Wednesday, September 2, 2020

"ميتسوبيشي باور" علامة تجارية يُعاد تصميمها لتجدد الالتزام بتطوير أنظمة الطاقة حول العالم



يوكوهاما، اليابان-الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" اليوم، تغيير اسم العلامة التجارية لشركة "ميتسوبيشي هيتاشي باور سيستمز" ليصبح "ميتسوبيشي باور". وتعد شركة "ميتسوبيشي باور" إحدى أكبر الشركات التابعة للمجموعة، ويأتي إعادة طرح العلامة التجارية بالاسم الجديد في إطار تدشين مرحلة جديدة لمسيرة الشركة نحو تقديم المزيد من الحلول القادرة على مواجهة تحديات الطاقة في هذا العصر. وتشمل هذه التحديات تقليص انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وتوفير طاقة يمكن للمجتمعات حول العالم الاعتماد عليها. وجاء طرح العلامة والاسم التجاري الجديد كنتيجة لمشاورات جرت مع عدد من العملاء الرئيسيين والموظفين والشركاء، حيث تسعى "ميتسوبيشي باور" إلى أن تمضي قدماً نحو تحقيق طموحاتها الرامية إلى ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال تزويد حلول الطاقة، بما تمتلكه من طيف واسع من الأعمال والمشاريع التجارية في مجال تأسيس محطات توليد الطاقة للشبكات العامة، والطاقة المتجددة، وتخزين الطاقة، والتقنيات الرقمية.

وبعد تغيير الاسم والعلامة التجارية، أصبحت "ميتسوبيشي باور" شركة فرعية مملوكة بالكامل لمجموعة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة". ومن خلال مكانتها البارزة ضمن المجموعة، سوف تتمكّن من تعزيز تآزرها مع الشركات الزميلة داخل المجموعة وتوسيع أعمالها لتلبية احتياجات فئات جديدة من العملاء. وستستفيد "ميتسوبيشي باور" من الاستثمارات الحالية في حلول الطاقة الناشئة، مثل الهيدروجين والأمونيا والطاقة الشمسية، لتلبية احتياجات الطاقة المتنوعة التي تشهد تعقيدات متزايدة للعملاء حول العالم.

وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال كين كاواي، الرئيس، والرئيس التنفيذي لشركة "ميتسوبيشي باور"، المحدودة: "يُعد توفير إمكانية الوصول إلى طاقة نظيفة ومستقرة وبأسعار معقولة من بين أكثر المهام إلحاحاً للمجتمعات حول العالم اليوم. ومع إطلاق هويتنا التجارية الجديدة، فإن "ميتسوبيشي باور" تحظى بوضع مميز بشكل استثنائي يؤهلها لقيادة الحلول لتلك التحديات. وبناءً على ما نمتلكه من سجل هندسي راسخ وخدمات مميزة، سنواصل تطوير المزيد من الحلول المتقدمة لتوفير خدمات أفضل لعملائنا وذلك بالتزامن مع توسيع محفظة أعمالنا. وبصفتنا شركة متخصصة في توفير حلول الطاقة، سنعمل بشكل وثيق مع الحكومات والجهات المعنية وقادة الصناعة والشركات الزميلة لنا داخل مجموعة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" لإيجاد مستقبل أفضل للمجتمعات على مستوى العالم".

وبالإضافة إلى الاسم والعلامة التجارية الجديدين كشفت "ميتسوبيشي باور" عن رؤيتها الجديدة، حيث أعلنت عن تبنيها لشعار مجموعة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" - Move the World Forward. فلطالما تمتعت شركة "ميتسوبيشي باور" طوال تاريخها بمكانة قوية كشريك موثوق به لدى شركات توليد الطاقة على مستوى العالم. ومع دخولها هذه المرحلة الجديدة، ستواصل الشركة توفير خدماتها الرائدة عالمياً، ودفع ابتكاراتها وخدمة عملائها إلى مستويات أعلى لتقديم طاقة موثوق بها، بما يعزز قدرة الدول والمجتمعات والأفراد على تحقيق التقدم والإزدهار في كل مكان.

نبذة عن ميتسوبيشي باور المحدودة

"ميتسوبيشي باور" المحدودة هي شركة رائدة ومبتكِرة في مجال التكنولوجيا وحلول قطاع الطاقة العالمي. يقع مقرها الرئيسي في يوكوهاما، اليابان، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة "ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة" المحدودة، التي تغطي أعمالها الهندسية والتصنيعية مجالات الطاقة والبنية التحتية والنقل والفضاء والدفاع. ويعمل في الشركة أكثر من 18000 موظف في 31 دولة حول العالم، تقوم شركة "ميتسوبيشي باوربتصميم وتصنيع وصيانة المعدات والأنظمة التي تسهم في خفض الانبعاثات الكربونية، وتضمن توصيل طاقة يعتمد عليها حول العالم. وتقدم من بين حلولها الأخرى، مجموعة واسعة من التوربينات الغازية، بما في ذلك التوربينات التي تعمل بوقود الهيدروجين وخلايا وقود الأكسيد الصلب (SOFCs) وأنظمة مراقبة جودة الهواء (AQCS). وتلتزم الشركة بتقديم خدمات نموذجية والعمل مع العملاء لوضع تصورات مستقبل الطاقة. كما تقود "ميتسوبيشي باور" عملية تطوير محطات الطاقة الرقمية من خلال مجموعة حلول TOMONI™ المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://power.mhi.com





Mission Statement

Mitsubishi Power is creating a future that works for people and the planet by developing innovative power generation technology and solutions to enable the decarbonization of energy and deliver reliable power everywhere.

Tagline

“Move the World Forward”





ملحق ب: معلومات حول "ميتسوبيشي باور"



يمثلها
   

كين كاواي، الرئيس، والرئيس التنفيذي

المقر الرئيسي العالمي
   

3-1، ميناتو ميراي 3-كوم، نيشي-كو، يوكوهاما، كاناغوا، اليابان

المقر الرئيسي الإقليمي
   

المحيط الهادي: سنغافورة

الصين: شنغهاي

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: لندن

الأمريكيتين: ليك ماري، فلوريدا

عدد الموظفين حول العالم
   

18,356 (حتى أبريل 2020)

عدد الشركات الرئيسية التباعة للمجموعة
   

69 شركة (من بينها 8 شركات في اليابان)

مجالات التخصص
   

محطات الطاقة:

    محطات توليد الطاقة العاملة بتقنية التوربينات الغازية ذات الدورة المركّبة
    المحطات البخارية
    محطات توليد الطاقة العاملة بتقنية التوربينات الغازية ذات الدورة المركّبة المدمجة
    المحطات الحرارية الأرضية

المنتجات والمعدات والخدمات:

    توربينات غازية
    توربينات بخارية
    غلايات
    أنظمة التحكم في جودة الهواء
    مولدات
    خلايا طاقة
    أنظمة تحكم
    أنظمة تخزين طاقة
    التشغيل والصيانة
    اتفاقيات خدمات طويلة الأجل
    المراقبة عن بعد
    التدريب



صور / وسائط متعددة متوفرة على :

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=52274216&lang=en

Contacts

شيمون ايكيا

كوميونيكيشن جروب

إدارة الاتصال والعلاقات الحكومية

"ميتسوبيشي باور" المحدودة



بريد إلكتروني shimon_ikeya@mhps.com

هاتف: +81-45-200-7163




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ميتسوبيشي-باور-علامة-تجارية-يعاد-تصميمها-لتجدد-الالتزام-بتطوير-أنظمة-الطاقة-حول-العالم/ar