Saturday, September 12, 2020

سيجنيتي تحصل على لقب الشركة الرائدة في مجال تجارب الذكاء الاصطناعي وقدرات هندسة الجودة الشاملة

دالاس -الجمعة 11 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – حازت شركة "سيجنيتي تكنولوجيز" على لقب الشركة الرائدة في مجال تجارب الذكاء الاصطناعي وقدرات هندسة الجودة الشاملة ضمن تقرير أداة تقييم البائعين لعام 2020 من "نيلسون هول" ("إن إي إيه تي").         

ومن خلال تقييم ’قدرة البائعين على توفير منافع فورية‘ و’قدرتهم على تلبية المتطلبات المستقبلية للعملاء‘، يتمّ تصنيف البائعين ضمن واحدة من أربع فئات: الرواد، والمتفوّقين، والمبتكرين، والجهات الأبرز. ويعدّ الرواد البائعين الذي يُبرهنون عن قدرة عالية على توفير منافع فورية وقدرة عالية على تلبية المتطلبات المستقبلية للعملاء بالمقارنة مع أقرانهم.

وقال سريكانث شاكيلام، الرئيس التنفيذي لشركة "سيجنيتي تكنولوجيز" في هذه المناسبة: "نشهد اعتماداً متزايداً للأنظمة القائمة على الذكاء الاصطناعي عبر مختلف القطاعات لتوفير تجربة عملاء أفضل وتقديم تطبيقات عالية الجودة بسرعة." وأضاف: "تستفيد ’سيجنيتي‘ من الذكاء الاصطناعي لاختبار الأنظمة القائمة على الذكاء الاصطناعي. ويساهم نهج هندسة الجودة المدفوعة بالذكاء الاصطناعي للاختبار المستمر ’أجايل‘ ومنهجية تطوير البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات ’ديف أبس‘ بمساعدة المؤسسات في تسريع التحويل الرقمي."

وأكمل قائلاً: "نستمرّ بالاستثمار لدرجة كبيرة في منصة اختبار الملكية الفكرية للبرمجيات خاصّتنا ’بلو سوان‘ وتحسين قدراتها على خلق حلول جديدة قائمة على الملكية الفكرية، مثل إدارة بيانات الاختبار بقيادة الذكاء الاصطناعي، واختبار إدارة البيئة، وهندسة الأمن. لقد قمنا بإغناء عنصري ’فيريتا‘ و’فيلوسيتا‘ ضمن المنصة من خلال حالات استخدام التحليلات القائمة على الذكاء الاصطناعي التي تساعد عملاءنا المؤسسيّين على تسريع مبادرات أتمتة الاختبارات بشكل كبير على نطاق المؤسسة."

ويسمح تقرير أداة تقييم البائعين من "نيلسون هول" ("إن إي إيه تي") إلى مديري التوريد الاستراتيجي بتقييم قدرة البائعين عبر مجموعة من المعايير وحالات الأعمال. كما يساعدهم على تحديد أفضل البائعين من حيث الأداء مع تركيز محدّد على اختبارات الذكاء الاصطناعي، والاختبار المستمر، واختبار تجربة المستخدمين، وغيرها.

من جانبه، قال دومينيك رافيارت، مدير قسم ممارسات خدمات تكنولوجيا المعلومات في شركة "نيلسون هول"، في معرض تعليقه: "قامت ’سيجنيتي‘ بتوسيع قدراتها تجاه الاختبارات المستمرة والأتمتة الوظيفية الفعالة. تملك الشركة استراتيجية منهجية للملكية الفكرية من أجل إتاحة المزيد من الأتمتة لأنظمة ضمان الجودة في سياق الاختبارات المستمرة والمشاريع المرنة. وقامت ’سيجنيتي‘ أيضاً بتوسيع نطاق حالات استخدام الذكاء الاصطناعي بسرعة؛ وهي واحدة من البائعين القلائل الذين استثمروا في حالات استعمال الذكاء الاصطناعي غير الوظيفية التي تستهدف الاختبارات الأمنية."

يمكنكم الوصول إلى التقرير هنا لفهم المعايير اللازمة لاختيار بائع لخدمات اختبار البرمجيات.

لمحة عن "سيجنيتي"

تعدّ شركة "سيجنيتي تكنولوجيز" رائدة عالمية في مجال الخدمات المستقلة لهندسة الجودة واختبار البرمجيات، وهي تقدم خدماتها إلى الشركات المدرجة على لائحتَي "فورتشن 500" و"جلوبال 2000". وتشمل عروض الاختبارات من "سيجنيتي" هندسة الجودة، والاستشارات والتحويل، والتأمين الرقمي، والاختبارات من الجيل الجديد، وحلول ضمان الجودة.

لمحة عن "نيلسون هول"

تعدّ "نيلسون هول" الشركة الرائدة عالمياً في مجال التحليلات، وهي ملتزمة بمساعدة المؤسسات على فهم ’فنّ الممكن‘ في مجال تحويل العمليات الرقمية. ومن خلال فريق من المحللين يعملون في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوروبا القاريّة، تقوم "نيلسون هول" بتزويد المؤسسات الإستشارية المعنية بشراء الخدمات الإستثمارية،  بمعلومات دقيقة مفصلة حول الأسواق والبائعين (بما في ذلك تقييمات "إن إي إيه تي") لمساعدتها على اتخاذ قرارات أكثر سرعة وعالية الاطلاع بشأن المصادر. وتقوم أبحاث "نيلسون هول" على أبحاث أساسيّة مكثفة، وتحظى باحترام واسع لجودة وعمق والرؤى المتميزة لتحليلاتها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200909005421/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

ميدهون بينجيلي

البريد الإلكتروني: Midhun.pingili@cigniti.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سيجنيتي-تحصل-على-لقب-الشركة-الرائدة-في-مجال-تجارب-الذكاء-الاصطناعي-وقدرات-هندسة-الجودة-الشاملة/ar