 هدفاً موزّعاً على أربع ركائز في الطريق نحو عام 2030.
    الرابط الإلكتروني: www.sustainability.tommy.com
    الوسم #TommyHilfiger



(بزيس واير): أعلنت "تومي هيلفيجر"، التي تمتلكها شركة "بيه في إتش" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PVH)، عن برنامج "ميك إت بوسيبل" (اجعله ممكناً)، وهو كناية عن نهج جريء للاستدامة البيئيّة والاجتماعيّة يعزز التزام المؤسسة بابتكار أزياء "لا تهدر شيئاً وترحّب بالجميع". ومن خلال برنامج "ميك إت بوسيبل"، تلتزم "تومي هيلفيجر" مبدئياً بـ 24 هدفاً طموحاً يتمحور كل منها حول مفهومي الدائريّة والشموليّة، ويمكن اختصارها عبر أربع ركائز في الطريق نحو عام 2030:

• حلقة دائريّة: نجعل المنتجات دائريّة بالكامل وجزءاً من حلقة مستدامة.

• مُصمّمة للحياة: نعمل بحساسيّة تجاه حدود الكوكب، في مجالات تغير المناخ، واستخدام الأراضي، والمياه العذبة، والتلوث الكيميائي على سبيل المثال، بدءاً من ما نشتريه وصولاً إلى حيث نبيع.

• مرْحباً بالجميع: نحن علامة تجاريّة تناسب كل عشّاق "تومي" - شاملة دائماً، والوصول إليها متيسّر تماماً.

• الفرص متاحةٌ للجميع: نخلق مساواةً في بلوغ الفرص - لا توجد عوائق أمام النجاح في "تومي هيلفيجر".

يلقى برنامج "تومي هيلفيجر" الدعم من استراتيجيّة "فوروارد فاشن" التي تعتمدها الشركة الأم "بيه في إتش"، وهي مجموعة من 15 أولويّة مصمّمة لتقليل الآثار السلبيّة إلى الصفر، وزيادة التأثيرات الإيجابيّة لغاية 100 بالمائة، وتحسين حياة أكثر من مليون شخص عبر سلسلة القيمة الخاصة بالشركة.

وفي هذا السياق، قال تومي هيلفيجر: "افتتحت ’بيبلز بلايس‘، وهو أول متجر لي، في عام 1969 في مسقط رأسي في إلميرا للناس من جميع الخلفيات ليلتقوا معاً ويتشاركوا تجارب ثقافة البوب ​​المثيرة". وأضاف: "ومع تطور علامتنا التجاريّة على مر السنين مدفوعة بهذه الروح الشموليّة، تطور كذلك التزامنا بالاستدامة الاجتماعيّة والبيئيّة. ومع برنامج ’ميك إت بوسيبل‘، سنذهب بالتزامنا إلى أبعد الحدود. نعمل من أجل تحقيق رؤيتنا التي تركز المؤسسة بأسرها عليها، وفي حين أننا لم نصل بعدُ إلى هناك، إلا أننا سنصل".

من جهته، قال مارتين هاجمان، الرئيس التنفيذي لشركة "تومي هيلفيجر جلوبال" و"بيه فيه إتش أوروبا": "في هذه الأوقات الحافلة بالأزمات الصحيّة والإنسانيّة والبيئيّة والاقتصاديّة، نتشارك مسؤوليّة إيجاد حلول مبتكرة من شأنها تشجيع الشموليّة وبناء مستقبل أكثر دائريّة". وتابع قائلاً: "إن قيادة التغيير هي في صلب طبيعتنا، حتى في أكثر الأوقات صعوبةً، وهذا هو السبب الذي دفعنا إلى الإعلان عن برنامج الاستدامة الطموح ’ميك إت بوسيبل‘، الذي يحدد 24 هدفاً وصولاً حتى عام 2030. تتمتع ’تومي هيلفيجر‘ بسجل حافل على مدى عقدٍ من الزمان في دفعِ مستقبلٍ أكثر استدامة، بما في ذلك الريادة في عمليات معالجة الدنيم المنخفضة التأثير، ودعم حسن إدارة المياه، وابتكار مجموعات أكثر شموليّة. ويشكل برنامج ’ميك إت بوسيبل‘ إحدى الطرق التي سنعمل معاً من خلالها لتقديم مساهمة هادفة ودائمة ترمي إلى جعل قطاع الأزياء أفضل".

ويمثل برنامج "ميك إت بوسيبل" أحدث معلم من معالم رحلة "تومي هيلفيجر" على طريق الاستدامة. وتشمل الإنجازات الرئيسيّة إطلاق مجموعة "تومي هيلفيجر أدابتيف" المصممة لتسهيل ارتداء الملابس على البالغين والأطفال الذين يعانون من إعاقات، وبرنامج "تومي هيلفيجر فاشن فرونتير تشالنج" العالمي، الذي يهدف إلى دعم الشركات الناشئة والشركات قيد التوسّع العاملة على تطوير الحلول التي تعزز الشموليّة والاستدامة في الموضة. وأطلقت "تومي هيلفيجر" مؤخراً برنامج "بيبلز بلايس" لتعزيز تمثيل مجتمعات السود والسكان الأصليين والملونين في قطاعي الموضة والإبداع. وحتى الآن، تم تدريب أكثر من 80 بالمائة من مصممي "تومي هيلفيجر" على استراتيجيات التصميم الدائري، وفي عام 2019، أتى 72 بالمائة من القطن المستخدم عالمياً من مصادر أكثر استدامة. بالإضافة إلى ذلك، أُنجزت مليونا قطعة من الدنيم مخلّفةً أثراً أقل، من خلال التقليل من كميّة المياه والطاقة المستخدمة. وتتضمن كل تشكيلة موسميّة من "تومي هيلفيجر" أنماطاً أكثر استدامة في مجموعاتها، كما يتضح من الأساليب التي تعدّ أكثر استدامة بنسبة 50 بالمائة والمخطط لها لموسم ربيع 2021، وهي ضعف ما ضمه موسم ربيع 2020.

