Wednesday, September 30, 2020

سميثس ديتكشن تطرح جهاز مسح مدمج بالأشعة السينية للتطبيقات الأمنية التجارية متعددة الاستخدامات

 


إيدجوود، ماريلاند-الأربعاء 30 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سميثس ديتكشن" عن "هاي-سكان 5030 سي"، وهو أحدث نظام تفتيش خاص بها يعمل بالأشعة السينية ويعالج الثغرات الحرجة الكامنة في حلول الفحص الأمنية التجارية بحجمها الأمثل ومتانتها وقابليتها للتنقل.


بالاقتران مع منصة "هايتراكس 3" الإلكترونية الرائدة في السوق لصور عالية الجودة، صُمم نظام "هاي-سكان 5030 سي" خصيصاً لتعزيز عمليات الفحص الأمنية ​​من قاعات المحاكم إلى حرم الشركات. يمكّنه حجمه المدمج وبنيته خفيفة الوزن من تركيبه بسلاسة في نقاط التفتيش وغرف البريد. وتتيح أجهزة امتصاص الاهتزازات نقل جهاز "هاي-سكان 5030 سي" بين مواقع مختلفة بدون الحاجة إلى إعادة المعايرة، مما يوّفر أقصى قدر من المرونة.


هذا ويعد "هاي-سكان 5030 سي" أصغر نظام تفتيش من "سميثس ديتكشن" يعمل بالأشعة السينية. ويوّفر مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك عجلات فولاذية مقاومة للصدأ، وحجرة تخزين، وشاشة بقياس 24 بوصة، ولوحة مفاتيح مصممة حديثاً بواسطة مفاتيح لمعالجة الصور، وناقلات مدخلات/مخرجات قابلة للطي. ويمكن تحديث هذا النظام باستخدام حزم البرمجيات الإضافية للتدريب ودعم الكشف عن التهديدات.


وقال مات كلارك، نائب رئيس شؤون التكنولوجيا في شركة "سميثس ديتكشن" في هذا السياق: "تتمثل مهمتنا في تقديم الحلول المناسبة لمساعدة عملائنا على تحقيق السلامة والأمن بغض النظر عن حجم عملياتهم. يؤدي جهاز ’هاي-سكان 5030 سي‘ دوراً محورياً في مجموعة واسعة من التطبيقات التجارية، للمساعدة على تحسين الأمن بسهولة وفعالية. من خلال قابليته للتنقل، يساهم التصميم الهندسي لـ’هاي-سكان 5030 سي‘ في تعزيز فائدته وتعدد استخداماته، مما يتيح للعملاء مشاركته أو نقله حسب الحاجة".


للمزيد من المعلومات حول "هاي-سكان 5030 سي"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.smithsdetection.com/products/hi-scan-5030c


 


لمحة عن "هاي-سكان 5030 سي"


يقوم نظام التفتيش "هاي-سكان 5030 سي" من "سميثس ديتكشن" الذي يعمل بالأشعة السينية بفحص مجموعة من العناصر مثل البريد والحزم الصغيرة والممتلكات الشخصية عند نقاط التفتيش وأي موقع داخل المنشأة. يعتبر النظام مدمجاً ومتنقلاً، مما يجعله مثالياً للعملاء الذين لديهم مساحات مقيّدة ومحدودة عند نقلهم إياه بسرعة بين مواقع متعددة.


لمحة عن "سميثس ديتكشن"


تُعتبر "سميثس ديتكشن"، التابعة لـ"سميثس جروب"، شركة رائدة عالمياً في مجال تقنيات الفحص والكشف عن التهديدات في قطاع الطيران، والموانئ، والحدود، والأمن الحضري والدفاع. ويمكن لنا بالاستناد إلى خبرتنا وتاريخنا لأكثر من 40 عاماً، تقديم الحلول اللازمة لحماية المجتمع من التهديدات، ومنع مرور المتفجرات والأسلحة المحظورة والبضائع المهربة والمواد الكيميائية السامة والمخدرات بشكل غير قانوني.


إنّ هدفنا بسيط - يكمن في توفير الأمن، وراحة البال، وحرية التنقل التي يعتمد عليها العالم.


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /http://www.smithsdetection.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200929005143/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية:


دانا كنوكس-جووير


قسم الاتصالات والتسويق في الأمريكيتين


هاتف: 2034826752


البريد الإلكتروني: dana.gower@smiths-detection.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سميثس-ديتكشن-تطرح-جهاز-مسح-مدمج-بالأشعة-السينية-للتطبيقات-الأمنية-التجارية-متعددة-الاستخدامات/ar