Friday, September 4, 2020

أسيند تستكمل شراء شركتَي بوليبليند وإيسيتي بلاست

يساهم هذا الاستحواذ بتوسيع نطاق حافظة "أسيند" وإنتاجها

هيوستن-الخميس 3 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): استكملت شركة "أسيند بيرفورمنس ماتيريالز" استحواذها على الشركتَين الإيطاليّتَين "بوليبليند" و"إيسيتي بلاست" كجزءٍ من استراتيجيّتها العالميّة للنموّ. وتقوم "أسيند"، من خلال عمليّة الشراء هذه، بتوسيع حافظتها لتشمل أنواع أخرى من المواد البلاستيكيّة الهندسية، والراتنجات المعاد تدويرها، وإضافات التلوين البلاستيكية.

وقال جون سوندرز، نائب رئيس "أسيند" في أوروبا، في هذا السياق: "تستكمل ’بوليبليند‘ و’إيسيتي بلاست‘ أعمالنا الحاليّة بشكلٍ استثنائي. ستساهم خبرتنا كشركة مصنعة واسعة النطاق ومتكاملة لمنتجات ’البولي أميد 66‘، بالاقتران مع حافظة ’بوليبليند‘ من منتجات ’البولي أميد 66‘ و’البولي أميد 6‘ و’البولي أوكسيمثيلين‘ متعدد الأسيتال ’بيه إو إم‘ المعاد تدويرها والخام، وعمليّات إضافات التلوين البلاستيكية الموسّعة من ’إيسيتي بلاست‘، بتزويد عملائنا بخيارات أكبر من المواد العالية الجودة والأداء على نطاق عالمي".

وتقوم "أسيند" كجزءٍ من عمليّة الشراء بتأسيس ثاني منشأة إنتاج لها في أوروبا. ويشمل الاستحواذ أيضاً "بوليبليند" في هولندا، وهي منشأة توزيع تتواجد في ألمانيا.

ومن جانبه، صرّح فيل ماك ديفيت، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أسيند"، قائلاً: "سيسمح لنا هذا الاستحواذ، بالاقتران مع منشأة التركيبات الجديدة خاصّتنا في الصين، بخدمة عملائنا على الصعيد المحلي حول العالم. ونمتلك حاليّاً قدرات إنتاج، وتطوير المنتجات، واختبار في أمريكا الشماليّة وآسيا وأوروبا، ما يمنحنا نطاق إضافي للاستجابة إلى عملائنا. وبالإضافة إلى ذلك، يُمكن نسخ منتج تمّ تطويره لعميل في أوروبا بسرعة وإنتاجه في جميع أنحاء العالم لتلبية الحاجات المتغيرة لسلسلة التوريد".

هذا وتمّ الإعلان عن عمليّة الاستحواذ في فبراير 2020، وتمّ تعليقها مع ارتفاع حالات فيروس "كوفيد-19" في إيطاليا ثمّ في الولايات المتحدة الأمريكيّة. وأضاف ماك ديفيت قائلاً: "إنّني ممتنّ كثيراً تجاه ريادة ’بوليبليند‘ وتجاه فريقنا في أوروبا لمواجهته ظروفاً غير مسبوقة من أجل ضمان إغلاق هذه الصفقة. وتشكّل سلامة وصحة أناسنا أعلى أولويّة بالنسبة إلينا".

لمحة عن "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز"

تقوم "أسيند بيرفورمانس ماتيريالز" بصناعة مواد عالية الأداء للمستلزمات اليوميّة والتقنيّات الجديدة. ويتمحور تركيزنا على تحسين جودة الحياة وإلهام غد أفضل من خلال الابتكار. تتّخذ الشركة من هيوستن في تكساس مقراً لها، وتمتلك مكاتب إقليمية في شنجهاي وبروكسل وديترويت. إنّنا شركة مدمجة بالكامل لتزويد حلول المواد مع ثماني منشآت تصنيع عالمية في الولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، والصين. وتساهم قوّة عملنا العالمية التي تتألف من 2600 شخص بصناعة المواد البلاستيكية، والأنسجة، والألياف، والمواد الكيميائية المستخدمة لصناعة مركبات أكثر أماناً وطاقة أنظف وأجهزة طبية أفضل وتجهيزات أذكى وملابس تدوم لفترة أطول وبضائع استهلاكية. وإنّنا ملتزمون بالسلامة، والاستدامة، ونجاح عملائنا ومجتمعاتنا.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "أسيند" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.ascendmaterials.com.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20200903005308/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

أليسون جان

هاتف: 17132109809+

البريد الإلكتروني: ajahn@ascendmaterials.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أسيند-تستكمل-شراء-شركتي-بوليبليند-وإيسيتي-بلاست/ar