Wednesday, September 2, 2020

أندرسن جلوبال تعزز حضورها في شرق أفريقيا وتضيف شركة متعاونة في بوروندي

سان فرانسيسكو -الأربعاء 2 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تواصل "أندرسن جلوبال" توسيع منصتها في شرق إفريقيا من خلال اتفاقية تعاون مع شركة "سي إن آند أسوشيتس" التي تتخذ من بوروندي مقرّاً لها، ما يضيف تغطية جغرافية في سوق مهمة فيما تواصل المنظمة بناء منصتها الشاملة في المنطقة.

وتأسّست "سي إن آند أسوشيتس"، التي يُشكّل العنصر النسائي كامل قوامها، على يدّ الشريكة الإدارية كاريتاس نيونزيما. وتُركّز الشركة على تقديم الخدمات القانونية في مجال الشركات والمصارف والعقارات والملكية الفكرية والمشتريات العامة والعمل والطلاق والضرائب والتقاضي وحقوق الإنسان مع التركيز على النوع الاجتماعي وشؤون الطفل وتقييم البرامج و/أو المشاريع. وتساعد الشركة الأفراد والشركات، ابتداءً من الهيئات المؤسسية الدولية والوطنية ووصولاً إلى المنظمات غير الربحية المحلية.

وقالت كاريتاس في هذا السياق: "نُعرب عن فخرنا لالتزامنا بالإشراف ونبحث دائماً عن طرق جديدة لتقديم النتائج والحلول لعملائنا. ونسعى حالياً، وبعد أن أرسينا أسس سمعة طيبة على المستوى الإقليمي، إلى تعزيز عروض خدماتنا. وسيُتيح لنا التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ بالعمل كمنصّةٍ متكاملة وتزويد عملائنا بموارد شركة عالمية".

ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "يضفي فريق ’سي إن آند أسوشيتس‘ عمقاً إضافياً على لفريقنا في أفريقيا ويعزز من حضورنا وقدراتنا في بوروندي. وتقدم كاريتاس وفريقها من الممارسين القانونيين المتمرّسين للعملاء أفضل الحلول ضمن فئتها، كما يظهرون التزاماً بالاستقلالية والشفافية؛ إذ أنّهم، إلى جانب الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة الأخرى في المنطقة، يكرّسون جهودهم لنهجنا المتكامل لتقديم الخدمات الضريبية والقانونية بطريقة سلسة".

هذا وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من خمسة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 194 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20200901005431/en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ميجان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تعزز-حضورها-في-شرق-أفريقيا-وتضيف-شركة-متعاونة-في-بوروندي/ar