Wednesday, September 2, 2020

"قوة الشركة تنبع من قوة علاقاتها"

 محمد الرئيسي، مواطن إماراتي ومدير علاقات الأعمال الأمنية في مجموعة ترانسجارد، يكشف النقاب عن دوره الإستراتيجي في دعم نجاح الشركة الرائدة في تقديم حلول الأعمال.



دبي، الإمارات العربية المتحدة -الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

تتمتع مجموعة ترانسجارد، التي تعد شركة الخدمات الأمنية الأكثر موثوقية على مستوى الإمارات، بسمعة مرموقة استحقتها بجدارة في مجال حماية البنى التحتية الوطنية الحيوية، إضافة إلى ضمانها لسلامة ورفاهية المواطنين والمقيمين والزوار في البلاد. ويستند نجاحها هذا على أكتاف فريق من آلاف الأفراد المتأهبين على مدار الساعة، والحريصين على ضمان سلاسة سير العمل دون أي روتين ممل. ولا أحد أدرى بذلك من محمد الرئيسي، مدير علاقات العمل الأمنية: إذ يعرف محمد الرئيسي من خلال خبرته أن تواجده وسهولة الوصول إليه، ليلاً أو نهاراً، خلال أيام الأسبوع أو في العطل الأسبوعية، له دور إستراتيجي في دعم جهود مجموعة ترانسجارد وقوى الشرطة في البلاد أيضاً.

فقد أمضى المواطن الإماراتي محمد الرئيسي 30 سنة في العمل مع شرطة دبي، التي حصل فيها على رتبة مقدم. وكانت التحقيقات والمفاوضات وتقدير المخاطر تملأ برنامج عمله اليومي؛ واليوم يضع الرئيس كثيراً من تلك المهارات ذاتها موضع العمل في وظيفة تمنحه الفرصة للمساهمة في رسم معالم النمو المستمر لقسم الخدمات الأمنية لدى مجموعة ترانسجارد.

ويشرح الرئيسي ذلك بقوله: أنا على تواصل دائم مع دوائر الشرطة والجهات الحكومية الأخرى لمعرفة بواعث قلقهم بشأن البلاد والجوانب التي يعملون التي يسعون فيها لتحقيق التقدم والتنمية. وقد أسهم هذا الأمر في تعزيز شهرة ترانسجارد المرموقة على الدوام بكونها الاسم الأكثر احتراماً ورقياً في صناعة الخدمات الأمنية. فنحن نفخر بوضعنا الخطط لاحتياجات دولة الإمارات والاستجابة السريعة لها.

كما أن الأثر الذي تتركه قدرة الرئيسي على المساعدة في عملية الدمج الحساسة للمتطلبات الدقيقة في إجراءات العمل اليومية يمكن ملاحظته أيضاً في عمله مع كبار المسؤولين التنفيذيين لدى أرقى الشركات في دبي. ويقول في هذا الصدد: "خلال فترة عملي مع ترانسجارد، وفرت طريقة تعاملي الحصيفة مع هذه العلاقات الثقة لعملائنا بأننا لسنا متاحين ومرنين فقط، بل أن بإمكاننا استباق التحديات التي ستواجههم وتقديم الحلول قبل أن يعرفوا أنهم سيحتاجون إليها.

وختم الرئيسي حديثه بالقول: "أنا أومن أن قوة الشركة تنبع من قوة علاقاتها. وأنا فخور لأن مبادراتي ما زالت تؤتي أكلها وأثرها الإيجابي على العمل الإستراتيجي لمجموعة ترانسجارد في دولة الإمارات."

انقر هنا لمشاهدة الصورة بدقة عالية:



نبذة عن مجموعة ترانسجارد:

تأسست مجموعة "ترانسجارد، التابعة لمجموعة الإمارات ومجموعة الحيل القابضة، عام 2001، ويصل عدد العاملين لديها إلى قرابة 61,000 موظف. وتعتبر "ترانسجارد، التي تقدم حلولاً مرنة لكافة احتياجات التوظيف في دولة الإمارات، أكثر الخبراء موثوقية على مستوى المنطقة في مجال الأمن وإدارة المرافق وخدمات الأموال النقدية وتأمين الموظفين المكتبيين، وغير ذلك كثير. وتتمحور خبرات ترانسجارد، التي تجاوزت إيراداتها السنوية 2.55 مليار درهم للسنة المالية 2019-2020، حول توفير الموظفين المناسبين لعملائها في الزمان والمكان اللذين تحتاج فيهما إليهم بالضبط. لمعرفة المزيد عن الطرق العديدة التي تساعد بها ترانسجارد الأعمال والشركات على النمو في الإمارات، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني www.transguardgroup.com.

Contacts

لينا تير لاري

مديرة قسم التسويق والاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركة

Lena.terlaare@transguardgroup.com

هاتف متحرك: +971 50 899 7953

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/قوة-الشركة-تنبع-من-قوة-علاقاتها/ar