Friday, September 11, 2020

قفزة نوعية لروبوتات التعقيم على مستوى العالم

  تقدم "يو في دي روبوتس"، الشركة الرائدة عالميّاً في مجال روبوتات التعقيم، الجيل الثالث من روبوتها الجوال المستقل الذي يقضي على الفيروسات والبكتيريا في الهواء وعلى الأسطح باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية بالموجات القصيرة الطول "يو في-سي". ويمكن للروبوت الجديد الفائق الذكاء أن يبيّن للمستخدمين مدى جودة تعقيمه، كما أن استخدامه سهلٌ للغاية بحيث يمكن لأي شخص تعلّمه في غضون دقائق قليلة.



أودينسي، الدنمارك -الخميس 10 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أدت جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" بشكلٍ دائم إلى زيادة متطلبات النظافة والتعقيم على نطاق عالميّ. ويشهد موزعو "يو في دي روبوتس" في أكثر من 60 دولة حول العالم طلباً كبيراً من قبل المستشفيات والمطارات والفنادق ومراكز التسوق وشركات المواد الغذائية وقطاعات التنظيف والسفن السياحية وشركات الأدوية ومجمعات المكاتب والعديد من الجهات الأخرى التي تسعى للحصول على حلولٍ لضمان خلو البيئات من العدوى.

وقال بير يول نيلسون، الرئيس التنفيذي لشركة "يو في دي روبوتس" بهذا الصدد: "لقد صممنا روبوت الأشعة فوق البنفسجية الأكثر تقدماً، وهو أيضاً الأبسط استخداماً، في العالم". وأضاف: "يمكن لأي شخص تركيب الروبوت في غضون دقائق وتشغيله على الفور، ليقوم بتعقيم البكتيريا والفيروسات من الهواء ومن على أي سطح".

ويمكن للروبوتات من الجيل الثالث من "يو في دي روبوتس" أيضاً التنقل والعمل في بيئات صغيرة وضيقة للغاية، ما يفتح الباب أمام فرص جديدة في السوق، مثل التعقيم الذاتي لغرف الفنادق الصغيرة. ويتميز الروبوت الجديد ببصمة أصغر بكثير من سابقه، لكنه يتمتع بقوة التعقيم ذاتها.

من جهته، قال كلاوس ريزاجر، رئيس مجلس إدارة "يو في دي روبوتس" بهذا الخصوص: "إن الجيل الثالث من روبوتات التعقيم الذاتي بالأشعة فوق البنفسجية القصيرة الموجات ’يو في-سي‘ هو الأول في العالم من جيله وهو بالتأكيد سيعدّل قواعد اللعبة من نواح كثيرة وسيغير إلى الأبد مستقبل استخدام روبوتات الأشعة فوق البنفسجية بالموجة القصيرة للتعقيم عبر مجموعة من القطاعات". وتابع حديثه قائلاً: "يتميز الروبوت بنظام أمان لا مثيل له إذ يستخدم أربع طبقات من الأمان، ما يمكّن الروبوتات من التحرك في جميع أنواع البيئات- وحتى في المناطق ذات حركة المرور الكثيفة- حيث تغلق إذا اقترب الناس أكثر من اللازم. ويتمتع الروبوت بقدرة فريدة على الاستشعار والتوثيق، كما ويبين للمستخدمين مدى جودة تعقيم المنطقة، ما يتيح لهم تعديل العملية بسهولة وسرعة وتحسين الجودة إن لزم الأمر، وهي ميزة غير موجودة في أي روبوت آخر للتعقيم بالأشعة فوق البنفسجية في العالم، علماً أن كل هذه الميزات الفريدة حاصلة على براءة اختراع".

وتجدر الإشارة إلى أن "يو في دي روبوتس" هي شركة تابعة لـ "بلو أوشن روبوتيكس"، وهي إحدى المجموعات الرائدة في العالم في تطوير روبوتات الخدمة المحترفة، وتضم أيضاً شركات فرعية مثل "غو بي روبوتس" و"بيه تي آر روبوتس".

الرابط إلى البيان الصحفي

معرض الصور/ الوسائط المتعددة على هذا الرابط: https://www.businesswire.com/news/home/52282668/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال بالشركة:

ميريما سيكوتيك

"بلو أوشن روبوتيكس"

البريد الإلكتروني: mc@blue-ocean-robotics.com

هاتف: 4571995606+

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/قفزة-نوعية-لروبوتات-التعقيم-على-مستوى-العالم/ar