Thursday, September 3, 2020

كوفيتروس تعيّن جايمي سيلي لمنصب المستشار العام للشركة

بورتلاند، ماين-الأربعاء 2 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوفيتروس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CVET)، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيات والخدمات التي تعنى بصحة الحيوانات، عن تعيين جايمي سيلي لتولي منصب المستشار العام وأمين السر في الشركة. وستقدم جامي سيلي تقاريرها إلى داستين فاينر الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية في "كوفيتروس".

تتمتع جايمي بخبرة قانونية وتجارية لا تقل عن 20 عاماً في قطاعات الطاقة والتصنيع والتكنولوجيا، حيث شغلت منصب المستشار العام في شركتين عامتين. وتتمتع بخبرة واسعة في إدارة الشؤون القانونية الدولية وإنشاء فرق قانونية في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا. وتشمل اختصاصاتها القانونية الأوراق المالية، وحوكمة مجلس الإدارة والتعويضات، وعمليات الدمج والاستحواذ، والخدمات المالية، وتطوير المشاريع، إلى جانب مسائل الموارد البشرية وإدارة التقاضي عالية المخاطر.

وقال داستين فاينر في هذا السياق: "يسعدنا انضمام جايمي إلى ’كوفيتروس‘ لتولي منصب المستشار العام والعضو في الفريق القيادي لمجلس الإدارة". وأضاف: "ستستفيد الشركة من مزيج الخبرات القانونية والتجارية التي تتمتع بها جايمي، ونتطلع قدماً إلى دعمها في قيادة إستراتيجية أعمال الشركة وتطويرها ونموها المستمر".

قبل انضمامها إلى "كوفيتروس"، شغلت جايمي في الوقت نفسه مناصب تجارية وقانونية أثناء عملها كرئيس ومستشار عام لـ"إنتيجرا"، الشركة المطورة لتقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" في القطاع القانوني. وتولت مسبقاً منصب نائب الرئيس التنفيذي والمستشار العام لشركة "جايتس إندستريال"، والتي قادتها إلى طرح أولي لاكتتاب عام ناجح، فضلاً عن منصب المستشار العام لنائب الرئيس التنفيذي وأمين السر في شركة "آي أو إن جيوفيزيكال".

هذا وتأتي جايمي خلفاً لإيرين باورز برينان. ومن جهته، قال بِن وولين، الرئيس التنفيذي لشركة "كوفيتروس": "أدت إيرين دوراً أساسياً في تأسيس شركة ’كوفيتروس‘، وفي إنشاء الفريق القانوني القوي الذي يعمل معنا اليوم". وأضاف: "نحن ممتنون للخدمات التي قدمتها، ونتمنى لها التوفيق في مسيرتها المهنية".

وتجدر الإشارة إلى أن جايمي خريجة كلية ديدمان للحقوق بجامعة ساوثرن ميثوديست وحاصلة على شهادة البكالوريوس بامتياز من جامعة بايلور. وتحمل شهادة مهنية في ابتكار الطاقة والتقنيات الناشئة من جامعة ستانفورد.

لمحة عن شركة "كوفيتروس"

تعدّ "كوفيتروس" شركة عالميّة للتقنيّات والخدمات التي تُعنى بصحة الحيوانات وهي تكرّس جهودها لدعم الشركاء من الأطباء البيطريّين على تحقيق نتائج صحّية ومالية أفضل. ونقوم بجمع المنتجات والخدمات والتقنيّات في منصّة واحدة تربط عملاءنا بالحلول والأفكار التي يحتاجون إليها لتقديم أفضل أداء على صعيد العمل. وإنّ شغفنا تجاه رفاهية الحيوانات والأفراد الذين يهتمّون بها يدفعنا إلى تطوير عالم الطب البيطري. تتّخذ "كوفيتروس" من بورتلاند في ماين مقرّاً لها، ولديها أكثر من 5,500 موظف يخدمون أكثر من 100 ألف عميل حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد على الرابط الإلكتروني التالي: http://covetrus.com.

البيانات التطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحافي على بعض البيانات التطلعيّة بالمعنى المقصود في القسم "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 بصيغته المعدّلة، والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية الصادر في العام 1934 بصيغته المعدّلة، والتي تشمل المخاطر والشكوك، بما فيها البيانات حول خططنا وأهدافنا وتوقعاتنا ونوايانا. وتخضع هذه البيانات إلى الكثير من المخاطر والشكوك. وإنّ العوامل التي يمكن أن تؤثر سلباً على أعمالنا وتوقعاتنا موضحة في ملفاتنا العامة المودعة لدى لجنة الأوراق الماليّة والبورصة. وتستند بياناتنا التطلعيّة على قناعاتنا وتوقعاتنا الحالية بشأن فريقنا الإداري، ولا نتحمّل مسؤوليّة مراجعة أي من البيانات التطلعيّة الواردة في هذا البيان أو بتحديثها لتعكس الأحداث أو الظروف التي تطرأ بعد تاريخ إصدار هذا البيان سواء نتيجة معلومات جديدة، أو تطورات مستقبليّة، أو غيرها، باستثناء ما يفرضه القانون. وندعو المستثمرين إلى عدم الإفراط في الاعتماد على هذه البيانات التطلعيّة.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الصحافي الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20200901005400/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
نيكولاس جانسن
علاقات المستثمرين
هاتف: 2075508106
البريد الإلكتروني: nicholas.jansen@covetrus.com
أو
كيني شوب
العلاقات العامة
هاتف: 2075508018
البريد الإلكتروني: kini.schoop@covetrus.com