وإدراكاً منها أنه لا يمكن لأي شركة تغيير مشهد الاستدامة بمفردها، وبوصفها جزءاً من شركة "بيه في إتش"، ضمت "تومي هيلفيجر" جهودها إلى  جهود الشركاء في القطاع من خلال التوقيع في أغسطس 2019 على ميثاق الموضة، وكذلك الانضمام إلى مبادرة "ميك فاشن سيركولار" (لنجعل الموضة دائريّة) التي أطلقتها مؤسسة "إيلين ماك آرثر" ومبادرة "جينز ريديزاين" (إعادة تصميم الجينز). وعلى مدى السنوات العديدة الماضية، عقدت "تومي هيلفيجر" شراكة مع الصندوق العالمي للطبيعة للتصدي للمخاطر التي تهدد المياه في مواقع سلسلة التوريد الاستراتيجيّة الخاصة بنا. ويشمل ذلك التدريب على إدارة مخاطر المياه للموردين والمجمعات الصناعيّة في حوض نهر تايهو بالصين والعمل كعلامة تجاريّة مشاركة في تأسيس برنامج حسن إدارة المياه الجديد في حوض نهر ميكونج في فيتنام.

هذا وستشارك "تومي هيلفيجر" أخبار التقدم الذي ستحرزه خلال رحلتها. للمزيد من المعلومات حول  برنامج "ميك إت بوسيبل"، وللاطلاع على لمحة عامة شاملة عن الإنجازات حتى تاريخه، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني: http://sustainability.tommy.com.

لمحة عن "تومي هيلفيجر"

تعتبر مجموعة "تومي هيلفيجر"، والتي تملك حافظة علاماتٍ تجاريّة تضم "تومي هيلفيجر" و "تومي جينز"، إحدى أكبر مجموعات نمط الحياة للمصممين الأكثر شهرة في العالم. وتصب المجموعة اهتمامها على تصميم وتسويق الملابس المخصصة والملابس الرياضيّة للرجال، وتشكيلة من الملابس المخصصة والملابس الرياضيّة للنساء، ومجموعات للأطفال، ومجموعات الجينز "دينيم"، والملابس الداخليّة (ومن ضمنها المباذل وملابس النوم وملابس المنزل)، وأحذية وأكسسوارات، تتميّز جميعها بجودة عالية. وتقدم "تومي هيلفيجر" منتجات نمط حياة مُكملة مثل النظارات والساعات والعطور وملابس السباحة والجوارب والسلع الجلديّة الصغيرة والسلع المنزليّة والحقائب. وتتألف مجموعة منتجات "تومي جينز" من ملابس الجينز وأحذية للرجال والنساء وأكسسوارات وعطور. وتتوافر البضائع التي تحمل علامات "تومي هيلفيجر" و"تومي جينز" للمستهلكين في أنحاء العالم من خلال شبكة موسعة من متاجر التجزئة الخاصة بـ"تومي هيلفيجر" و"تومي جينز" فضلاً عن المتاجر المتخصصة والكبرى الرائدة ومجموعة مختارة من بائعي التجزئة على الإنترنت/ وعلى الموقع الإلكتروني: tommy.com.

لمحة عن شركة "بيه في إتش"

إنّ "بيه في إتش" هي إحدى شركات الأزياء وأسلوب الحياة الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. نقوم بدعم العلامات التجاريّة التي تدفع بالموضة إلى الأمام - وإلى الأبد. وتضم حافظة علاماتنا التجاريّة كلاً من "كالفين كلاين" و"تومي هيلفيجر" و"فان هويزن" و"آيزود" و"آرو" و"وارنرز" و"أولغا" وعلامات "جيوفري بين" التجاريّة، بالإضافة إلى علامة "ترو آند كو" للملابس الداخليّة المتمحورة حول الرقمنة. ونقوم بتسويق مجموعة متنوعة من المنتجات تحت هذه العلامات التجاريّة بالإضافة إلى علامات تجاريّة مملوكة أو مرخصة معروفة على الصعيدين المحلي والدولي. يعمل مع الشركة أكثر من 40 ألف موظف في أكثر من 40 دولةً، وتولد أكثر من 9.9 مليار دولار أمريكي من الإيرادات السنويّة. تلك هي قوتنا. تلك هي قوة "بيه في إتش".

تابعونا على "فيسبوك" و"إنستجرام" و"تويتر" و"لينكد إن".

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200830005002/en



إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"تومي هيلفيجر"

باتيست بلان

المدير الأول للاتصالات العالميّة والإعلام المكتسب

البريد الإلكتروني: Baptiste.Blanc@tommy.com
هاتف: 31629042334+

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تومي-هيلفيجر-تسرع-رحلة-الاستدامة-من-خلال-البرنامج-الطموح-ميك-إت-بوسيبل/ar